العدد 1641 Tuesday 20, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : دعمنا لمصر الشقيقة بلا حدود الفيصل : ما حدث في مصر ليس انقلاباً وسنعوض قطع المساعدات نواب لـ الصباح: الاستفتاء الشعبي خطوة ممتازة لتحديد أولويات السلطتين «الصحة»: إلغاء قرار رؤساء شعب الصيادلة المناقصات والـ «بي أو تي» والخصخصة أبرز أولويات «المالية » البرلمانية شباب الكويت يخلدون تضحيات الآباء والأجداد في الغوص على اللؤلؤ آلاف من الأكراد السوريين يتدفقون إلى كردستان العراقية اغتيال قاضٍ سابق بالرصاص في بنغازي السعودية تحذر من انتهاك اتفاقيات تمنع تسييس الحج الأمير وصل إلى المملكة المتحدة في زيارة خاصة الحكومة: النطق السامي ومرئيات المجلس.. خارطة طريقنا سلمان الحمود: ندعم مشروعات أبناء الكويت بالدراسات والأبحاث لضمان نجاحهم وتطوير قدراتهم محافظ الأحمدي بحث مع الفودري والعتيبي عدداً من القضايا في مجال الرعاية الطبية شباب الغوص: «ها نحن عدنا ننشد الهولو على ظهر السفينة» الديين: المؤسسات الإصلاحية مستمرة في نهجها التأهيلي «التربية»: 7 مدارس جديدة جاهزة في العاصمة العسعوسي: «المعلومات المدنية» تستقبل المراجعين في الفترة المسائية البلدية : الخط الساخن يستقبل 526 شكوى خلال شهري يونيو ويوليو بروتوكول تعاون بين مركز صباح الأحمد للموهبة و «الأوقاف» في مجال التدريب الرومي : «الأوقاف» انتهت من إنجاز نظام إلكتروني لتسجيل الحجاج الغانم بحث مع السفير الأمريكي العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية عسكر يقترح مساواة المعلمين «البدون» بالكويتيين والوافدين المالية البرلمانية تحدد 10 أولويات لدور الانعقاد المقبل الطريجي يقترح زيادة بدل الإيجار إلى 350 ديناراً «الشفافية» تطالب مجلس الأمة بوضع النزاهة ومكافحة الفساد على رأس الأولويات السعودية تحذر الغرب من التدخل في مصر... و«الأوروبي» يبدأ تحركاته غزة تجمع «حماس» بـ «فتح» ... وملف المصالحة الوطنية يراوح مكانه اليمن: الأمم المتحدة تدعو الممولين للوفاء سريعاً بالتزاماتهم تونس: «النهضة» تجتمع بمعارضيها ... أملاً في الوصول إلى التهدئة البورصة: الشركات الكبيرة تعود إلى «الواجهة» «الوطني» : استقرار تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى دول الخليج ضغوطات المضاربين تعرقل صعود سوق الكويت العوضي :«المستقبل للاتصالات» تزود «الصدري» بنظام إلكتروني لمواعيد المرضى الباقر: «الوطني» حريص على النهوض بمسؤولياته الاجتماعية والمساهمة بتأهيل جيل فاعل في المجتمع السيدة العجوز يضرب النسور بأربع طلقات مميتة الميلان يبدأ موسمه بمواجهة ساخنة أمام ايندهوفن شيخة العبيدلي أمل الوفد الوطني في دورة الألعاب الآسيوية الشحومي يجري مفاوضات لشراء نادٍ أوروبي الجزاف يفتتح برنامج الورش التدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة تفاعل مميز للفنانة الفلسطينية سيدر زيتون في مهرجان الفحيص جائزة أفضل ممثل واعد للكويتي عبدالعزيز العنزي دار سعاد الصباح تصدر ديوان «أخطاء» للفائز بمسابقتها فرح يوسف تزور الحديقة المائية في أبوظبي برفقة نجوم Arab Idol2 محمد عساف: انتصرت على نتانياهو .. وهذا ردي عليه هيفاء وهبي تلتقي ليدي غاغا في حفل عشاء

منوعات

محمد عساف: انتصرت على نتانياهو .. وهذا ردي عليه

قال المطرب الفلسطيني محمد عساف، إنه سعيد بالضجة الكبيرة التي  أحدثتها أغنية« ياطير ياطاير» التي قدمها مؤخراً  خلال استقبال فريق برشلونة بأريحا.
عساف  أكد :« أنا سعيد لأن أثرت في الجانب الإسرائيلي، وهذا هدفي  الأساسي وهو خدمة قضيتي، وتأثرهم بالأغنية هو اعتراف منهم بوجودنا ».
المطرب الفلسطيني أوضح :«الفن رسالة تصل للناس أسرع من صوت الرصاص والمتفجرات، ولو نتانياهو مش عاجبه الأغنية معناه أنني انتصرت عليه ؛لأنه اشتكاني لوزير الخارجية الأمريكي».
يذكر أن نتانياهو أعتبر الأغنية بمثابة اعتراف بالمدن الفلسطينية وتجاهل الإسرائيلية، وتقول كلماتها: «يا فلسطين يا بلادي ياماشاء الله.. ميل ع صفد حول ع طبريا.. لعكا وحيفا سم عبحرها.. ولا تنشى الناصرة ها القلعة العربية.. بشر بيسان برجعة أهلها».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق