العدد 1642 Wednesday 21, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«النادي العلمي» يطلق برنامج التدريب الصيفي 2013 النواب يواصلون قصف الوزراء بأسئلة استجوابية الغانم التقى العدساني و فريق التنسيق الحكومي مع المجلس السعودية : الأمة العربية ترفض أن يتلاعب المجتمع الدولي بمصيرها الزياني: مجلس التعاون يحضر لإجراءات صارمة ضد من يرعى مصالح حزب الله في المنطقة العلي: نصف مليون مخالفة غير مباشرة بين إبريل ويوليو الحجرف:إلغاء قرار فصل الطلبة عن أولياء أمورهم المعلمين ملحقيتنا الثقافية بالإمارات لطلبتنا : التزموا بمواعيد بداية الدراسة مرسوم بتعيين أعضاء بمجلس إدارة هيئة الشباب الجيش الحر يقتحم محطة قطارات في دمشق ويشتبك مع قوات الأسد اللواء الملا: لست ضد التجمع السلمي ... ورفع الظلم والحقوق المشروعة السبيعي: أمانة مجلس الأمة تولي اهتماماً كبيراً باستطلاع آراء المواطنين لتحديد الأولويات عبد الكريم الكندري يسأل عن سبب عدم شمول المتقاعدين بالمزايا المحفزة واقتصارها على القياديين الطريجي يسأل وزير التجارة عن عدد القياديين والمستشارين الذين تم التجديد لهم بعد سن الخامسة والستين الحويلة يطالب وزير الأشغال بالكشف عن خطة توسعة وصيانة طريق الوفرة وزير التربية: إلغاء قرار فصل الطلبة عن أولياء أمورهم من المعلمين في المدارس الوتيد: نسعى لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل التربوية الفيصل: لن نتهاون في مساندة مصر.. وندعم خارطة طريق حل الأزمة الشؤون: جولات تفتيشية مفاجئة كشفت عن الكثير من المخالفات السودان تشيد بجهود الهيئة الخيرية و«الكويتية للإغاثة» في إغاثة المتضررين ملحقيتنا الثقافية بالإمارات تدعو الطلبة إلى الالتزام بمواعيد بداية الدراسة  العلي: هدفنا خفض معدلات الوفيات والمخالفات المرورية أمن حولي يضبط 120 مخالفاً للقانون حبيب: إقرار تعديلات النقابة على قانون «الكويتية» مسؤولية اجتماعية ملحة الغبرا: لابديل عن الحل السياسي في مصر وداد الكواري: علاقتي مع حياة وسعاد متميزة فرقة بلاك تيما تؤجل احتفالها بسبب الأحداث الجارية رامي عياش وهيفاء وهبي معاً بأجواء رومانسية قبل أيام من زفافه ليلى السلمان: ثقافة العيب تقف في طريق المواهب السعودية.. والمسرح النسائي لا يتعارض مع التقاليد هيفاء حسين: «القياضة» أول عمل تراثي إماراتي لي البورصة: جلسة هادئة أكثر من اللازم اقتصاديان: كبار اللاعبين في سوق الكويت يعودون منتصف الشهر المقبل أرباح «الكويت الوطني– البحرين» ترتفع إلى 54 مليون دولار في النصف الأول 890 مليون دينار قيمة الاستثمارات الكويتية في بورصة البحرين «نفط الهلال» ضمن لائحة الشركات المتأهلة للتنقيب في اليمن مصر تعصف بـ «الإخوان»: اعتقال «المرشد»... اتهام بـ«الخروج عن الملة» سوريا: حراك أمريكي - روسي لبحث «جنيف 2» ... والأمم المتحدة تطالب بحرية تحركات خبرائها القضاء يدرس الإفراج عن مبارك... اليوم الجيش يعلن اعتقال 11 مسلحاً بينهم فلسطينيان باكستان: مشرف ينفي تورطه في اغتيال بوتو ... وشريف يتعهد بمحاربة الإرهاب الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهدافه للفلسطينيين... و «حماس» ترفض عودة حرس الرئاسة إلى رفح السيتي يكشر عن أنيابه ويعتلي صدارة البريمييرليغ مرسوم بتعيين مجلس إدارة جديد للهيئة العامة للشباب والرياضة الأتليتي و البرشا..بداية الصراعات النارية في إسبانيا منتخب البحرين أسقط الأزرق وحسم الصدارة لصالحه

منوعات

وداد الكواري: علاقتي مع حياة وسعاد متميزة

نفت الكاتبة القطرية وداد الكواري ان تكون قد صرحت لاي صحيفة كويتية خلال الفترة الماضية وذلك في تصريح خاص بشان ما نشر في عدد من الصحف المحلية على لسانها والتي وصفتها الكاتبة الكواري بانها لقاءات غير صحيحة وانها ورغم ما تحملة من محبة واحترام بالغ للصحافة الكويتية بشكل عام والفنية على وجه الخصوص الا انها ترى فيما نشر على لسانها امر لا يمت الى الحقيقة بأي صلة. بالذات فيما يخص علاقتها بالنجمتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله والتي وصفتها بالعلاقة النموذجية والتي تمتد لسنوات عامرة بالتعاون والانجازات الفنية المشتركة والتي حققت الكثير من الانتشار .
 واشارت الكاتبة وداد الكواري الى ان العلاقة مع الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله مبنية دائما على الثقة المتبادلة والاستفادة من الحوار والتجارب المشتركة لجميع الاطراف .
وتابعت: وحينما جاءت التجربة الاخيرة مع مسلسل – البيت بيت ابونا – الذي عرض خلال الدورة الرمضانية الاخيرة وحصد كثير من النجاح فقد جاءت تلك التجربة بعد حوارات مستفيضة ومعمقة على مدي عام كامل من الكتابة والمراجعة .
وما قيل حول تغيير او اضافة بعض المشاهد انما تم بناء على الاتفاق وحوار مشترك وتعاون بناء وهذا امر يعرفة الجميع ويتم في النسبة الاكبر من الاعمال الدرامية ان لم جلها وهو امر لا يلغى دور الكاتب بل يحقق حالة من الثراء لرصيد التجربة الفنية وهذا ما لمسناه وبشكل واضح في الروح التي ظهر بها مساسل – البيت بيت ابونا- الذي يمثل تجربة انتاجية عالية الجودة تصدت لعدد بارز من القضايا الاجتماعية بالاضافة الى العمل على اعادة اللقاء والتعاون المشترك بين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله وهو بلا ادنى شك لقاء طال انتظاره واستطيع التأكيد بان تلك التجربة اسست لمشاريع وخطط عمل جديدة ومرتقبة.
واكدت الكواري على ان جملة المشاهد سواء تلك التي اضيفت او الغيت تمت بالاتفاق والتعاون المشترك والحوار المشترك من اجل اثراء التجربة ومنحها فضاءات ابعد للتميز التفرد. ولعل ردود الافعال التي حققها العمل في جملة الفضائيات الخليجية والعربية التي عرض بها العمل تعتبر خير شاهد على نجاح التجربة بشكل عام .
واضافت الكاتبة القطرية وداد الكواري بانها تعتب على بعض الاجتهادات الصحافية الى لم يجانبها الصواب في بعض الاضافات على حوار مطول مع احدى المطبوعات الاماراتية ولم يكن الحوار يخلص الى تلك المقولات التي حملت الاتهام لنجمتين بقامة الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله. وتمنت توخي الدقة في هذا نقل مؤكدة بان ابوابها مشرعة على مصرعيها للحوار مع الجميع لتجاوز هكذا تصريحات ملفقة.
شرح الصور:
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق