العدد 1647 Tuesday 27, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
رئيس وزراء اليابان: الكويت مقبلة على نهضة اقتصادية كبيرة مجلس الوزراء : ملتزمون بالعطاء والإنجاز لمصلحة الكويت الأسد : الفشل بانتظار أمريكا إذا هاجمتنا قواتها العبدالله يصدر قراراً ينظم إجراء عمليات السمنة العلي:18 مليون دينار حصيلة المخالفات المرورية في 4 أشهر المعوشرجي يشكل لجنة لدراسة اجراءات تنظيم الأوراق القضائية نواب عراقيون : الإساءة إلى علاقاتنا بالكويت مرفوضة رسمياً وشعبياً تونس: الغنوشي يوافق على استقالة الحكومة ويتراجع عن «العزل السياسي» فريق فني وطني للاستجابة السريعة لعلاج «كورونا» «الخارجية» تستنفر لمتابعة رجل الأعمال الكويتي المختطف في مانيلا الغانم بحث مع رئيس وزراء اليابان القضايا الإقليمية العازمي: زيادة علاوة الأولاد إلى 100 دينار  لتخفيف الضغط الأسري الحويلة: ما أسباب عدم وصول شركة الاستكشافات البترولية إلى العالمية الكندري يطالب بتشكيل لجان تحقيق للوقوف على أسباب تأخر «الشدادية» الجلال يناشد سمو الأمير بـ «مكرمة» لإنشاء مستشفى في الدائرة الخامسة أمير البلاد وصل إلى الولايات المتحدة في زيارة خاصة الحكومة: التوازن بين الطموحات والإمكانات.. منهجية جديدة لبرنامج عملنا العبدالله يصدر قراراً وزارياً ينظم إجراء عمليات السمنة العلي: 18 مليون دينار حصيلة المخالفات في 4 أشهر مسؤولون إندونيسيون يعربون عن خالص شكرهم للكويت على مواقفها الإنسانية بلدية الأحمدي : إتلاف 35 كيلو غراماً من اللحم والبطاطا غير صالحة للاستهلاك الآدمي وزير العدل يشكل لجنة لدراسة إجراءات تنظيم الأوراق القضائية «المزارعين» : نطالب الشؤون بالحيادية في القضايا الزراعية الشؤون: اختيار مشروع الرحمة للخدمات الطبية  ... يمثل الكويت في مجال العمل المجتمعي وصول أولى طائرات الجسر الجوي الكويتي لدعم متضرري السيول بالسودان إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب تنفي «طردها» من مهرجان «تطوان» فيـديـو يـثـيـر أزمـة لعمـرو ديـاب منى البلوشي: أعاني من الحاقدين وقطاعي الأرزاق البورصة: الهبوط غير مبرر ... وغير مقبول «بيتك»: ارتفاع مبيعات العقار في الكويت وتخطيها حاجز المليار دينار «الوطني» : الإنفاق العام يوفر دعماً للاقتصاد الكويتي رغم انخفاض مستواه المقدر في الميزانية العيار: عملية الاستحواذ هي جزء من إستراتيجية المشاريع «إيكويت» تشارك في ندوة الجمعية الأمريكية للمهندسين الكيميائيين بجامعة الكويت الأسطول الأمريكي السادس ساهم في إسقاط 3 رؤساء عرب ويتربص بالرابع سوريا: الأسد يتوعد الغرب بالهزيمة... وينفي استخدام «الكيماوي» الاحتلال يقتل 3 في قلنديا .. ويتحدى: لا دولة فلسطينية في «الضفة» اليمن ينفي طلباً أمريكياً لبناء قاعدة عسكرية على أراضيه تونس: الغنوشي يقدم «تنازلات مؤلمة» للخروج من الأزمة السيتي يسقط على يد الوافد الجديد سوبر.. من نار الاتحاد الدولي يوافق على إشراك أزرق 18 سنة في بطولة كأس آسيا لهوكي الجليد آرسنال «واثق».. بازل وسوسييداد «قريبان»..الميلان «يترقب» برشلونة يحقق فوزاً بشق الأنفس على ملقة نجمات أنهين حياتهن الزوجية في أروقة المحاكم

منوعات

إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب تنفي «طردها» من مهرجان «تطوان»

نفت إدارة أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تم نشره عن طردها من الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان «تطوان» المغربي.
ونفي ياسر خليل، المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز، المنتجة لأعمال شيرين، ما تم نشره على بعض المواقع المغربية عن هجوم الجمهور المغربي على النجمة المصرية واجبارها على مغادرة الحفل، بسبب تأييدها للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري في الحفل.
وأكد خليل، الذي رافقها خلال الرحلة، أن الحفل كان من أروع الحفلات التي قدمتها شيرين، وأن إدارة المهرجان وفرت جميع الامكانيات لانجاح الحفل، الذي حضره أكثر من 20 الف متفرج، ليمتلئ المكان المخصص للحفل تماما.
وأوضح المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز، أن شيرين اعتذرت بالفعل أن المشاركة في المؤتمر الصحافي الذي سبق الحفل، بسبب توتر الأوضاع في مصر، ولأنها اعتبرت أن الوقت غير مناسب لهذا المؤتمر، وتقبلت إدارة المهرجان وجهة نظرها.
وقدمت شيرين من خلال الحفل وعلى مدار أكثر من ساعة مجموعة من أشهر أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور ورددها معها، وفي ختام الحفل وجته شيرين التحية للشعب المغربي والمغرب، كما حيت الفريق عبد الفتاح السيسي، دون أن تحدث أي مشكلة.
وكانت بعض الصحف المغربية نشرت تقارير عن هجوم الجمهور على شيرين بسبب تحيتها للفريق عبد الفتاح السيسي، وان الجمهور اعتبر هذه التحية مساندة لما اسموه انقلاب عسكري، وطالبوها بمغادرة الحفل، وعليه تركت شيرين الحفل دون أن تحيي الجمهور،وهو ما تم نفيه تماما.
شيرين أحيت الحفل الختامي لمهرجان «تطوان» للأصوات النسائية» بالمغرب، والذي أقيم مساء السبت 24 أغسطس، والذي شهد مشاركة كل من المطربة المصرية آمال ماهر، والمطربتين المغربيتين أسماء لمنور ونبيلة معن.
من ناحية أخرى، تستكمل شيرين تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه في نهاية العام الحالي، والذي تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق