العدد 1654 Wednesday 04, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مرزوق يرفض المواجهة ويهرب من المسؤولية الشاهين: مقاطعة الانتخابات لن تتكرر والمجلس الحالي مهدد بعدم الدستورية الخالد: تجنيس «البدون» المستحقين عبر قانون «الاربعة آلاف» وزير الداخلية: إزالة جميع المعوقات لتسهيل تسجيل المرشحين لانتخابات البلدي الكويت الخامسة عربياً في التنافسية الاقتصادية النسور: العلاقات الأردنية - الكويتية «بأفضل حال» والأردن عمق إستراتيجي للخليج «الأوقاف» تحيل 21 مسؤولاً متهمين بالتجاوزات المالية إلى النيابة «العدل» تطلق نافذة تواصل مع الجمهور عبر «تويتر» إصدار التراخيص لمدينة صباح الأحمد منتصف الجاري صاروخان باليستيان فوق «المتوسط» في تدشين «تجريبي» للحرب على سوريا الخالد يوجه بتسهيل إجراءات تسجيل المرشحين لانتخابات البلدي 2013 الخالد استقبل سفير المملكة المغربية وتسلم أوراق اعتماد سفير نيكاراغوا الجراح استقبل سفير المملكة العربية السعودية محمد آل خليفة يشيد بالعلاقات الكويتية - البحرينية محافظ الأحمدي استقبل المحامي خالد البراك وكالات الأنباء الخليجية تقر إنشاء الموقع الإلكتروني الموحد لدول التعاون سلمان الحمود: فخورون بالدور الذي تؤديه وكالات الأنباء الخليجية الغانم : لن يستطيع أحد أن يستدرجني إلى سجال عقيم ليشغلني عن متابعة تطلعات المواطنين صفاء الهاشم للرئيس: اتهاماتك الخطيرة .. تلوث النواب الكندري : المؤسسات الأكاديمية تعاني نقصاً حاداً بأعضاء هيئة التدريس الحويلة يسأل الحجرف عن الابتعاث والتعيينات في الجامعة والتطبيقي الطريجي يسأل عن عدد القضايا المرفوعة ضد الجمارك من قبل الشركة المستثمرة الكويتية للإغاثة: 60 ألف دولار لمساعدة متضرري فيضانات السودان الكليب: الزكاة لا تحلل المال الحرام لما فيه من ضرر وخبث كالميتة والخمر البرجس: «الهلال الأحمر الكويتي» لها أدوار مجتمعية بارزة ساهمت في تعزيز موقعها الإنساني والاجتماعي «زكاة الرقة وهدية» وزعت 10 الآف وجبة إفطار في رمضان «المهندسين» و«الهيكلة» يتفقان على تجديد مذكرة التفاهم بدعم وتشجيع الكويتيين على العمل في القطاع الخاص الفارسي: دراسة «الحقوق» تعتمد على الفهم واستخدام العقل والمثابرة الياقوت: استعدادات أمنية وإدارية ووقائية لتأمين سلامة الطلبة والأسرة الجامعية تنشر الخطوط العريضة لمشروع فصل «الشباب» عن «الرياضة» الأزرق يعسكر في الأردن استعداداً لمواجهة لبنان بوخرمة: نعد الفرق للموسم المقبل الشعراوي يرحب بكاكا ويعتبره قدوته أوزيل..أغلى صفقات آرسنال في تاريخه نذر الحرب على سوريا تبدأ بتجارب «بالستية» في «المتوسط» سلام الشرق الأوسط: الفلسطينيون وإسرائيل يعودون إلى طاولة المفاوضات.. ولا جديد يلوح في الأفق السودان وجنوبه يسابقان الزمن لاحتواء أزمة تصدير النفط البورصة دخلت ... النفق المظلم «الوطني» : عمليات الإنفاق الحكومي شكلت مصدر دعم كبير لاقتصاد الكويت «لوفتهانزا» تفوز بجائزة «أفضل شركة طيران رائدة في أوروبا» «بيتك»: نمو إجمالي الودائع في الكويت بنسبة 9 في المئة الذعر يسيطر على المشهد الاقتصادي بسبب الضربة العسكرية المحتملة لسوريا بشرى: شائعة اعتزالي كذب.. و مازالت أمامي أحلام فنية عبير أحمد: اخترت أن أكون زوجة سعودية! فضل شاكر يناشد «الوليد» إزالة ألبوماته من الأسواق شيرين تعليقاً على حادثة المغرب: هذا أقل ما أقدمه للسيسي غادة عبد الرازق تعلن زواجها من مدير تصوير «حكاية حياة» هيفاء وهبي: أعتبر كلام راغب عني ... تقليلاً من شأني ولاأعرف السبب

منوعات

بشرى: شائعة اعتزالي كذب.. و مازالت أمامي أحلام فنية

نفت الفنانة بشرى ما تردد خلال الأيام الماضية حول اعتزالها الفن من أجل التفرغ لتربية أبنائها، مؤكدةً أن كل ما نشر لا أساس له من الصحة. وتقول: «لا يمكن أن أصف مدى غضبي بعدما سمعت هذه الشائعات، ولا أعرف سبب انتشارها. كل ما يمكنني قوله انني لا أفكر في الاعتزال إطلاقاً، خاصة أن لديَّ القدرة إلى التوفيق بين عملي وحياتي الخاصة، وما زال أمامي العديد من الأهداف والأحلام الفنية التي أتمنى تحقيقها».
بشرى أكدت انشغالها هذه الأيام بوضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد «طول ما جواك أمل» الذي تعود من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق