العدد 1670 Monday 23, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إلغاء المستشفيات الأربعة كارثة وإهمال جسيم الملا يقدم استقالته اليوم إلى الأذينة احتجاجا على "تسييس القضية الإسكانية" المبارك وكي مون بحثا المستجدات الإقليمية والدولية الحجرف لـ «الأشغال»: طرح مجمعات التربية الخاصة على وجه السرعة إيران تستعرض قوتها.. 30 صاروخاً بالستياً بمدى 2000 كلم «الصحة»: الكويت خالية من «كورونا».. ولا قلق على الحجاج من الفيروس موسكو تتهم الغرب بـ «العمى» وابتزاز روسيا بشأن سوريا الغانم: الاستجوابات حق مشروع لكل نائب وسنتعامل معها وفقا للدستور واللائحة الكندري: اتفقنا مع الحكومة على تعديلات خصخصة «الكويتية» «التعليمية» ناقشت أوضاع المكاتب الثقافية وشروط قواعد البعثات نواب يستنكرون إلغاء مناقصة المستشفيات الأربعة العمير: ما الأسباب وراء عدم وضع لوحات تمنع الاقتراب من موقع بركة مياه الوفرة؟ الأمير تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري المؤقت نائب الأمير استقبل الغانم والخالد والجراح والحمود والعبدالله والأذينة المحمد استقبل رئيس وأعضاء مجلس أمناء رحلة الأمل التطوعية العلي بحث مع السفير الأمريكي تعزيز العلاقات بين البلدين الدعيج: استمرار التواصل وتعزيز التعاون مع المؤسسات الإعلامية الروسية المبارك: معالجة ثغرات الجسد التعليمي والمناهج الدراسية في مقدمة أولوياتنا الحجرف: على «الأشغال» الاستعجال في طرح مجمعات التربية الخاصة الإبراهيم: حريصون على تحسين مستوى الخدمات وتوفير الحلول للحد من الاختناقات المرورية «الصحة»: الكويت خالية من «كورونا» ..ولا قلق على الحجاج من الفيروس «الأحوال الشخصية» تعيد حضانة أم لأبنائها «العلاقات العامة» تنتخب رئيس مجلس إدارتها اليوم رابطة الاجتماعيين تصدر ميثاقاً أخلاقياً للاختصاصيين التابعين لها فليطح: ندق ناقوس الخطر خوفاً من أزمة رياضية جديدة أزرق الصالات يتوجه للدوحة الجباري: «البلدي» هو اللبنة الأساسية التي تنطلق منها أعمال التنمية في المناطق الماص: وصول الطلبات الإسكانية 155 ألف طلب .. كابوس يؤرق المواطنين عجلة الانتخابات وصلت إلى كليات الحقوق والاجتماعية والبنات المطوع: نهتم برفع مستوى القراءة والاطلاع والثقافة للطلبة «التمريض» تفتتح مؤتمر الجودة في الرعاية التمريضية الأربعاء المقبل انطلاق البطولة الآسيوية الثانية لسلاح المبارزة بصالة اتحاد الجودو والتايكوندو الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تنظر إشهار البرنامج الكويتي تشيلسي يستعيد توازنه ويهزم فولهام رودريغيز يسرق الأنوار .. من ميسي ونيمار سوريا: المعارضة تتقدم صوب «جنيف 2».. وموسكو متمسك بحماية الأسد معارك عنيفة بالغوطة.. وترقب حذر في أعزاز بعد انتهاء الهدنة الأراضي المحتلة: الأقصى يئن تحت دنس اليهود.. و«الأوروبي» يندد بمصادرة المساعدات الدوحة تحتضن اجتماع لجنة متابعة «سلام دارفو» .. والخرطوم تتعهد بملاحقة قتلة وادي العراق: عشرات القتلى باستهداف سرادق عزاء في مدينة الصدر البورصة تستعد للأفضل... والسيولة فوق الـ 55 مليوناً «إحصائية»: 26 بلاغا لنيابة سوق المال عن شبهات وقوع جرائم هذا العام «الكويتية - الصينية»: اليابان تسجل عجزاً تجارياً للشهر الرابع عشر على التوالي «الوطني» : مجلس الاحتياط الفيدرالي فاجأ الأسواق العالمية بصدمة غير متوقعة VIVA تشارك في الاحتفالات بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية دارين حداد : لم أفعل شيئاً حتى أطلق على نفسي لقب نجمة هل انفصلت أسيل عمران عن خالد الشاعر مجدداً؟ أحلام: أحلى تحية عسكرية لجمهوري في كل الوطن العربي سمير غانم: كنت مشروع ضابط.. وهذا أكثر ما يغضبني تامر حسني يعود للدراما التلفزيونية في رمضان المقبل

منوعات

أحلام: أحلى تحية عسكرية لجمهوري في كل الوطن العربي

حققت الفنانة الإماراتية أحلام رقماً قياسياً بين الفنانات العرب في عدد المتابعين لها على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تخطى عددهم 2 مليون ونصف متابع.
وكتبت أحلام في صفحتها الخاصة: «أحلى تحية عسكرية لكل فولورز في كل أنحاء الوطن العربي، مليوني ونص فولورز على تويتر، أول مطربة عربية تصل المليون وأول مطربة عربية تصل 2 مليون ونص فولورز شكرا جمهوري، أحلام الشامسي». يُذكر أن أحلام من أكثر الفنانات العرب، إستخداماً لمواقع التواصل الإجتماعي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق