العدد 1693 Wednesday 23, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأولويات والبدون والمستشفيات الـ 4 تحسم مستقبل السلطتين الأمير للدبلوماسيين الكويتيين : اعملوا بإخلاص وجد لخدمة وطنكم العزيز ورفع رايته ودعم التعاون الدولي الأمير استقبل سفراء الكويت الجدد في عدد من الدول لأداء اليمين الدستورية ولي العهد للسفراء: كونوا خير ممثلين لبلدكم المبارك للسفراء الجدد:اجتهدوا في خدمة وطنكم ورفع رايته وفد الكويت يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب بدورته الـ51 في الإسكندرية الخالد بحث مع الإبراهيمي تطورات الأوضاع في سوريا العبدالله: مركز «حياة» لكشف سرطان الثدي نقلة نوعية في الرعاية الصحية العمر :الاحترام والتقدير وسيادة القانون أسس التعامل مع المواطنين والمقيمين العجيل: الكويت تمتلك نظاما قضائيا متكاملا الرشيدي: الحكومة تتخذ جميع الإجراءات لتمكين الشباب من صناعة مستقبل الكويت الكويت تعرض تجربتها التعاونية خلال ندوة «الصناعات» في الأردن العمير: فريق الأولويات يجتمع مع الحكومة اليوم لوضع تصور مشترك العازمي: الداخلية مطالبة بالإسراع في ضبط المعتدين على مسجدي السالمية العدساني: إجراءات محطة الزور خاطئة .. واستمرارها يفتح الباب أمام التجاوزات الهاشم لوزير الأشغال: ما أسباب إلغاء مناقصة بناء 4 مستشفيات جديدة؟ الكويت تؤكد دعمها لجهود الأمم المتحدة في تطوير الموارد البشرية مهندسة كويتية تشارك في مؤتمر «الكونغرس العالمي الأول للمحتوى الإلكتروني» في كولومبو اختيار نورة العثمان عضوة بالبرنامج الدولي الأمريكي لتبادل الخريجين 19 سؤالاً و22 مقترحاً بقانون و30 برغبة.. وتهديد وحيد بالاستجواب في «الخامسة» الفهد: الحركة الأولمبية الآن تفرض قوانينها الدولية الكويت يسقط الشباب.. والسالمية يقسو على الجهراء مدرب البرازيل ساخرا: سنشرك نيمار في المباراة المقبلة برادلي: أعتذر للشعب المصري وسنرد الاعتبار في لقاء العودة الأسد يشكك في حظوظ «جنيف 2».. ويؤكد: عيني على ولاية جديدة الأراضي المحتلة: شهيد واشتباكات في «الضفة».. وتوغل في «القطاع» مصر: «ناسفة» تقتل وتصيب 8 جنود.. ولجنة الخمسين تبدأ التصويت على الدستور البشير وسلفاكير يبحثان القضايا العالقة بين السودان وجنوبه.. في جلسة مغلقة البورصة: سهم بنك وربة يخطف الأضواء في آخر نصف ساعة الشمالي يثمن التسهيلات الفيتنامية لإنجاح مشروع مجمع البتروكيماويات «بيتك للأبحاث» :4.6 في المئة نمو القطاع غير النفطي في نهاية العام الحالي «الأهلي الكويتي» يتوقع أن تُبقي «موديز» على ذات التصنيف السابق للبنك زهرة الخرجي: تغيير اللوك مهم لحالتي النفسية أحلام تعلن رفضها لقيادة المرأة السعودية السيارة دنيا سمير غانم تقدم دور «مارلين مونرو» طلعت زكريا: الشعب عرف من هو « الطرف الثالث» . . ولست في خصومة مع السبكي

منوعات

زهرة الخرجي: تغيير اللوك مهم لحالتي النفسية

قالت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي إنها تحب أن تكون متغيّرة بشكل دائم، لان تغيير «اللوك» الخاص بها مهم لحالتها النفسية.
زهرة أوضحت أنها لا تستعين بخبير موضة عند تغيير اللوك الخاص بها، فهي من تختاره وقالت «لا يهمني طول الشعر، فانا أعتمد على رؤيتي الشخصية حتى بطريقة وضع مكياجي».
الخرجي أشارت إلى أنها من هواة الألوان الجريئة الصارخة سواء في الملابس أو طلاء الأظافر.
وعن عمليات التجميل أكدت أنها لا تفضل إجراء تلك العمليات وتتخوف كثيراً منها، وأضافت «الجمال نعمة، فلماذا نقوم بتغييرها؟… مع العلم أنني مع بعض النساء اللواتي يلجأن اليها لمعاناتهن مع السمنة الزائدة ومن أجل شفط الدهون».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق