العدد 1698 Tuesday 29, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
أمير قطر: حكام الخليج يعملون لما فيه خير شعوبهم غضبة نيابية.. من مخططات الحكومة التقشفية سفارتنا في لندن تحذر رعايانا من عاصفة الجنوب مجلس الوزراء يرحب بزيارة الرئيس المصري عدلي منصور الحجرف: إجراءات فعالة لحوكمة التعليم والإدارة الرشيدة هي أساس النجاح الأمنيون التونسيون يحملون أكفانهم في شارع بورقيبة وزير الداخلية المصري : منفذو هجوم الكنيسة وراء محاولة اغتيالي حماس: إسرائيل تستهدف رموز المقاومة الفلسطينية «الخارجية»: لابد من استرداد الأموال المنهوبة في «دول الربيع» السعودية تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بالالتزام بمسؤولياته التاريخية أمير قطر:خالص مشاعر الأخوة والتقدير لصاحب السمـو والشعب الكويتي.. وإلى مزيد من التقدم والازدهار أمير البلاد يفتتح دور الانعقاد الجديد لمجلس الأمة اليوم ولي العهد استقبل المحمد وعلي الخليفة مجلس الوزراء يرحب بزيارة الرئيس المصري الإبراهيم: التلاعب بأرقام مناقصات المستشفيات الأربعة استوجب إلغاءها نواب: على الحكومة تنويع مصادر الدخل بدلاً من التهديد بنهاية دولة الرفاه مكتب مجلس الأمة قرر سحب مشروع مبنى الأعضاء الجديد من «الأشغال» الصانع يطالب بمنح الضبطية القضائية لموظفي ديوان المحاسبة عسكر: تقدمت بحزمة من القوانين الشعبية لتخفيف معاناة المواطنين الحجرف: إجراءات فعالة لحوكمة التعليم.. والإدارة الرشيدة هي أساس النجاح الأثري لممثلي اتحاد الطلبة: كونوا عوناً للجميع دون تفرقة كلية البنات الجامعية نظمت ندوة حول أمراض الشيخوخة «النجاة الخيرية» وزعت مساعدات لـ 500 أسرة سورية في الأردن العربي يسعى لتعويض تراجع النتائج في مواجهة السالمية .. والفحيحيل يبتغي النصر رئيس الهيئة يلتقي رئيس الاتحاد القطري للسيارات GFC 4 أقامت منافساتها بالكويت وسط حضور جماهيري‏ قائد منتخب إيران: هدفنا التواجد في المربع الذهبي للبطولة الفراعنة على صفيح ساخن بعد تعيين فريد مشرفاً سوريا: الإبراهيمي يختتم جولته الإقليمية .. ودمشق تشكك في نجاح مهمته الأراضي المحتلة: غارات جوية على «القطاع» .. وحملة اعتقالات في «الضفة» تونس: «النهضة» ترفض التخلي عن الحكم السودان يغازل جنوبه بالتعاون .. والبشير يعرض خطط حكومته التقشفية البورصة فشلت في مهمة الـ 8 آلاف نقطة «زين» اختتمت فعاليات المؤتمر الـ 60 لاتحاد طلبة الكويت في بريطانيا وايرلندا دبي تدشن أكبر مطار في العالم رئيس البنك الأهلي المصري: سنتوسع محليا بقوة في هذا العام هبة نور : لست متزوجة وتركيزي في عملي شيما هلالي تطرح برومو كليبها الجديد «ولايهمك» كريم نور يكشف حقيقة صورة أنغام جيني إسبر: ابنتي أصبحت أكثر شهرة مني

منوعات

جيني إسبر: ابنتي أصبحت أكثر شهرة مني

وحدها، كانت جيني إسبر تستقطب الأضواء على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، ومن بعدها في المواقع والصحف وعلى أغلفة المجلات، قبل أن تدخل طفلتها على الخط وتسرق منها الأضواء.
منذ الشهر الرابع، دأبت جيني على نشر يوميات «سيندي» التي ترافقها في كل لحظات حياتها، حتى أنها تصطحبها معها إلى مواقع التصوير، وجعلتها أصغر ممثلة عندما أقحمتها في إحدى حلقات الجزء الرابع من مسلسل «صبايا».
تقول جيني لـ «أنا زهرة» إنّ «قدوم ابنتها قلب حياتها رأساً على عقب، وغدا هاجسها الأول الاهتمام بها وتأمين حياة كريمة لها.
وأكّدت أنّ طفلتها البالغة ستة الأشهر أصبحت من نجمات الصفحات الفنية. وأضافت ضاحكة: «ابنتي أصبحت أكثر شهرة مني، وسرقت مني كل الأضواء».
يذكر أنّ جيني إسبر قضت إجازة العيد في اللاذقية وتستعد لتصوير ما تبقّى من مشاهدها في مسلسل «خواتم» للمخرج ناجي طعمي، وتؤدي فيه دور فتاة يتيمة تربت في جمعية خيرية قبل أن تكبر وتُوظف في أحد المصارف وتنحرف عن الطريق الصحيح لتعمل في تبييض الأموال.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق