العدد 1705 Wednesday 06, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
لافروف يدعو إلى عدم فرض حلول من الخارج على السوريين بعد «استراحة المحارب» .. المجلس يتهيأ اليوم لاستجوابات جديدة الكويت: أهمية قصوى لإدراج آثار «فيلكا» ضمن خارطة التراث العالمي القاضي لخلية «إخوان الإمارات» : أنتم في أيد أمينة فريق الغوص: باحثون رشحوا «التسمم» سبباً لنفوق المحار بالخيران الحمود وعد بحسم مكافآت «الإعلام» .. والنقابة علقت اعتصاماتها «الإعلام»: تنظيم تصريحات المسؤولين إجراء إداري «الداخلية»: الطيران العمودي عثر على المفقودين في بر الجهراء الجهاز المركزي: 5268 فرداً من البدون عدّلوا أوضاعهم عباس: جادون في التوصل إلى اتفاق سلام مع إسرائيل أمير البلاد يرعى حفل ذكرى تأسيس شركة صناعة الكيماويات البترولية الخالد والزياني ناقشا الترتيبات الإدارية والعملية للاجتماع الوزاري الخليجي في دورته التحضيرية الـ129 الحجرف: دعم الكويت الثابت لليونسكو يعكس إيمانها بدور المنظمة في تنمية المجتمعات مصر تؤكد مشاركتها بوفد رفيع في القمة العربية - الإفريقية بالكويت العبدالله مجدداً: برنامج عمل الحكومة عنوانه الرفاه المستدام للمواطنين الجهاز المركزي يعلن تعديل أوضاع 5268 فردا من المقيمين بصورة غير قانونية عريف: التعاون بين الكويت والجزائر شهد طفرة نوعية على جميع الأصعدة فريق الغوص: يستحيل أن يكون نفوق المحار ناجماً عن عبث بشري «نفط الكويت» تحيي اليوم ذكرى إطفاء آخر بئر مشتعلة الفارسي: الحمود وعدنا بحل ملف البدلات والمكافآت المستحقة للعاملين في «الإعلام» «الداخلية»: الطيران العمودي عثر على الأشخاص المفقودين الثلاثة في بر الجهراء الفرحان: نعمل على تكريس روح التفاني في خدمة الوطن بين المنتسبين «الهلال الأحمر» تنفذ المرحلة الثانية من مشروع ختان الأطفال السوريين بالأردن «الهيئة» تدعو الأندية لتعديل أنظمتها بما يتوافق مع القوانين الرياضية صباح الفهد هنأ سمو الأمير والأمة الإسلامية برأس السنة الهجرية الاتفاق يبتغي النصر .. ونجران في مواجهة الهلال والفتح يصطدم بالأهلي النشامى وزامبيا استعداداً لمواجهة الأوروغواي في ملحق كأس العالم 2014 الأزمة السورية: لا حل يلوح في الأفق.. والشيطان يكمن في التفاصيل أمير قطر ينتقد عجز المجتمع الدولي ويجدد دعم بلاده للشعب السوري الأراضي المحتلة: الترابي يعمق جراح فلسطين.. ودعوات لوقف مفاوضات السلام مجلس الأمن ينتظر نتائج المحادثات حول مقعد السعودية الشاغر واشنطن ترحب بمصادقة البرلمان العراقي على قانون الانتخابات.. أخيراً البورصة تستأنف اليوم ... رحلة الصعود «بنك الخليج» ينفذ إجراءات إخلاء وهمي لموظفيه في حالات الحريق «إيكويت» و«المعلومات المدنية» تطلقان أجهزة الخدمة الذاتية باستخدام البطاقة الذكية السعودية: تحتل المرتبة 83 في صناعة المؤتمرات والمعارض الدولية نيسان: نمو مبيعات السيارات بالصين 128 في المئة خلال أكتوبر عبير صبري : أرفض أن ينتقدني أحد ... ولن أعمل مع منة «الواجهة» يفتح قضية الزواج السري أنغام : لست بحاجة لتقديم مسلسل عن حياتي حسن يوسف: السينما تتهاوى .. وإذا كان الشعراوي إخوانيا فأنا كذلك سعد الصغير: دينا أصبحت مطلبا جماهيرياً و «تونة» ستكون مفاجأة فيلمي الجديد

منوعات

أنغام : لست بحاجة لتقديم مسلسل عن حياتي

 قالت الفنانة أنغام لـ «نواعم « أنه بالفعل عُرض عليها تقديم قصة حياتها في مسلسل أو عمل فني ضخم، ولكنها لم ترحّب بالفكرة لأنها لا ترغب في ذلك.
وأضافت أنها ترى أن حياتها الشخصية ملك لها وحدها وأن الجمهور يتابع فنها الذي تقدمه ولذلك ليست بحاجة لتقديم شيء يخص حياتها الشخصية، بالإضافة إلى أنها ليست بحاجة لتقديم مسلسل عن حياتها.
وعمّا إن كانت تنوي إعادة تقديم عمل فنّي بعد مسلسل «في غمضة عين» قالت أنغام إنها مشغولة حاليًا بالألبوم الجديد، وإذا عُرض عليها عمل مميّز فلن تتردّد في تقديمه.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق