العدد 1710 Tuesday 12, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إحالة استجواب الرئيس إلى «التشريعية» الخيار الأرجح ولي العهد: «اليونيسكو» لها باع طويل في المحافظة على الإرث الثقافي للمجتمعات انقطاع الكهرباء عن المطار قبل أيام من القمة العربية الإفريقية رئيس الأركان: لابد من تطوير قدراتنا العسكرية لمواجهة المخاطر في المنطقة المعارضة السورية تتجة للمشاركة بـ «جنيف 2» «بيئة البلدي»: ضاحية خدمات لكل مناطق المخيمات المكتب الثقافي بالرياض يوقع عقداً لتأمين الطلبة والمبتعثين الكويتيين صحياً أحمد المشعل: برنامج زمنى لإنجاز مجمع سعد العبدالله وزير المواصلات يشكل لجنة لدراسة ملاحظات ديوان المحاسبة «الداخلية»: خطة أمنية متكاملة للقمة العربية الإفريقية الثالثة أمير البلاد استقبل عمدة لندن ولي العهد: «يونيسكو» لها باع طويل في المحافظة على الإرث الثقافي والحضاري للدول والمجتمعات المبارك:لن ننسى موقف باكستان المشرف والمساند للحق الكويتي إبان الغزو مجلس الوزراء: الاستجوابات يجب أن تكون في إطار الشرعية الدستورية المحمد استقبل عمدة لندن والوفد المرافق له الحمود: الثقافة مهمة لتوطيد العلاقات بين الأمم والشعوب رئيس الأركان العامة يؤكد أهمية توقيت اجتماع اللجنة العسكرية لدول مجلس التعاون المكيمي: أي فعالية تقام للمعاقين هي تظاهرة حضارية لأي مجتمع الخرينج استقبل وفد حقوق الإنسان الفيدرالي الزائر للبلاد العمير: خصخصة «الكويتية» والإسكان ومحاكمة الوزراء على رأس الأولويات العازمي: انقطاع الكهرباء عن المطار وعدد من المناطق يوجب إقالة الإبراهيم من منصبه العدساني: لم أستعجل في استجوابي.. والحكومة لم تفعل شيئاً خلال عام ونصف العام وزير المالية: الدول العربية والإفريقية مطالبة بحشد السياسات لاستغلال ثرواتها الطبيعية الأزمة السورية: المعارضة تضع العقدة في منشار «جنيف 2» معركة «اللواء 80»: وتستمر لعبة القط والفأر مصر: تمديد حبس «المعزول» .. و «النور» يرفض تهديدات الكنيسة حول الشريعة تونس: المرزوقي يحث أطراف الأزمة على استئناف الحوار الوطني ليبيا: زيدان يلوح بالفصل السابع في وجه الميليشيات .. و «برقة» تصدر نفطها الكويت في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا الثامنة الكاظمي يكشف عن نية العربي بالتعاقد مع فراس الخطيب أزرق الأثقال حقق 5 برونزيات في بطولتي غرب آسيا وكأس العرب القادسية يتعادل مع الكويت... وانتصار كبير للسالمية على العربي بسباعية بعزيمة الأبطال.. الأهلي رايح المونديال فيصل الحمود: الحس الوطني لدى الشباب الكويتي باعث على الفخر العقيلي: مشاركة 100 فريق تطوعي محلي و20 خليجيا في ملتقى «سواعد2013» البورصة تخضع لـ «العاصفة» «زين» تحقق أرباحاً صافية بقيمة 186 مليون دولار عن الربع الثالث الصبيح: الإبداع والابتكار سببان رئيسيان لتطوير القطاع الصناعي «إكسبو» خارطة طريق لأبرز المنتجات . . ودبي تتأهب للنتائج دبي الأولى عالمياً في تجارة الألماس 2025 أحلام.. ملكة انستغرام نوال صورت أغنيتين من ألبومها الأخير في تركيا تعاون كويتي - سعودي - مصري في أغنية وعد الجديدة هشام عباس من الغناء إلى التمثيل آيتن عامر تتعرض للضرب المبرح في «سالم أبو أخته»

منوعات

تعاون كويتي - سعودي - مصري في أغنية وعد الجديدة

تستعد الفنانة السعودية وعد لإصدار أغنية منفردة بعنوان «تحبني» «ألحان الفنان الكويتي فيصل الراشد، وكلمات الشاعر السعودي خالد المريخي» من توزيع المصري مدحت خميس الذي يتعاون معها في ألبومها المقبل.
الى جانب هذه الأغنية، تتعاون وعد مع فيصل الراشد من خلال مجموعة من الأعمال الأخرى، ومنها أغنية من الفولكلور الخليجي تحمل عنوان «بعض الناس»، الذي يقوم بالاشراف عليها موسيقياً ليتم تنفيذها وتصويرها بطريقة الكليب. وقالت وعد عن تعاونها مع الراشد: «سعيدة جداً لأنني وجدت فناناً وملحّناً استطاع أن يستغل كل إمكانات صوتي، ويقدّم لي عملاً باحترافية كبيرة».
وأكّدت أنّها تستعد لتقديم أغنيات مختلفة في ألبومها المقبل من الألوان الخليجية المتنوعة السعودية والكويتية والاماراتية، الى جانب أغنيات مصوّرة تحضّرها وستقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق