العدد 1760 Monday 20, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الإفراج عن 1000 سجين بعفو أميري العرب من الكويت : لا تنازل عن القدس عاصمة لفلسطين «الإسكانية» طالبت بتحديد مواعيد طرح 30 ألف وحدة في المطلاع وغرب عبدالله المبارك المدعج: فك التشابك بين وزارة التجارة وهيئة أسواق المال «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية البلدية: إنجاز معاملات المواطنين إلكترونياً .. الشهر المقبل الأسد ينفي تمسكه بالسلطة: سأحارب من أجل حماية البلد العراق: حظر التجوال في الرمادي .. والقوات تستعد لاقتحامها الرئيس المعزول مرسي و24 آخرون إلى «الجنايات» بتهمة إهانة القضاء الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين قضيتنا الأولى والمصيرية المحمد أقام مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس النواب العراقي متحف السيارات التاريخية نظم احتفالية كلاسيكية برعاية المحمد «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية النواف: البدء في تطبيق خطة إستراتيجية لمعالجة أوضاع مخالفي قانون الإقامة لجنة المخطط الهيكلي في «البلدي» تناقش مقترح تنفيذ المدن الذكية صباح الناصر: تطبيق القانون على الجميع لضمان نجاح متميز لمهرجان الموروث الشعبي المنفوحي: تطور كبير في إنجاز المعاملات إلكترونياً الشهر المقبل بورحمة: أصداء النداء السامي تستنهض الهمم لإغاثة الشعب السوري محللون: المضاربات والأسهم الصغيرة تسيطران على أداء البورصة في الربع الأول الصالح : شخصيات استشارية لدراسة لائحة صندوق «دعم الأسرة» أقتصاديون : الأسواق الامريكية والأوروبية تستقطب رؤوس الأموال الكويتية المهاجرة «الوطني»: الأسواق تترقب اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي الشباب الكويتي يخوض بإصرار تجارب العمل الحر عبر بوابة القطاع الخاص «المحروسة».. كلُّ يغني على ليلاه الإمارات تفرض الخدمة العسكرية على الشباب العراق: الجيش يشن هجوماً موسعاً على الرمادي .. وواشنطن تجدد دعمها الأراضي المحتلة: إسرائيل تصعد غاراتها الجوية على غزة .. وتتأهب لنشر «الشعاع الحديدي» جدول «هلا فبراير» حافل بنجوم الأغنية العربية شذى لكاظم: بضلوعي لو بعيوني أخليك حسين الجسمي يُهدي الشعب المصري أغنية جديدة أصالة تستضيف باسم يوسف وترد على ميادة الحناوي العميد يواجه النصر وعينه على القادسية البلوشي سعيد بتبني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم «مقترح 100 عام» الأخضر السعودي يبحث ترويض الكنغارو الأسترالي اليوم «الفياض» يقتنص جوائز جمال الخيل الذلول شاهين فاز بكأس مبارك العبد الله المبارك للجذاع قعدان

منوعات

شذى لكاظم: بضلوعي لو بعيوني أخليك

بعدما نسبت تصريحات لها تهاجم فيها الفنان العراقي كاظم الساهر، نفت الفنانة العراقية الشابة شذى حسون الإدلاء بتلك التصريحات.
وقالت حسون، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، أنه تم تحريف مقابلات أجرتها مع بعض المواقع الإخبارية غير المعروفة، وتم تزوير تصريحاتها بشان بعض الفنانين، الذين تُكن لهم كل الاحترام والتقدير.
وأضافت العراقية الشابة: «المرجو أخذ هذا الشيء في الاعتبار، وعدم تصديق الشائعات التي تهدف إلى تشويه صورتي وصورة هؤلاء الفنانين».
وعن تصريحاتها بشأن النجم العراقي كاظم الساهر، قالت حسون: «البعض يحاول الاصطياد في الماء العكر، وإشعال الفتنة بين أبناء الوطن»، ثم خاطبته بقولها: «وين أخدك وين انهزم بيك؟ بضلوعي لو بعيوني أخليك».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق