العدد 1774 Wednesday 29, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
أمير البلاد رعى احتفالية مراسم رفع العلم بقصر بيان «المحروسة» تبدأ محاكمة «المعزول» .. و«الجماعة» تستبق الجلسات بمهاجمة القضاة أمير البلاد رعى احتفالية مراسم رفع العلم بقصر بيان الكويت تحيي الذكرى الثامنة لتولي أمير البلاد مقاليد الحكم اليوم محافظات ومؤسسات الدولة دشنت الاحتفالات بالأعياد الوطنية الحمود: تطوير الخطاب الإعلامي الخليجي ضرورة ملحة لمواجهة حملات التشويه الخالد لرجال مكافحة المخدرات: أنتم عيون الوطن اليقظة الجراح : فخورون بإنجازات صاحب السمو التي تسعى لرقي وازدهار بلدنا العزيز تحصين الدستور وترسيخ القانون أهم مقومات الديمقراطية وفقاً للتصور السامي «الداخلية والدفاع»:الجهاز المركزي أحال إلى اللجنة العليا للجنسية 504 أشخاص تحت الدراسة .. والبت فيها قريباً شرار: فعاليات «الموروث» جمعت أطياف الكويت.. ونصيب أكبر للشعر العام المقبل «الهلال الأحمر» توزع مساعدات على أسر سورية في الأردن بان كي مون وآموس: جهود الكويت جبارة في إنجاح مؤتمر المانحين لدعم سوريا البغيلي يطالب بتعيين وكيل وزارة للمخطط الهيكلي العبيدي: تطوير البنية التحتية الصحية وتعزيز الرعاية الأولية مفاجآت و«مطبات» في استجواب وزير الأشغال الكويت .. ربيع دائم مع أمير الإنسانية بان كي: جهود الكويت جبارة في إنجاح مؤتمر المانحين لدعم سوريا تأجيل محاكمة مرسي في قضية اقتحام السجون إلى 22 فبراير سياسيون وحقوقيون: «الإصلاح الإجتماعي» منارة وطنية .. والتحريض على إغلاقها مرفوض ديوان الخدمة يبدأ الفترة الـ 46 للتوظيف الجمعة

منوعات

ديانا حداد تستعد لملاقاة الجمهور القطري

تستعد «برنسيسة الغناء العربي» الفنانة ديانا حداد للوقوف لأول مرة على خشبة مسرح مهرجان «ربيع سوق واقف» غدا لتلاقي الجمهور القطري التي أعدت له برنامجاً غنائياً خاصة إختارته من بين قديمها وجديدها الذي طرح مؤخراً، ومن بينهم الأغنية الجديدة التي أطلقتها قبل ايام قليلة «حلالو» من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري وألحان الملحن «المحـب» وتوزيع الفنان حسام كامل، والتي تحقق نجاحاً وإنتشاراً كبيراً من خلال المواقع المتخصصة والإجتماعية الى جانب الاذاعات الخليجية والعربية المتنوعة.
هذا وسيشارك «البرنسيسة» في حفلتها وسهرتها على مسرح «ربيع سوق واقف» الكائن في المسرح المفتوح بسوق واقف، الفنان القطري الشاب غانم شاهين، وستكون دعوة الحضور مفتوحة للجميع.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق