العدد 1778 Monday 03, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إلغاء مشروع محـطــة كــهــربــاء الـــزور « الداخلية »: منظومة أمنية جديدة لحماية رواد المجمعات قصر السيف العامر تزين للأعياد الوطنية الفضل يقترح تقسيم الكويت إلى 50 دائرة انتخابية الانتهاء من تنفيذ خط الغاز الرابع في مارس الإمارات تستدعي السفير القطري احتجاجا على تصريحات القرضاوي كيري : أبلغنا إيران أن العقوبات الحالية لن تتوقف رئيس وزراء إيطاليا : أنقذنا 4000 شخص من البحر مصر : براءة جميع متهمي الإخوان في أحداث رمسيس الحوثيون دخلوا مدينة «حوث» واستولوا على منزل الأحمر المليفي: فوز طلبتنا بالمراكز الأولى في مسابقة «العقل الذكي» مصدر فخر للكويت الفهد : دور بارز لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم المنظومة الأمنية إقبال واسع على فعاليات اليوم التوعوي حول التهاب المفاصل بالكويت «الإنشاءات والصيانة» بجامعة الكويت زارت مدينة صباح السالم الجامعية طارق الخالد: ديوان الخدمة يسعى للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للعاملين في وزارات وهيئات الدولة رئيسة إقليم إيطالي تؤكد اتساع آفاق التعاون العلمي مع الكويت «المهندسين» تختتم حملة توزيع الملابس على عمال الشوارع فريق رحلة قارب الأمل زار الإدارة العامة للإطفاء الصراع السوري في انتظار «معجزة» قد لا تأتي في «جنيف 2» العراق: الجيش يتأهب لاقتحام الفلوجة واستعادتها من مسلحي «داعش» مصر: البراءة لمتهمي «أحداث رمسيس» .. والنيابة تستعد للطعن في الحكم اليمن: بعد «حوث».. عين الحوثيين على «خمر» الأراضي المحتلة: «العودة» تتحدى الاستيطان.. وإسرائيل تعلن «الأغوار» منطقة عسكرية مغلقة الشراء الانتقائي والتحركات المدروسة أنهيا جلسة البورصة خضراء الكندري : نتطلع إلى رؤية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات النور خلال العام الحالي مبارك الصباح: «القرين» تحقق 9 ملايين دينار أرباحاً خلال الأشهر التسعة الأولى من 2013 «الكويتية - الصينية»: البنك المركزي الهندي يقيد السيولة للتخلص من مشكلة التضخم «الوطني»: المجلس الاحتياطي الفيدرالي يخفض برنامج التيسير الكمي إلى 65 مليار دولار شهرياً نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي» أطفال سينما الرعب في العالم.. بين الماضي والحاضر ميلاد يوسف يواصل عشقه للنساء ويتزوج للمرة الثالثة حقيقة إفلاس عمر الشريف نوال الزغبي: «مش أنا اللي بدي إقعد نبش على حبيب» البرشا يضل الطريق في نفق الخفافيش خسارة مفاجئة لأزرق اليد أمام نظيره الإماراتي .. تشعل المنافسة العدهان: لن نقبل إلا بنقاط المباراة .. تصرفات العربي غير مبررة النصر يسقط الهلال ويتوج بكأس ولي العهد السعودي مقدس يحسم لقاء الكويت أمام إندونيسيا في كأس ديفيز للتنس

منوعات

ميلاد يوسف يواصل عشقه للنساء ويتزوج للمرة الثالثة

قال ميلاد يوسف أنه يعشق شخصية «عصام» التي يؤديها في مسلسل باب الحارة، رغم أنها لا تشببه في الواقع، خاصةً في علاقاته النسائية، مؤكداً إن مساحة الدور مهيئة درامياً للذهاب بها إلى الزواج بالثالثة،
 وكشف في تصريح لـ»إيلاف» أن الشابة هلا يماني هي الزوجة الثالثة له وهي إبنة العقيد «أبو النار» في العمل الذي يتواصل تصوير جزئية السادس والسابع في مدينة دمشق، مشيراً إلى إن سلطته على زوجاته ستكون أكبر.
وأضاف يوسف أن شخصية «عصام» ستتواجد بشكل ولون جديد، معتبراً أن مستوياتها متعددة في الأجزاء اللاحقة وستظهر بمستوى عالي ومختلف عما كان عليه في الأجزاء السابقة بحس جديد، وحامل لمسؤولية كبيرة لما يجري من أحداث في الحارة.
وأشاد يوسف بالتوليفات التي أحدثها المشرف على العمل والمخرج بسام الملا وبجمعه لعناصر مختلفة والتركيز عليها وتقديمها بجرعة مكثفة، معتبراً إن الملا جامع لعناصر العمل، مبدياً تخوفه من تأدية اللون الشعبي، كون المشاهد سيرفض الممثل في ألوان اخرى من الدراما. وﺣﻘﻘت ﺷﺧﺻية «ﻋﺻﺎم» ﻓﻲ «ﺑﺎب اﻟﺣﺎرة» ﺟﻣﺎهيرية ﻛﺑيرة ﻓﻲ الأﺟزاء اﻟسابقة من العمل.

خواتم
وعلى الصعيد الفني ذاته أنهى ميلاد يوسف مشاركته في مسلسل «خواتم» مع المخرج ناجي طعمي، وجسد شخصية «وائل» في المسلسل، الشاب الرومانسي الذي يقع في الحب من أول نظرة بفتاة تدعى «ياسمين» وتجسدها الممثلة نادين قدور.
ومسلسل «خواتم» أحد الأعمال الاجتماعية المعاصرة حيث تعد قصته جريئة من نوعها وتطرح لأول مرة في عالمنا العربي وهو من فكرة وتأليف الكاتبة ناديا الأحمر والمعالجة الدرامية للكاتب عبد المجيد حيدر.
كما يشارك الفنان في مسلسل القربان من إخراج علاء الدين كوكش، عن نص الشاب رامي كوسا وانتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، وينتمي المسلسل للنوع الإجتماعي المعاصر, ويرصد مجموعة من التصدعات الداخلية التي عصفت بالمجتمع السوري خلال الأزمة السورية ويعالج المشكلات من تداعيات ونتائج على المكون الإنساني السوري.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق