العدد 1783 Sunday 09, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مشعل الأحمد.. الطريق إلى الإصلاح يبدأ بالمساواة والعدالة مليارا دينار لإطلاق المشروعات الصغيرة في يونيو وفاة 15 وإصابة 100 من المعتمرين في حريق بالمدينة المنورة تقليص الدعاوى المرفوعة ضد التربية من 2521 إلى 637 إحباط تهريب 300 ألف حبة «ترامادول» بـ 120 ألف دينار الكندري: إصلاح البلدية لن يتم إلا بميكنة المعاملات 5746 من البدون عدلوا أوضاعهم حتى نهاية يناير الماضي طرفا الأزمة السورية يستعدان لمفاوضات «ما بعد كسر الجليد» المبارك: العلاقات التي تجمع الكويت وتونس عميقة وتاريخية مشعل الأحمد يصدر قراراً بإنشاء لجنة للشفافية والإصلاح في الحرس الوطني الفرحان: الحرس الوطني يشارك بفاعلية في الاحتفالات الوطنية الدعيج: نستذكر بكل التقدير مواقف سلطان البهرة «حقوق الإنسان العربية» تكرّم سعاد الصباح «الجهاز المركزي»:5746 مقيماً بصورة غير قانونية عَّدلوا أوضاعهم حتى نهاية يناير الماضي الوزير الكندري: إصلاح البلدية لن يتأتى إلا بعد ميكنة المعاملات العازمي: لماذا ترفض الحكومة زيادة بدل الإيجار إذا كانت جادة في حل القضية الإسكانية؟ اتجاهات: 15 تهديداً بالاستجواب خلال الشهر السادس من عمر مجلس الأمة بجاد: تقليص عدد الدعاوى الواردة المرفوعة ضد التربية من 2521 إلى 637 وفد الطلبة المتفوقين يختتم رحلته إلى جمهورية سريلانكا البراعصي: التسجيل في عمادة خدمة المجتمع بـ «التطبيقي» للفصل التدريبي الربيعي يبدأ اليوم الجامعة المفتوحة أقامت يوماً مفتوحاً لموظفيها في مخيم القرية التراثية الصالح : صندوق المشروعات الصغيرة يبدأ عمله خلال 2014 برأسمال قدره مليارا دينار «الوطني»: 2.7 في المئة معدل التضخم في الكويت خلال 2013 رواتب موظف القطاع «النفطي» 4 أضعاف سائر القطاعات «النقد الدولي»: نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3.7 في المئة «الشال»: موازنة 2015 خالية من معالجة المشكلات الاقتصادية هند صبري : لا أصنّف نفسي بل أقدم الشخصية التي تليق بي زهرة الخرجي تسرد معاناتها مع مرض السرطان في كتاب حسين المهدي: سأتخلص من عضلاتي نجوى القطرية تعبر عن اشتياقها لبلدها بالمقرمشات «المحروسة» تستأنف محاكمة مبارك .. و «أجناد مصر» تتبنى تفجيري الجيزة الأزمة السورية: حمص تنتظر دخول المساعدات.. والهدنة في خبر كان اليمن: حضر موت تشتعل بالمواجهات بين الجيش ومسلحي القبائل الأردن يعلن حالة الطورائ بسبب «كورونا» و«إنفلونزا الخنازير» ليبيا: الشارع يقول لا لتمديد ولاية البرلمان .. والغموض السياسي سيد الموقف البيدان: اعتبار العربي خاسراً أمام التضامن 3 -صفر الكويت يصطدم بلوكوموتيف اليوم سكولاري مدرب البرازيل : سألجأ لسفارة الكويت إذا خسرنا المونديال النصر يقطع خطوة كبيرة نحو درع الدوري السعودي أنشيلوتي: خيسي رائع.. ولكنه بعيد عن الكرة الذهبية الذئاب يخشون انقضاض النسور

منوعات

هند صبري : لا أصنّف نفسي بل أقدم الشخصية التي تليق بي

  بين الكوميديا وخفّة الدم، القوة والصرامة وصلابة الشخصية، تستعد هند صبري لتعود بقوة إلى جمهورها بعد غياب استمرّ عامًا بسبب انشغالها بالحمل والولادة.
وعن عودتها، صرّحت هند صبري لـ”نواعم”: “بدأنا التحضيرات لمسلسل جديد يدور ضمن إطار كوميدي خفيف، وعلى الرغم من أنه من تأليف غادة عبد العال لكنه بعيد تمامًا من الشخصية التي قدّمتها معها في “عايزة اتجوز”، فكل ما تردّد عن أن العمل الجديد ما هو إلا الجزء الثاني للمسلسل، غير صحيح بالمرة”.

الجمهوريحتاج  للكوميديا
وعن عودتها إلى الدراما بشكل كوميدي، أكدت صبري أن الجمهور يحتاج إلى جرعة كوميدية وسط الأعمال الدرامية والتراجيدية ومع انتشار الأحداث الدموية التي يشهدها الوطن العربي، والتي تؤثر كثيرًا على الجمهور الذي بات متعطشًا للأعمال الخفيفة الكوميدية من وقت إلى آخر، لكنها تختار دائمًا ما يلائمها وخاصة أنها لا تصنّف نفسها فنانة كوميدية أو تراجيدية، بل تقدّم الشخصية التي تليق بها.
هند صبري، تعود أيضًا إلى السينما، بعد “أسماء”، بشخصية قوية وصلبة من خلال شخصية “كريمة” التي تعود لتقديمها في الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة”، الذي تتشارك في بطولته مع أحمد السقا، خالد الصاوي ومحمود ياسين.
وقد عبّرت هند عن سعادتها لاختلاف نوعية الأعمال التي تقدّمها، فهي تحب أن تكون كل شخصية مختلفة عن الأخرى وتضيف إلى رصيدها لدى الجمهور.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق