العدد 1786 Wednesday 12, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الاتفاقية الأمنية قضية مصيرية .. فلا تخضعوها للصراعات السياسية العمير: لا تعارض بين الاتفاقية الخليجية والدستور الكويتي «رويترز»: الكويت تواجه مهمة صعبة لتفادي عجز الميزانية الفهد: أمن حدودنا البرية والبحرية خط أحمر روسيا تلوح بالفيتو ضد قرار دولي لإغاثة الشعب السوري روحاني: لن نتخلى عن برنامجنا النووي العبيدي: التعاقد مع جهة عالمية لإدارة مطالبات المكاتب الصحية في الخارج «الداخلية»: ضبط 1111 كيلو حشيش و22 هيروين وماريغوانا خلال 2013 الحمود: المجال الإعلامي يساهم في إبراز الوجه الحضاري للدول «الشؤون»: لجنة لدعم تمكين المرأة.. وإشهار نقابة العاملين في مجلس الأمة الفهد: أمن حدودنا البرية والبحرية خط أحمر ممنوع تجاوزه دروازة الجهراء ترتدي حلتها الجديدة في مدخل العاصمة العبيدي: توجه للتعاقد مع جهة عالمية لإدارة مطالبات المكاتب الصحية من المستشفيات بالخارج اللوغاني: هدفنا تنمية المهارات الإدارية لدى العاملين ليتمكنوا من قيادة الجامعة صباح الناصر: الشعب الكويتي سطر بتعاونه وصموده أروع البطولات وأشكال التعاون «الداخلية»: ضبط 1111 كيلو حشيش و17 «هيروين» و15 ماريغوانا و559 ألف حبة مخدرة خلال 2013 البلدية: إزالة 316 لوحة إعلانية من العاصمة والفروانية وحولي «الهيئة الخيرية» توقع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية البرجس: التقنيات الحديثة ساعدت على تطور العمل الإنساني وتعدده ناصر الجهوري: عودتي جاءت بصحبة نجوم الغناء والتمثيل منافسة محدودة على إيرادات موسم نصف العام .. و «جرسونيرة» في المقدمة دانا جبر: لن أشارك في «باب الحارة» والتهجم على الفنان دليل نجاح له نجوى كرم غداً في «هلا فبراير» صابر الرباعي: برامج الهواة مهمة وعلى الفائز بها أن يكمل نجاحه البورصة خضراء بدعم من قطاع البنوك والشراء الانتقائي الصانع : 10.2 ملايين دينار أرباح «خليج للتأمين» في 2013 بورسلي: توقيع عقود جديدة لتصدير النفط مع شركات عالمية نهاية مارس الأزمة السورية: «جنيف 2» تراوح مكانها.. و«الفيتو» الروسي جاهز لنصرة النظام اليمن يحيي الذكرى الثالثة لثورته: لا تراجع عن محاربة الفساد ليبيا: البرلمان يستعرض أسماء المرشحين لرئاسة «المؤقتة» مصر: مجهولون يفجرون خط غاز العريش .. ومصرع تكفيري واعتقال 7 في السويس ذكرى الثورة الإسلامية تذكي نار الصراع الإيراني - الامريكي الفهد: 10 ملايين دولار قيمة عقد رعاية «فيفا» لأتحاد الكرة كأس سلوى تنطلق اليوم برعاية كريمة من سمو الأمير العتيبي: النسخة الثالثة لبطولة سمو الأمير للرماية أكثر تميزاً رئيس الاتحاد الآسيوي يتعهد برفع الحظر عن الملاعب العراقية فهد الجابر يشيد بأسرة نادي الصيد ويؤكد استمرار الدعم لورثة أحمد الجابر

منوعات

نجوى كرم غداً في «هلا فبراير»

تستعد الفنانة نجوي كرم لإحياء حفل ضمن مهرجان «هلا فبراير» غدا كما تحيي حفلين في الجزائر وتونس في السادس والثامن من شهر مارس المقبل.
ومن ناحية أخرى وبعد طول انتظار، أطلقت نجوى كرم أخيراً أغنيتها المنفردة «يا يما» بعدما حمست جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ووعدته بأغنية ضاربة.
وفور إطلاق الأغنية غردت النجمة اللبنانية على تويتر: «تأخرت عليكم بتنزيل الأغنية، بتمنى تعجبكم».
من ناحية ثانية، كشفت «شمس الأغنية» عن تلقيها هدية عبارة عن وردة حمراء كتب عليها «spread love»، نالت إعجابها فكتبت «شو هالوردة الحلوة، والمكتوب روعة».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق