العدد 2467 Monday 16, May 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت وطاجيكستان توقعان 6 اتفاقيات للتعاون في مجالات الأمن والتعليم والنقل الجوي الكويت : لا نتدخل في الشأن الإيراني الأمم المتحدة والكويت تضعان كل ثقلهما لإنجاح المشاورات اليمنية النائب الأسبق حمد الجوعان في ذمة الله الأمير عقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس طاجيكستان ولي العهد استقبل الغانم والخالد وعدداً من الوزراء الحمود: العنف والتطرف والغلو والإرهاب أبرز التحديات التي تواجه شبابنا ولد الشيخ: محكمة التاريخ لن ترحم .. والسلام خيار الشجعان الأوكرانية «جمالا» تفوز بمسابقة يوروفيجن بأغنية عن الحرب ناسا: أبريل 2016 الأشد حرارة على الإطلاق مؤشرات البورصة تهبط للمنطقة الحمراء بسبب أسهم «العقارات» و«الخدمات المالية» هيئة أسواق المال تشارك بالاجتماع السنوي «41» للمنظمة الدولية «الايسكو» «جالف كرايو» تشارك في ملتقى القطاع النفطي خادم الحرمين يبحث مع كيري أوضاع المنطقة اليمن : 30 قتيلاً في هجوم انتحاري بالمكلا و «داعش» يتبنى العراق : مقتل 3436 مسلحاً من «داعش» منذ 2015 المغرب يستعد لتكريم نجوم الرياضية العربية هيغواين يمنع روما من الوصافة البرشا يحسم اللقب... والريال يكتفي بشرف المحاولة «بيت الحلاو» إبهار مسرحي بطاقات شبابية «حارة الشيخ».. دراما اجتماعية في قالب البيئة الحجازية القديمة في رمضان «الدوحة للأفلام» تعلن عن الأعمال الحاصلة على منح دورة الربيع 2016

اقتصاد

«جالف كرايو» تشارك في ملتقى القطاع النفطي

برعاية نائب رئيس الوزراء وزير المالية والنفط انس الصالح ينطلق في 29 مايو الحالي في فندق شيراتون الكويت أول ملتقى حواري يناقش الرؤية المستقبلية ووثيقة التعاون نحو دور أوسع واكبر للقطاع الخاص في مشاريع القطاع النفطي التي تعتبر اكبر واهم محفز للإقتصاد الكويتي على الإطلاق راهنا وذلك ضمن خطى إنفاذا وثيقة الحكومة للإصلاح المالي التي ترتكز على منح القطاع الخاص دور أوسع واشمل في ادارة الإقتصاد . 
وبهذه المناسبة قال مدير عام الشركة بالكويت محمد قاسم ابل ان شركة جالف كرايو تشارك في ملتقى القطاع النفطي والخاص ايمانا بأهمية ودور القطاع الخاص في الإقتصاد فضلا عن ان المرحلة المقبلة تتطلب رؤية مشتركة وبناءة لتعزيز دور القطاع الخاص اكثر 
واشار ابل الى ان شركة جالف كرايو تعد من شركات القطاع الخاص الناجحة التي تمثل قيمة مضافة للإقتصاد الكويتي وتعتبرفي ذات الوقت قصة نجاح حقيقية . 
وكشف ابل انه لأكثر من ٦۰ سنة، ظلت جالف كرايو مصنعة ومورده للغازات الصناعية والطبية والغازات المتخصصة لنطاق واسع من الصناعات، حيث تأسست الشركة تحت أسم شركة أوكسجين الكويت ذ.م.م.، بواسطة السيد سليم الهنيدي، والد رئيس مجلس إدارة الشركة الحالي، السيد عامر سليم الهنيدي. وامتلكت الشركة انذاك أول مُصنٍّع للغازات الصناعية في دولة الكويت، والذي من خلاله تم انتاج وتوفير الغازات الصناعية مثل الأكسجين والنيتروجينللصناعات النفطية المحلية المزدهرة في تلك الحقبة.
وبين ان الشركة توسعت بعد ذلك في المنطقة وعلى التحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال سبعينيات القرن الماضيعن طريق تأسيس شركة الغازات الصناعية العربية في امارة الشارقةواخذت بعدها بالانتشار والتوسع في العديد من الدول تماشيا مع رؤى وتطلعات رئيس مجلس الادارة، وتضم جالف كرايو الآن أكثر من ٣۰ مصنعا للإنتاج والتوزيع يعمل في ۱٢ دولة بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي، الأردن، سوريا، مصر، العراق، تركيا والنمسا.
وكشف ابلان مقدرة جالف كرايو الانتاجية تشتمل على اكبر مصانع فصل الهواء في المنطقة وشبكة انابيب متكاملة معدة للتوزيع، بالاضافة الى اكبر اسطول نقل من الحافلات والشاحنات المتخصصة في نقل الغازات الصناعية والطبية مثل الاوكسجين والنيتروجين والأستيلين وثاني أكسيد الكربون والهيدروجين وأكسيد النيتروس والغازات الخاصة بالمأكولاتوالغازات الصناعية المتخصصة والطبية.
وعن اهم اسواق الشركة افاد ابلتعتبر منطقة الشرق الاوسط هي السوق الرئيسي لجالف كرايو، حيث ان فرص النمو متوقعة في هذه المنطقة، كما ان أولوية الشركة هي الاستمرار في توسيع نطاق خدماتها وفرض بصمتها على مناطق جديدة حول العالم معززه قدرتها التنافسية الإقليمية. ان سياسة الشركة في التوسعة الانتاجية والاقليمية جنبا الى جنب مع تنامي الاقتصاد قد ساهمت في مضاعفة النمو السنوي بخدمة قطاعات مثل قطاع النفط والغاز والحديد والمواد الكيميائية والزجاج والمشروبات والعناية بالصحة والعديد من القطاعات الأخرى. ان هذا النمو ينبع ويستند الى مجموعة من المبادئ والقيم التي حافظنا عليهادون مساس منذ تأسيس جالف كرايو قبل ٦۰ عام، حتى أصبحت اليوم رائدة في مجال تصنيع وتوزيع وتوفير خدمات الغازات الصناعية والطبية في الشرق الأوسط حيث تمتلك فريق رائع يتكون مما يزيد عن 1000 شخص محترف في مجال الغازات الصناعية والطبية.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق