العدد 1736 Thursday 12, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«الخليجي» : لا مكان للأسد مستقبلاً في سوريا الخالد: المشاورات مستمرة للانتقال من «التعاون» إلى «الاتحاد» الخالد أمر بتشكيل لجنة تحقيق في تجاوزات منسوبة لأحد قياديي الداخلية تجديد الثقة بالزياني أمينا عاما للمجلس الصانع: مستمرون في مسيرة الدعوة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد «الأشغال»: ميزانية المشاريع قيد التنفيذ تفوق ملياري دينار «ألكسا» تزحف نحو دول الخليج وتحذيرات من شتاء استثنائي روسيا تزود مصر بأسلحة قيمتها مليارا دولار المحكمة الدولية تبدأ الشهر المقبل محاكمة المتهمين باغتيال الحريري تركيا تغلق الحدود مع سوريا الأمير: قرارات قادة دول التعاون ستسهم بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك كلمة الأمير عكست وحدة مواقف دول التعاون حيال القضايا الإقليمية والدولية المبارك: الاتحاد الخليجي خطوة كبيرة ومهمة تستدعي التأني والدراسة الكويت ومصر توقعان بروتوكول تعاون علمي وثقافي بين المؤسسات الدعوية في البلدين الصانع: مستمرون في مسيرة الدعوة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد الحمود: يؤلمنا الاستخدام السيىء للبيئة والمحافظة عليها مسؤولية الجميع الكويت تحث الدول الأعضاء على تسديد اشتراكاتها المقررة في ميزانية الأمم المتحدة مندوبنا في الأمم المتحدة يؤكد حرص الكويت على دعم جهود المجتمع الدولي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة «الشائعات» تكسو مؤشرات «السوق» بالأحمر.. لتبقى في نطاق التذبذب الصالح: بيئة أعمال جديدة في الكويت عام 2014 «إرنست ويونغ» : صفقات الاستحواذ في الشرق الأوسط ترتفع بمعدل 170 في المئة في الربع الثالث لعام 2013 «النهام العالمية» : «الاستثمار العقاري» في تركيا فرصة لدول الخليج «نفط الكويت» توقع عقداً جديداً مع «إيميك» البريطانية بقيمة 118 مليون دينار الأزمة السورية: المعارك تتواصل.. والجماعات الإسلامية تعطل المساعدات الأمريكية إسرائيل تستبق زيارة كيري بمعارضتها لنشر قوات أجنبية في غور الأردن ليبيا: أزمة النفط تراوح مكانها مصر تنفي إساءة معاملة اللاجئين السوريين وترحيلهم بشكل قسري السودان: البشير يدير ظهره للإسلاميين.. ويحتمي بالجيش الأمم المتحدة تتأهب لانطلاق جسرها الجوي بين العراق وسوريا فنانات سوريات حصلن على لقب «مطلقات» في 2013 الموت يغيب أربعة نجوم عن «باب الحارة» الملكي يتحدى الجماهير والأمطار ويطيح بكوبنهاغن كأس العالم للأندية.. تعويض بسيط للمغرب مونديال الأندية يشهد استخدام تقنية خط المرمى 153 فرداً يشاركون في 3 فاعليات يمثلون 12دولة عربية القادسية يقلب الطاولة على النصر

منوعات

تولاي هارون موجهة في مدرسة للنازحين

تواصل النجمة تولاي هارون تصوير مشاهدها في مسلسل «جدي بحر» بعد انضمامها إلى أسرة العمل قبل أيام مع المخرج هيثم زرزوري. وفي تصريح لموقع النشرة قالت هارون أنها تؤدي في المسلسل شخصية الموجهة في المدرسة التي تجري فيها فصول العائلات النازحة، وفي نفس الوقت تكون مشرفة على العملية التعليمية في المدرسة نفسها.
وتابعت هارون: «يكون لي دور محوري في حل الكثير من المشكلات، تارة لدى العائلات اللاجئة إلى المدرسة، وتارة أثناء سير العملية التعليمية». وأكدت أنها متواجدة في الأيام الأخيرة من التصوير عندما تخرج الكاميرا إلى خارج القرية وترصد حياة اللاجئين في الطبيعة، حيث تكون تولاي قائدة للرحلات إلى المناطق الأخرى التي يذهب إليها الأولاد للترويح عن النفس تارة، وللقيام بفواصل مسرحية من جهة أخرى بحكم طبيعة القصة التي تتمحور حول العمل.
إلى ذلك تستعد تولاي هارون للمشاركة في الجزء الثاني من سوبر فاميلي مع المخرج فادي سليم لكنها حتى الآن لم تتلق النص، لكنها توقعت حصول ذلك قبل نهاية الشهر الجاري. وتشارك تولاي في مختلف الأنواع الفنية بأدوار رئيسية.. وهي نجمة دائمة الحضور في الدراما منذ 20 عاما.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق