العدد 1736 Thursday 12, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«الخليجي» : لا مكان للأسد مستقبلاً في سوريا الخالد: المشاورات مستمرة للانتقال من «التعاون» إلى «الاتحاد» الخالد أمر بتشكيل لجنة تحقيق في تجاوزات منسوبة لأحد قياديي الداخلية تجديد الثقة بالزياني أمينا عاما للمجلس الصانع: مستمرون في مسيرة الدعوة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد «الأشغال»: ميزانية المشاريع قيد التنفيذ تفوق ملياري دينار «ألكسا» تزحف نحو دول الخليج وتحذيرات من شتاء استثنائي روسيا تزود مصر بأسلحة قيمتها مليارا دولار المحكمة الدولية تبدأ الشهر المقبل محاكمة المتهمين باغتيال الحريري تركيا تغلق الحدود مع سوريا الأمير: قرارات قادة دول التعاون ستسهم بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك كلمة الأمير عكست وحدة مواقف دول التعاون حيال القضايا الإقليمية والدولية المبارك: الاتحاد الخليجي خطوة كبيرة ومهمة تستدعي التأني والدراسة الكويت ومصر توقعان بروتوكول تعاون علمي وثقافي بين المؤسسات الدعوية في البلدين الصانع: مستمرون في مسيرة الدعوة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد الحمود: يؤلمنا الاستخدام السيىء للبيئة والمحافظة عليها مسؤولية الجميع الكويت تحث الدول الأعضاء على تسديد اشتراكاتها المقررة في ميزانية الأمم المتحدة مندوبنا في الأمم المتحدة يؤكد حرص الكويت على دعم جهود المجتمع الدولي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة «الشائعات» تكسو مؤشرات «السوق» بالأحمر.. لتبقى في نطاق التذبذب الصالح: بيئة أعمال جديدة في الكويت عام 2014 «إرنست ويونغ» : صفقات الاستحواذ في الشرق الأوسط ترتفع بمعدل 170 في المئة في الربع الثالث لعام 2013 «النهام العالمية» : «الاستثمار العقاري» في تركيا فرصة لدول الخليج «نفط الكويت» توقع عقداً جديداً مع «إيميك» البريطانية بقيمة 118 مليون دينار الأزمة السورية: المعارك تتواصل.. والجماعات الإسلامية تعطل المساعدات الأمريكية إسرائيل تستبق زيارة كيري بمعارضتها لنشر قوات أجنبية في غور الأردن ليبيا: أزمة النفط تراوح مكانها مصر تنفي إساءة معاملة اللاجئين السوريين وترحيلهم بشكل قسري السودان: البشير يدير ظهره للإسلاميين.. ويحتمي بالجيش الأمم المتحدة تتأهب لانطلاق جسرها الجوي بين العراق وسوريا فنانات سوريات حصلن على لقب «مطلقات» في 2013 الموت يغيب أربعة نجوم عن «باب الحارة» الملكي يتحدى الجماهير والأمطار ويطيح بكوبنهاغن كأس العالم للأندية.. تعويض بسيط للمغرب مونديال الأندية يشهد استخدام تقنية خط المرمى 153 فرداً يشاركون في 3 فاعليات يمثلون 12دولة عربية القادسية يقلب الطاولة على النصر

منوعات

أسيل عمران تعبر عن اشتياقها لوالديها برسالة على «تويتر»

يبدو أن أنشغال الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، بحياتها الفنية منعها من التواجد وسط والدها ووالدتها لذا عبرت عن اشتياقها لهما برسالة على صفحتها بتويتر.
 أسيل قالت : أبي وأمي..هم مصدر...سعادتي... قوتي... تفاؤلي...حبي للحياة اشتقت لهم ولا زلت أشتاق حتى عند لقائي بهم معهم فقط أشعر بأن الدنيا ما زالت بخير وأني لازلت طفلة أستطيع التحليق في سماء العفوية والنقاء ربي أحفظهم لي بصحة وعافية كي أتنفس حبهم».
 يذكر أن الفنانة السعودية انتهت من بتصوير دورها في مسلسل «أشوفكم على خير» هو من تأليف عبد العزيز الحشاش، إخراج جمعان الرويعي، وبطولة فاطمة الحوسني، صلاح الملا، خالد البريكي، يعقوب عبدالله، إلهام الفضالة، حسين المنصور ونور الغندور.

 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق