العدد 2750 Sunday 23, April 2017
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الصبيح : كلفة علاج المواطن في مستشفى جابر.. «صفر» الرئيس الفلسطيني في زيارة رسمية للبلاد اليوم «الكهرباء» : التعرفة الجديدة .. ليست «جباية» «الإرهاب» يتصدر القمة السعودية - المصرية بالرياض اليوم باريس بين مطرقة «الاستحقاق الانتخابي» .. وسندان «داعش» أمير البلاد هنأ السعودية وقطر بإطلاق سراح مواطنيهما المحتجزين في العراق الغانم هنأ نظيره السعودي بإطلاق سراح المواطنين السعوديين المختطفين في العراق المعتوق : توجية سامٍ للجمعيات الخيرية بتكثيف الجهود لإغاثة اللاجئين السوريين الأثري: نعمل على توطين العمالة الوطنية في سوق العمل بقطاعيه «النفايات الفضائية» حول الأرض تهدد مستقبل رحلات الفضاء القادسية يصعق الشباب بثلاثية أزرق هوكي الجليد يواجه الهند اليوم .. وعمان يلعب مع منتخب مكاو 15 فريقاً تتنافس على لقب بطولة «تعاونيات الأحمدي» لقدم الصالات اليمن: مقتل 6 حوثيين بينهم قيادي ميداني في هجوم بمحافظة الجوف الجيش اللبناني يقتل قيادياً في «داعش» العراق: الصدر يدفع بنجل شقيقه إلى واجهة القيادة «الشال»: 304.5 ملايين دينار .. قيمة تداولات العقود والوكالات العقارية خلال مارس 2017 تماضر: تحديد يوم نفطي مشترك بين الكويت و الإمارات هانسن: الذهب يترقب الانتخابات الفرنسية ...والوضع النفطي مازال هشاً «مصنع الكاكاو 2» تختتم عروضها في الشارقة بحضور عواطف البدر أميرة محمد تصور «سناب شاف» ديانا كرزون ونداء شرارة تفتتحان «جرش» مع عمر العبداللات

منوعات

«مصنع الكاكاو 2» تختتم عروضها في الشارقة بحضور عواطف البدر

اختتمت مسرحية الأطفال الاستعراضية «مصنع الكاكاو 2» عروضها ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل بدورته التاسعة الذي يقام خلال الفترة من التاسع عشر إلى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، ويشهد عدة أنشطة متنوعة، ولقد حضر العروض عدة شخصيات من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب رائدة ومؤسسة مسرح الطفل في دولة الكويت الكاتبة القديرة عواطف البدر.
 
تجربة جميلة
من جانبها أكدت الكاتبة البدر الحرص في حضور أحد عروض المسرحية، وألقت كلمة على خشبة المسرح أمام الحضور الجماهيري الكبير، مشيدة في تلك التجربة الجميلة التي نالت الإستحسان، لافتة إلى أن المنتج عبدالأمير رجب من الطاقات الكويتية التي كان لها حضورا في مسرح الطفل عبر عدة تجارب مسرحية ثرية هادفة.
أضافت البدر أنه أطلق عليها رائدة في مسرح الطفل، وهي ترى أن الريادة بهذا الجانب يحملها من هم خلف الكواليس وقراء النصوص والنجوم المشاركون، فهم يصنعون التميز والإبداع على حد قولها.
 
حضور داعم
من جهته عبر رجب عن إعتزازه وتقديره بحضور الكاتبة القديرة عواطف البدر أحد عروض العمل، حيث منحت الطاقم دفعة معنوية مشجعة من خلال كلماتها وإطرائها الجميل عن العرض، وهي تعتبر قامة كبيرة ورائدة في مسرح الطفل نفتخر بها جميعا، مبينا أن العروض شهدت حضورا جماهيريا كبيرا استدعى تخصيص كراس إضافية.
كانت الكاتبة البدر قد قدمت يوم أمس الأول ورقة بحثية ضمن إطار حلقة نقاشية حول «دور الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعهي وتأثيرها على الأطفال والشباب»، حيث تحدثت عن سلبيات وأثار ذلك على الطفل، وعادت البدر مساء يوم أمس السبت قادمة من الشارقة.
مسرحية «مصنع الكاكاو 2» مزجت بين الاستعراض والأغاني، والحوارات الشيقة، لتقدم لجمهور المهرجان حكاية تدور أحداثها بشأن طاهية تدعى لولو، تبذل الكثير من الجهد في العمل لتحقيق طموحاتها بأسلوب فكاهي ترفيهي عالي.
«مصنع الكاكاو 2» من إنتاج مؤسسة المحار ميديا للإنتاج الفني والمسرحي، تأليف فاطمة العامر، إخراج علي العلي، بطولة: الهام الفضالة، يعقوب عبدالله، صمود، حسين المهدي، إبراهيم الشيخلي، لولوة الملا، سعود بوعبيد، شهد الكندري، شاهين، وعلي عادل، إشراف عام عبدالأمير رجب، كتب كلمات الأغنيات محمد الشريدة، ألحان راكان، مخرج مساعد محمد الشطي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق