العدد 1571 Monday 27, May 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير: سعيد وفخور بأبناء شعبي الحريصيـن على مصلحة الوطن سلمان الحمود: ندعم جهود محاربة ظاهرة الإساءة إلى الأديان والعداء للعالم الإسلامي المضف: التسليف والادخار يعتزم إنشاء مركز تدريبي لخدمة المجتمع مبارك الدعيج: لابد من التنسيق بين وكالات أنباء دول التعاون وتبادل الرؤى والأفكار والخبرات البنا: وضع مجسات في المياه الساحلية لأخذ قياسات حرارتها بشكل دائم أمن الأحمدي تشن حملات أمنية شاملة في كافة مناطقها «الغوص» رصد حالة الشعاب المرجانية في 3 مواقع بجزيرة كُبر الأمير لأبناء القبائل: الكويت بدونكم ليست الكويت المجلس يتشبث بالبقاء رغم «سكرات النهاية» الخرينج: شمول أسر موظفي مجلس الأمة في التأمين الصحي فيصل النواف: لا تهاون في تطبيق القانون مع مخالفي الإقامة ذكرى: افتتاح دار صباح الأحمد لرعاية المسنين... قريباً الصالح : أمامنا تحد كبير لتحسين بيئة الأعمال وحماية المستهلك سليمان : إرهابيون ومخربون وراء الهجوم على ضاحية بيروت الجنوبية سوريا: النظام يوافق على حضور مؤتمر جنيف مصر: واشنطن تضغط على «الإخوان» لتحقيق الإصلاح العراق: تفجيرات جديدة تحصد 25 قتيلاً وجريحاً جامعة مكسيكية تمنح سفيرنا الدكتوراه الفخرية لأول مرة في تاريخها التوجيه الفني لعلوم الأسرة بـ«العاصمة التعليمية» أقام ملتقى التمايز العربيد: مبادرة «الكويت عاصمة النفط في العالم» تحظى بتأييد شعبي فاطمة الثلاب تفوز بـ «جائزة الإنجاز» في البحث العلمي الحجي: تعزيز مبادئ السلوك الصحافي لتطوير الأداء المهني العمر: الأنشطة الطلابية تصنع من المدرسة مجتمعاً متكاملاً 5 لاعبين فقط في تدريبات الأزرق استعداداً للمجر عميد لاعبي العالم سفيراً «رسمياً» لبطولة الصالات المونديالية رئيس الهيئة يتابع صيانة مراكز الشباب راكان الحساوي بطل مسابقة التحدي لختام الموسم لمركز الكويت للفروسية «الداخلية» تكرم منتخب الصالات ثاني بطولة العالم للشرطة لا صوت يعلو فوق صوت البايرن كلام نهائي.. نيمار يختار العملاق الكتالوني شرارة الحرب السورية تشعل لبنان القوات النظامية تصعد حملتها العسكرية على القصير الفلسطينيون ينفون وجود مبادرة أمريكية جديدة لاستئناف مفاوضات السلام... وبيريز يدعو لعدم تفويت الفرصة واشنطن تشترط على مرسي الإسراع بالإصلاح ... للحصول على قرض «الدولي» جوبا لاند ترفع راية الانفصال... وتهدد الصومال بالمواجهة البورصة: زال الخطر ... وعاد الأخضر «الوطني» : توقعات بإيقاف العمل ببرنامج التيسير الكمِّي «الوطني» احتفل بتخريج الدفعة الثانية من متدربي برنامج الشباب تكريم بنك الكويت الدولي وزير التجارة: الكويت ستنال درجات متقدمة في تحسين بيئة الأعمال «الجزيرة» تتسلم طائرة «إيرباص» A320 نهاية الشهر أحمد عز: أنظر للنجومية مثل عادل إمام وأنا صعب جداً في شغلي ناصر القصبي: «أبو الملايين» كوميديا مختلفة .. وفخر لي أن أعمل مع «أبو عدنان» فضل شاكر: أتمنى فسخ العقد مع «روتانا» بالتراضي «الزواج السري» ... طريق النجمات للحفاظ على خصوصيتهن نوال الزغبي متهمة بتقليد شذى حسون

منوعات

«الزواج السري» ... طريق النجمات للحفاظ على خصوصيتهن

 يرفع كثير من نجوم الوسط الفني شعار «سري للغاية» على بعض قصص الزواج التي يقدمون عليها، والتي غالباً ما ينكشف أمرها بعد فترة وسط تبريرات مختلفة من أصحابها.

درة
أخيراً طالت الفنانة التونسية درة الكثير من الأخبار التي تؤكد زواجها بهاني عادل، وهو ما رفضت الرد عليه، كما انزعجت جداً من هذا الخبر الذي يعد تدخلاً في حياتها الشخصية.

يسرا وخالد سليم
وهذا الأمر يذكرنا بالعديد من النجمات اللواتي غالباً ما يفرضن السرية التامة على زيجاتهن، ومن بين هؤلاء نذكر النجمة يسرا التي لم تعلن خبر زواجها بالفنان خالد سليم إلا بعد وفاة والده، ما أكد الشائعات التي أشارت إلى رفض والده لهذا الزواج الذي استمر سرياً لسنوات، وحاولت يسرا خلال هذه الفترة نفي الخبر أو عدم الرد عليه حتى اضطرت للإعلان عن الزواج بعدما تعرضت لأحد المواقف في المطار.

سمية الخشاب ورجل الاعمال
أيضاً ما تزال النجمة سمية الخشاب تفرض السرية التامة على زواجها السابق، وهي صرحت منذ فترة بأنها تزوجت فعلاً برجل أعمال وانفصلت عنه لاحقاً، رافضة الكشف عن هويته.
 جنات ومحمد ضياء الدين
كذلك نفت الفنانة المغربية جنات زواجها بمحمد ضياء الدين الذي نشر صور عقد القران، عندها اتبعت جنات سياسة الصمت ورفضت التعليق على هذا الأمر نهائياً.
 شيرين عبد الوهاب و مدحت خميس
أيضاً انكشف زواج النجمة شيرين عبد الوهاب من مدحت خميس بعد فترة واتهمت بتزوير هويتها الشخصية التي كانت ما تزال تحمل صفة آنسة، الأمر بررته شيرين حينها بالضرورات الفنية.
إلهام شاهين ورجل الأعمال اللبناني عزت قدورة
أيضاً ظلت النجمة إلهام شاهين تؤكد أنها غير متزوجة حتى اضطرت للكشف عن زواجها برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، بعدما وجدت أسفل عمارتها شخصاً مأجوراً يخطط لإلقاء ماء نار على وجهها، فاعترفت بهذا الزواج بعد مرور أكثر من عامين.

شيريهان ورجل الأعمال علاء الخواجة
كذلك بقي زواج النجمة شيريهان برجل الأعمال علاء الخواجة طي الكتمان، خصوصاً أنها كانت الزوجة الثانية له بعد إسعاد يونس، لكنها عادت وأعلنت خبر زواجها قبل وضع ابنتها وتعرضها لأزمة صحية.

نبيلة عبيد
أيضاً سبق للنجمة نبيلة عبيد أن اعترفت بزواجها بالسر أكثر من مرة رافضة الكشف عن هوية أزواجها لأسباب تخصهم، مفضلة احترام العلاقة التي ربطتها بهم حتى بعد الانفصال، علماً بأنها لم تعلن سوى زواجها بالمخرج عاطف سالم.
فهل تتبع درة سياسة النجمات اللواتي يفضلن إضفاء السرية على حياتهن الخاصة، أم هي فعلاً ما زالت تبحث عن نصيبها وكل ما يتردد يندرج ضمن خانة الشائعات؟

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق