العدد 1728 Tuesday 03, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
صفقة «الإيرباص» لـ «الكويتية» .. لمصلحة من ؟! قمة الكويت تنتظر ولادة عملة خليجية موحدة وزير الداخلية اعتمد خطة تأمين القمة الخليجية المحكمة الدستورية ترفض الطعن على قانون عقوبات التطاول على مسند الإمارة «البلدي» يحيل مقترح إعادة دراسة قانون البناء إلى الجهاز التنفيذي السيسي: لن ننجح إلا إذا كنا على قلب رجل واحد الأمم المتحدة: أدلة تشير إلى مسؤولية «الأسد» عن جرائم حرب «الأعلى للبيئة»:لجنة خماسية لتحديد أماكن التخييم العام المقبل ديوان الخدمة يفتح باب القبول للدكتوراه في تربية الموهوبين ولي العهد والرئيس الهنغاري شهدا توقيع اتفاقيات التعاون بين البلدين مبارك العبدالله: المبادرات الفكرية لها أثر إيجابي في تقليص الهوة بين الثقافتين العربية والغربية «البلدي» يحيل قرار نقل سكراب أمغرة إلى الجهاز التنفيذي فريحة الأحمد: الأسرة العربية تواجه تحديات خطيرة تستدعي دراستها ومعالجتها رئيس «الفتوى والتشريع» يصدر قرارين بشغل الوظائف وإعادة تنظيم العمل بقطاع القضايا الصالح: قوانين ومراسيم خصخصة «الكويتية» ولدت مشوهة «العرائض والشكاوى» تطالب الحكومة بإيجاد حلول لأصحاب قسائم ميناء عبدالله خلال شهر الكويت تشارك العالم إحياء اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة المشد: انطلاق انتخابات عضوية المجلس الطلابي في الجامعة المفتوحة اليوم انطلاق منافسات دوري المناظرات باللغة العربية في نسخته الثالثة الحمود: نقدم الدعم للمنظمات الإقليمية والعالمية العاملة تحت مظلة جمعية المهندسين الخالدي: «تعاونية» سعد العبدالله تستغني عن المجاني وتدعم 100 سلعة أساسية على مدار العام نوال أطربت وأمتعت .. وعبد المجيد إبراهيم إلى نهائيات «the winner is» غادة عبد الرازق.. والموسم الدرامي الأصعب محمد السبكي: أريد دوراً لحليمة يظهر جمالها عبدالله الصريخ: عدت للغناء بفتوى من القرضاوي إمارات رزق تنسحب من «باب الحارة» البورصة: خروج «التجاري» و«المزايا» ودخول «الأهلي» و«وربة» في مؤشر كويت 15 «الوطني»: ارتفاع الفائض التجاري المحلي إلى 6.1 مليارات دينار في الربع الثاني لـ 2013 مشعل الجابر: القانون الجديد لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر يعزز خطة التنمية «الجمان»: «الوزان» ترفع حصتها في « نفائس» بمقدار 4.110 نقاط مئوية الصالح : «مجلس التعاون الخليجي» يرحب بقرار انضمام اليمن لمنظمة التجارة العالمية الأزمة السورية: مكاسب ميدانية للمعارضة.. والجولان تشتعل مصر: «الرئاسة» تتسلم الدستور اليوم تمهيداً لعرضه على الشعب العراق: أنقرة تصب الزيت على نار أزمة النفط بين بغداد وأربيل أوغلو: تركيا أنفقت 650 مليون دولار على اللاجئين السوريين طهران تغازل «جنيف 2»: مشاركتنا ستساعد في حل النزاع المانيو يعود بنقطة صعبة من وايت هارت لين جيرمان يتنزه في حديقة الأمراء العميد يتطلع لرد الاعتبار والتأهل .. والملكي لتأكيد الفوز على الصليبخات القادسية والكويت في مجموعة واحدة بملحق أبطال آسيا سان لورنزو يفشل في حسم لقب الدوري الأرجنتيني

منوعات

غادة عبد الرازق.. والموسم الدرامي الأصعب

يبدو أن الموسم الدرامي المقبل سيكون الأصعب في حياة غادة عبد الرازق الفنية، إذ تخوض خلاله العديد من الحروب ضد أكثر من اتجاه، كي تتمكن من الظهور بقوة في شهر رمضان المقبل، بعد أن افترقت عن المخرج محمد سامي الذي شكل نقطة انطلاق مميزة في مسيرتها الفنية.
حروب غادة هذا العام في أكثر من اتجاه، إذ قررت تأجيل مسلسل «شجرة الدر»، الذي تنتجه شركة «عرب سكرين»، بسبب تحضيراته التي تتطلب الكثير من الوقت، وقررت العمل مع قناة CBC، التي تنتج لها مسلسل «السيدة الأولى»، بأجرٍ وصل إلى 12 مليون جنيه، ما وضعها في مأزق مع «عرب سكرين»، التي كانت تنوي دخول المنافسة بـ»شجرة الدر» هذا العام. وقد كان أجر غادة عن هذا المسلسل 8 ملايين جنيه.
من جهة أخرى، تمكنت غادة عبد الرازق من إقناع المخرج محمد بكير بالعمل معها بدلاً من إخراج مسلسل تامر حسني. وقد وافق بكير على أن يتعاون تامر مع المخرج إسلام خيري في مسلسله الجديد «ياسين».
الحرب الخفية بين غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي تم حسمها تقريباً لصالح هيفاء، إذ حاولت غادة بشتى الطرق إقناع ماجد المصري وأحمد زاهر بالعمل معها، في مسلسل «السيدة الأولى»، ولم تُفلح، في وقتٍ فوجئت بانضمام الفنان الشاب أحمد مالك لمسلسل «جريمة قتل»، الذي تقوم هيفاء ببطولته، رغم محاولات عبد الرازق إقناعه بالعمل معها، ولتجد غادة أن كل فريق «حكاية حياة» فضل العمل مع المخرج محمد سامي ونجمته الجديدة هيفاء وهبي.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق