العدد 4865 Thursday 02, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير للسيسي : ماضون بتعزيز التعاون المثمر بين الكويت ومصر الكـــويــــت تـتــجــه لـــطي صفـــحـــة «أزمـــة الكــهـرباء» السلطات الأمنية أحبطت مخططاً إرهابياً يستهدف القوات الأمريكية الرفاعي : تمرين «جاهز» حقق أهدافه بقياس استعداد وحدات الإسناد لتقديم الدعم لأجهزة الدولة الكويت ومصر: حقل الدرة يقع بأكمله في المناطق البحرية للكـــــويت وثــرواته الطبيعية بالتقاســم مـــع السعــــودية فقط العوضي أصدر قرارا باعتماد أسعار 228 دواء ومستحضرا نائب وزير الخارجية ترأس اجتماع مجلس السلكين الدبلوماسي والقنصلي هاشم الرفاعي : تمرين «جاهز» حقق أهدافه بقياس جاهزية وحدات الإسناد لتقديم الدعم لأجهزة الدولة الحيوية نواب عن التوظيف في القطاع النفطي: ضرورة تخفيف الشروط التعجيزية «الدستورية» : حجز طعن عبدالله فهاد إلى جلسة 21 الجاري للحكم «تكميلية البلدي» : عزوف عن الترشح في اليوم السادس البلدية : تركيب 183 إعلاناً لحملة «رخّص إعلانك » في جميع طرق المحافظات الملك تشارلز عن لحظة تلقيه خبر إصابته بالسرطان : أصبت بصدمة الذكاء الاصطناعي يحقق مبيعات هائلة لكبرى شركات التكنولوجيا راصد الزلازل الهولندي : تقلبات الجو تشير لزلازل قادمة من إسرائيل.. بلينكن لنتنياهو: نعارض الهجوم على رفح الحوثيون يستهدفون سفينة بالبحر الأحمر وقصف أمريكي يستهدف الحديدة تحسباً للحالة الجوية.. الإمارات ترفع مستوى التأهب الزعيم والعميد.. مواجهة على صفيح ساخن الأولمبياد الخاص الكويتي يدشن برنامج اللاعبين صغار السن الريال يفرض التعادل على البايرن في أليانز أرينا الجوعان: الكويت حريصة على إكمال المسيرة الخليجية نحو التكامل في مختلف المجالات «أسواق المال» تتقدم بـ 7 بلاغات إلى النائب العام «مشاريع الكويت» تعين الحبيل نائبا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية

رياضة

الريال يفرض التعادل على البايرن في أليانز أرينا

عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (ق53) وهاري كين (ق57 من ركلة جزاء)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (ق24- 83 من ركلة جزاء)
كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.
وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.
وتبعه ساني بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة السابعة، ذهبت أعلى العارضة.
واستغل كين تقدم لونين عن مرماه، ليسدد كرة ساقطة من قرب وسط الملعب في الدقيقة التاسعة ولكنها علت العارضة.
وتواصل زحف البايرن تجاه مرمى الريال، بتسديدة من موسيالا من داخل المنطقة في الدقيقة 12، ذهبت أعلى العارضة أيضا.
وعلى عكس سير اللعب ومن الظهور الهجومي الأول نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، بتمريرة بينية سحرية من كروس لفينيسيوس لينفرد بنوير ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.
وسيطر الريال على مجريات الأمور بعد الهدف، حتى عاد البايرن للظهور في الدقيقة 42 بمخالفة على حدود المنطقة، نفذها كين بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينغي بهدف دون رد.
وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة، بتمهيد بيلينغهام الكرة لكروس داخل المنطقة في الدقيقة 51، ليسدد الألماني كرة مقوسة تألق نوير في التصدي لها.
ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بتوغل من ساني من الجانب الأيمن متخطيا ميندي، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.
وانقلبت الأمور سريعا ليحصل البايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 56، بتعرض موسيالا للإعاقة من قبل فاسكيز، ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين لونين.
وكاد البايرن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66، بتسديدة من كين من داخل المنطقة اصطدمت بقدم روديغر ومرت إلى جوار القائم بقليل، ومن تلك الركنية ارتقى داير لعرضية من كيميتش، مسددا رأسية قوية أمسك بها لونين.
وفرط الريال في فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 79، ببينية طولية من مودريتش لفينيسيوس داخل المنطقة، ليسدد كرة تألق نوير في التصدي لها.
وحصل الريال على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بتعرض رودريغو لإعاقة من قبل مين جاي، ونفذ فينيسيوس الركلة بنجاح بتسديدة على يسار نوير.
وحاول البديل جنابري منح التقدم للبايرن من جديد بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85، ولكن ذهبت كرته بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل (2-2).
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق