العدد 1720 Sunday 24, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير بحث مع خادم الحرمين وأمير قطر مسيرة العمل الخليجي صاحب السمو يرعى افتتاح الاجتماع السابع لبرلمانات دول التعاون تكتيك حكومي لإخماد نار الاستجوابات في جلسة الثلاثاء سلامات بو مشعل مهلهل الخالد: البلدية بحاجة إلى وزير متفرغ «التربية»: 316 من «البدون» يعملون في الوزارة مصر تخفض التمثيل الدبلوماسي مع أنقرة..على طريق القطيعة زلزال جديد يضرب بغداد ومحافظات عراقية أخرى الأمير بحث مع خادم الحرمين وأمير قطر الـتطورات الإقليمية والدوليـة الخالد: العمل جار على قدم وساق للتحضير للقمة الخليجية في الكويت مجلس الأمة يستضيف الاجتماع السابع لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية اليوم الفهد: توحيد المواقف والسياسات الأمنية والخطط لأجهزة الأمن بدول التعاون المحمد استقبل رؤساء ليبيريا والغابون وبنين وسيراليون والسنغال الحجرف: معرض الاختراعات الدولية أخذ موقعه على الخارطة العالمية مهلهل الخالد: مهام البلدية تستوجب عدم إسناد حقيبة وزارية أخرى إلى وزيرها الغيص: 316 من غير محددي الجنسية يعملون في وزارة التربية الكويت تؤكد دعمها لجهود مكافحة ظاهرة التغير المناخي البورصة: «المضاربات» اليوم ... عنيفة «الأولى»: حركة السيولة في سوق الكويت مازالت متواضعة البنك الوطني يطلق بطاقة ائتمانية جديدة تماضر الصباح: الإعلام البترولي يناقش المستجدات العالمية في دورته المقبلة الأزمة السورية: الصراع يتواصل.. وجهود الحل الدبلوماسي تراوح مكانها واشنطن تثني على جهود المغرب الإصلاحية ملف إيران النووي: المفاوضات تدخل مراحلها النهائية .. واتفاق يلوح في الأفق مصر تطرد السفير التركي.. ولجنة «الخمسين» تناقش تقديم موعد «الرئاسية» أفغانستان: «لوياجيركا». يختتم أعماله اليوم.. وكرزاي يدعو لتأجيل الاتفاق الأمني مع واشنطن الديربي الملتهب اليوم بين الهلال والنصر والاتحاد يستدرج بريدة رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية: قيادة الفهد لاتحاد «أنوك» تجسد المستقبل المنشود طلال الفهد: الكويت والقادسية في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل العروبة السعودي يمنح العضوية الشرفية لفليطح اتفاقية توأمة بين أكاديمية الخليج وبروك هاوس الإنكليزية  بسمة وهبي: سأعود قريباً.. و لن أرتدي «باروكة» «دبي السينمائي» يأخذ جمهوره في رحلة لاكتشاف روائع سينما «شبه القارة الهندية» نجمات أنهت الخيانة حياتهن الزوجية إليسا مع الشاب خالد. . هل هو تحضير لديو؟ مروة عبد المنعم: سأتخلى عن خجلي .. والمكياج يفعل الكثير

منوعات

مروة عبد المنعم: سأتخلى عن خجلي .. والمكياج يفعل الكثير

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم أنها ستضع قواعد جديدة لأعمالها الفترة المقبلة، أهمها أنها ستتخلى عن خجلها في التعامل مع الوسط الفني.
مروة قالت: «أنا بطبعي لا أحب إحراج أحد، ولذلك كنت أقبل أدوارا مجاملة للمنتجين والمخرجين، وبالطبع لأنني كنت في بدايتي الفنية أقبل للانتشار والتعارف وفي نفس الوقت أملا في أن يضعني هؤلاء المخرجون في أدوار أفضل بأعمالهم القادمة، ولكن للأسف لم أجد مرة قادمة، وأجد المخرج يضعني في نفس المستوى دون تقدم في الأدوار، ودون أدنى تغيير».
ونفت الفنانة أن تكون براءة ملامحها هي التي تفرض على المخرجين أدوارا معينة، وقالت: «هل نحن ممثلون بالملامح فقط، لا طبعا، لأن هناك شيئا اسمه مكياج، وأنا أرى في الخارج البنت البريئة تكون هي نفسها الشريرة في النهاية، وهذا الكلام فيه ظلم حقيقي لأي فنانة. فمثلا ريهام عبد الغفور تحمل ملامح ملائكية عندما وضعت في دور شر بمسلسل الريان أبدعت، وفاجأتنا جميعا».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق