العدد 1720 Sunday 24, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير بحث مع خادم الحرمين وأمير قطر مسيرة العمل الخليجي صاحب السمو يرعى افتتاح الاجتماع السابع لبرلمانات دول التعاون تكتيك حكومي لإخماد نار الاستجوابات في جلسة الثلاثاء سلامات بو مشعل مهلهل الخالد: البلدية بحاجة إلى وزير متفرغ «التربية»: 316 من «البدون» يعملون في الوزارة مصر تخفض التمثيل الدبلوماسي مع أنقرة..على طريق القطيعة زلزال جديد يضرب بغداد ومحافظات عراقية أخرى الأمير بحث مع خادم الحرمين وأمير قطر الـتطورات الإقليمية والدوليـة الخالد: العمل جار على قدم وساق للتحضير للقمة الخليجية في الكويت مجلس الأمة يستضيف الاجتماع السابع لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية اليوم الفهد: توحيد المواقف والسياسات الأمنية والخطط لأجهزة الأمن بدول التعاون المحمد استقبل رؤساء ليبيريا والغابون وبنين وسيراليون والسنغال الحجرف: معرض الاختراعات الدولية أخذ موقعه على الخارطة العالمية مهلهل الخالد: مهام البلدية تستوجب عدم إسناد حقيبة وزارية أخرى إلى وزيرها الغيص: 316 من غير محددي الجنسية يعملون في وزارة التربية الكويت تؤكد دعمها لجهود مكافحة ظاهرة التغير المناخي البورصة: «المضاربات» اليوم ... عنيفة «الأولى»: حركة السيولة في سوق الكويت مازالت متواضعة البنك الوطني يطلق بطاقة ائتمانية جديدة تماضر الصباح: الإعلام البترولي يناقش المستجدات العالمية في دورته المقبلة الأزمة السورية: الصراع يتواصل.. وجهود الحل الدبلوماسي تراوح مكانها واشنطن تثني على جهود المغرب الإصلاحية ملف إيران النووي: المفاوضات تدخل مراحلها النهائية .. واتفاق يلوح في الأفق مصر تطرد السفير التركي.. ولجنة «الخمسين» تناقش تقديم موعد «الرئاسية» أفغانستان: «لوياجيركا». يختتم أعماله اليوم.. وكرزاي يدعو لتأجيل الاتفاق الأمني مع واشنطن الديربي الملتهب اليوم بين الهلال والنصر والاتحاد يستدرج بريدة رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية: قيادة الفهد لاتحاد «أنوك» تجسد المستقبل المنشود طلال الفهد: الكويت والقادسية في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل العروبة السعودي يمنح العضوية الشرفية لفليطح اتفاقية توأمة بين أكاديمية الخليج وبروك هاوس الإنكليزية  بسمة وهبي: سأعود قريباً.. و لن أرتدي «باروكة» «دبي السينمائي» يأخذ جمهوره في رحلة لاكتشاف روائع سينما «شبه القارة الهندية» نجمات أنهت الخيانة حياتهن الزوجية إليسا مع الشاب خالد. . هل هو تحضير لديو؟ مروة عبد المنعم: سأتخلى عن خجلي .. والمكياج يفعل الكثير

منوعات

بسمة وهبي: سأعود قريباً.. و لن أرتدي «باروكة»

صرحت الإعلامية بسمة وهبي عن سعادتها للشفاء التام من مرض السرطان الذي عانت منه على مدى العامين المنصرمين شاكرة الله أولاً وعائلتها وأشقائها على وقوفهم بجانبها في أحلك الأوقات.
كما أكدت في حوار أجرته مع موقع اليوم السابع أنها ستعود قريباً إلى العمل الإعلامي، حيث أنها تدرس عرضين من قناتين تلفزيونيتين مشيراً أنها تفضل العودة ببرامج ذات طابع اجتماعي. وفي جوابها عن سؤال حول المظهر الذي ستعود به وإن كانت سترتدي باروكة كما فعلت خلال أكثر من إطلالة إعلامية، أكدت بسمة أنها ستعود بمظهرها الحالي شاكرة الله أن شعرها ورموشها عاودوا النمو.
وأشارت أنه بالإضافة إلى عائلتها، العديد من أصدقائها منهم الفنانة يسرا ونادية الجندي وأصالة نصري ورانيا يوسف وغيرهن وقفن بجانبها وقدمن لها كل الدعم مضيفة أن إحدى الشخصيات التي كانت تعتبرها مقربة منها تصرفت بعكس ما كانت تتوقع منها.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق