العدد 3655 Monday 27, April 2020
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم : اكشفوا اسم أي نائب يتوسط لتجار الإقامات السند : الوضع لا يقبل أي تراخٍ أو مجاملة على حساب الصحة العامة إجلاء الطلبة الكويتيين بأمريكا يبدأ الخميس اليمن : المجلس الانتقالي الجنوبي يُعلن «الحكم الذاتي» تراجع كبير بمستويات التلوث في مئات المدن الصينية بريطانيا تنشر وحدات متنقلة لزيادة اختبارات «كورونا» دراسة تكشف مخاطر «المبالغة» في استخدام معقمات الأيدي الأمير تلقى التهاني بشهر الخير من تركي بن محمد وإبراهيم بحر العلوم ورئيس تيار الحكمة العراقي الغانم هنأ نظراءه في هولندا بالأعياد الوطنية أنس الصالح: الدولة وضعت كل الإمكانات المادية والبشرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا جانجادهاران يفوز بلقب تحدي مجلس دبي الرياضي للطواف الافتراضي نجم العربي ينفي إدانته في تلاعب بالنتائج العقباوي : صلاح في ليفربول مثل ميسي في برشلونة وفيات «كورونا» بأنحاء العالم تتجاوز 200 ألف شخص العراق وأمريكا تبحثان «الانسحاب» في يونيو اعتداء بقنبلة على فرع أحد المصارف في لبنان وسط الأزمة الاقتصادية «Ooredoo الكويت» تتبنى إستراتيجية العمل عن بعد مؤشرات البورصة تستقبل رمضان باللون الأخضر بنك برقان يقدم خدمة توصيل المبالغ النقدية ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا عبر «مخرج 7» دينا الشربيني وياسمين صبري وخالد الصاوي «فقدوا الذاكرة» في رمضان منذر رياحنة: أعيش في خوف بسبب «حارس الجبل»

اقتصاد

«Ooredoo الكويت» تتبنى إستراتيجية العمل عن بعد

قامت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بتطبيق وتفعيل استراتيجية العمل عن بعد بنجاح وذلك لجعل Ooredoo أكثر أمانًا للجميع ولضمان تقديم خدمات الاتصالات لجميع عملائها على أكمل وجه وبأحسن جودة. وقد تبنت Ooredoo العديد من الحلول لتمكين القوى العاملة لدى الشركة من العمل عن بعد بشكل آمن وفاعل بمختلف الظروف، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة من أجل تعزيز الإنتاجية وضمان سلامة الموظفين.
وحول ذلك، أكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام في تصريح له بأن Ooredoo تسعى لمواصلة خدمة عملائها على أكمل وجه وبأحسن جودة خلال هذه الفترة الإستثنائية، مشيرا الى الحرص في الوقت ذاته على الحفاظ على أعلى المعايير وجميع الاجراءات المتبعة لضمان صحة وسلامة جميع الموظفين. وأضافة العمر « أننا نصبو إلى حماية موظفينا وعملائنا، والاهتمام بصحتهم وسلامتهم تحت أية ظروف والاستمرار بأعمال الشركة». ومن جانبه، قال رئيس قطاع التكنولوجيا لدى Ooredoo الكويت حسن الشامي، «يظل الاتصال بالإنترنت على الدوام والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لكافة عملائنا.  فكل ما يطمحون له هو ارسال مستقروبأقوى تغطية للشبكة خلال تواجدهم في البيت». وأكد الشامي عن سعي  Ooredoo لإجراء تقييم مستمر لأوقات الذروة التي يتم فيها استخدام الانترنت خلال هذه الأيام وذلك لتلبية الطلب المتزايد خلال هذه الفترة.
الجدير بالذكر بأن الشركة قد قامت مؤخرا بترسيخ جميع امكانياتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية  لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والإبتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. 
كما واطلقت الشركة حملة رقمية والتي تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، بهدف تشجيعهم على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. تشمل العروض والخدمات الرقمية التي تقدمها Ooredoo الكويت الاشتراك في أي من عروض Ooredoo Surprise على تطبيق My Ooredoo ، والاستمتاع بأفضل الموسيقى والمسلسلات والأفلام والألعاب، وإعادة الشحن عبر الإنترنت ، والانضمام إلى ANA وتسليم شريحة SIM مجانًا إلى العملاء وهم في منازلهم بالإضافة الى مزايا مذهلة من باقات شامل. وتستفبل Ooredoo الكويت عملائها من خلال كافة القنوات الرقمية المتاحة لهم خلال الفترة الحالية.
كما ويمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات كذلك والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw.كما ويتواجد موظفي خدمة العملاء والمحادثة المباشرة في الخدمة طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة للاستفسار عن أية بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري وتفعيل أية خدمة يرغبون بها وغيرها من الخدمات المتاحة.
وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت تلك المتعلقة ومؤكدة تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما وتعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة لخدمتكم وبالأخص العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.   

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق