العدد 1714 Sunday 17, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
قــمــة الــكــويـــت .. وأمــيــر الــقــمــة إجماع عربي- إفريقي على «إعلان الكويت» للقمة المرتقبة محاسبة المسؤول عن إزالة أكشاك الحسينيات دون إفراط ولا تفريط البحرية الأمريكية تحذر دول الخليج من موجة أمطار غزيرة تشييع شهيد الواجب المقدم الغنام إلى مثواه الأخير اليوم الإعلام: لم نقدم مشروع القانون الموحد.. المجمد مصر : توصية قضائية بحل حزب الحرية والعدالة كتائب مصراتة تقترب من العاصمة الليبية .. وزيدان يحذر الكويت: وضعنا كل طاقاتنا وإمكاناتنا من أجل إنجــــاح مؤتمر القمة العربية - الإفريقية الزين تؤكد اهتمام الكويت باحتضان المبادرات الشبابية والانطلاق بها نحو العالمية السعودية والإمارات وقطر شاركت في جلسات ملتقى «سواعد 2013» السفير حيات يحاضر في افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني للتنمية بالمكسيك 7000 مشارك في مسيرة «لاندمارك» لمحاربة السكر الأمم المتحدة تشكر الكويت على تقديمها عشرة ملايين دولار لمساعدة متضرري إعصار الفلبين الجالية الهندية شاركت في الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ العنزي: 13 مليون دينار مبيعات «العارضية» في 2013 وخصومات 50 في المئة بمهرجان السلع الأساسية «مهرجان دبي» يكشف القائمة الأولى للأفلام المشاركة بـ «المهر العربي» «بانوراما الفيلم الأوروبي» تعلن أسماء 6 أفلام مشاركة بأقسام المهرجان ردود تيم الحسن عن مشاركته في مسلسل «الإخوة» تثير التساؤل عيسى المرزوقي : نتصرف داخل الأكاديمية على طبيعتنا ومن الممكن أن أشارك في «هلا فبراير» هند صبري تتعاقد على بطولة فيلمين تونسيين البورصة تودع شبح «الإيقاف» ... اليوم «الأولى»: تعاملات البورصة ما زالت متباينة مع استمرار عمليات جني الأرباح الأسهم الأمريكية والأوروبية تواصل تحقيق الأرقام القياسية «الوطني» أفضل مؤسسة مدارة مهنياً في الشرق الأوسط 2013 للعام الثاني على التوالي تقرير: القطاع الاستهلاكي في الكويت يواصل أداءه القوي الأزمة السورية: الحل السياسي غائب.. والنظام عينه على الحسم العسكري مصر: الجنايات تستأنف محاكمة مبارك .. ونظيف يدلي بشهادته أوروبا تعيد فرض عقوباتها على إيران تونس: النهضة تتحدى وترفض استقالة الحكومة ليبيا: المليشيات تعمق جراح طرابلس .. والعصيان المدني يلوح في الأفق أحمد الفهد: للرياضة دور كبير في إرساء السلام وتعزيز الصداقة بين الشعوب الأزرق يهدر الفوز ويرتضي بالتعادل السلبي مع «منتخب الأرز» الأخضر السعودي يروض أسود الرافدين ويتأهل رسمياً الأمير نواف يهنئ المنتخب السعودي بالانتصار الإمارات تمطر شباك هونج كونج برباعية نظيفة وتتأهل للنهائيات الآسيوية

منوعات

عيسى المرزوقي : نتصرف داخل الأكاديمية على طبيعتنا ومن الممكن أن أشارك في «هلا فبراير»

قال عيسى المرزوقي ان الفنانة يسرا سعوف هي من شجعته على الاشتراك في برنامج «ستار أكاديمي»، واضاف : تقدمت قبل ذلك إلى «كاستينغ» برنامج «Arab Idol». ولكن عندما خيرعلى التوقيع على عقد يربطة بالبرنامج، لم يكن باستطاعته فعل ذلك، بسبب ارتباطاتة الدراسية».
وأضاف فى حديثه لـ «سيدتي نت» بعد خروجة من الأكاديميا : منذ البداية كنت أريد الدخول إلى «ستار أكاديمي»، منذ أن كان عمري 15 سنة، إلا أن الدراسة كانت تشكل عائقاً أمامي في كل مرة إلى أن أتى الوقت المناسب لذلك».

نتصرف على طبيعتنا
وعن كيف وجد الأمر داخل الاكاديميا قال: الأمر طبيعي، وكلٌ منا يتصرف على طبيعته، ولا أحد يُملي علينا ما الذي يجب أن نفعله كما كان يُقال؛ وأكبر دليل أنني كنت أمر بفترات من العصبية ومشاكل كثيرة مع بعض الزملاء، ولم يكن أي أحد يوجه إلي أي كلمة».
وردا على سؤال حول هل يعتبر أن المرحلة التي قضاها في الأكاديميا كافية بالنسبة إلية قال:
إن قضائي شهراً ونصف الشهر فقط، لا يمكن القول عنه بالطبع إنه كافٍ، إنما من يريد إنجاز أمر ما يمكن أن ينجزه في سنة. وأعتبر أن ما وصلت إليه هو إنجاز كبير في حياتي، فأغلب الدول باتوا يعرفون عيسى، وهناك الكثير من الناس الذين أحبوني.
وعن كيفية استقبالة فى بلدة قال المرزوقي : الحمد الله، كان الاستقبال في المطار جميل جداً؛ وخلال 7 أيام أصبحت أملك أكثر من 7000 متابع على موقع Instagram، كما أشكر الصحافة الكويتية على استقبالها لي في المطار.
واضاف انة كان مقربا في الاكاديميا الى عبدالله وماريا

عروض كثيرة
وعن اتصال أحد من الفنانين به بعد خروجه من الأكاديميا قال : عند عودتي إلى الكويت، أتتني عروض كثيرة للتمثيل والغناء، كما اتصل بي الكثير من الفنانين. ومن الممكن أن يكون لي مشاركة في «هلا فبراير».
كذلك، تلقيت اتصالات من كل من بشار الشطي وخالد بو صخر وعبد العزيز أسود وغيرهم، وقد ساندوني من أجل إبراز نفسي أكثر.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق