العدد 1714 Sunday 17, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
قــمــة الــكــويـــت .. وأمــيــر الــقــمــة إجماع عربي- إفريقي على «إعلان الكويت» للقمة المرتقبة محاسبة المسؤول عن إزالة أكشاك الحسينيات دون إفراط ولا تفريط البحرية الأمريكية تحذر دول الخليج من موجة أمطار غزيرة تشييع شهيد الواجب المقدم الغنام إلى مثواه الأخير اليوم الإعلام: لم نقدم مشروع القانون الموحد.. المجمد مصر : توصية قضائية بحل حزب الحرية والعدالة كتائب مصراتة تقترب من العاصمة الليبية .. وزيدان يحذر الكويت: وضعنا كل طاقاتنا وإمكاناتنا من أجل إنجــــاح مؤتمر القمة العربية - الإفريقية الزين تؤكد اهتمام الكويت باحتضان المبادرات الشبابية والانطلاق بها نحو العالمية السعودية والإمارات وقطر شاركت في جلسات ملتقى «سواعد 2013» السفير حيات يحاضر في افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني للتنمية بالمكسيك 7000 مشارك في مسيرة «لاندمارك» لمحاربة السكر الأمم المتحدة تشكر الكويت على تقديمها عشرة ملايين دولار لمساعدة متضرري إعصار الفلبين الجالية الهندية شاركت في الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ العنزي: 13 مليون دينار مبيعات «العارضية» في 2013 وخصومات 50 في المئة بمهرجان السلع الأساسية «مهرجان دبي» يكشف القائمة الأولى للأفلام المشاركة بـ «المهر العربي» «بانوراما الفيلم الأوروبي» تعلن أسماء 6 أفلام مشاركة بأقسام المهرجان ردود تيم الحسن عن مشاركته في مسلسل «الإخوة» تثير التساؤل عيسى المرزوقي : نتصرف داخل الأكاديمية على طبيعتنا ومن الممكن أن أشارك في «هلا فبراير» هند صبري تتعاقد على بطولة فيلمين تونسيين البورصة تودع شبح «الإيقاف» ... اليوم «الأولى»: تعاملات البورصة ما زالت متباينة مع استمرار عمليات جني الأرباح الأسهم الأمريكية والأوروبية تواصل تحقيق الأرقام القياسية «الوطني» أفضل مؤسسة مدارة مهنياً في الشرق الأوسط 2013 للعام الثاني على التوالي تقرير: القطاع الاستهلاكي في الكويت يواصل أداءه القوي الأزمة السورية: الحل السياسي غائب.. والنظام عينه على الحسم العسكري مصر: الجنايات تستأنف محاكمة مبارك .. ونظيف يدلي بشهادته أوروبا تعيد فرض عقوباتها على إيران تونس: النهضة تتحدى وترفض استقالة الحكومة ليبيا: المليشيات تعمق جراح طرابلس .. والعصيان المدني يلوح في الأفق أحمد الفهد: للرياضة دور كبير في إرساء السلام وتعزيز الصداقة بين الشعوب الأزرق يهدر الفوز ويرتضي بالتعادل السلبي مع «منتخب الأرز» الأخضر السعودي يروض أسود الرافدين ويتأهل رسمياً الأمير نواف يهنئ المنتخب السعودي بالانتصار الإمارات تمطر شباك هونج كونج برباعية نظيفة وتتأهل للنهائيات الآسيوية

منوعات

«بانوراما الفيلم الأوروبي» تعلن أسماء 6 أفلام مشاركة بأقسام المهرجان

 أعلنت إدارة بانوراما الفيلم الأوروبي أسماء 6 من الأفلام التي سيتم عرضها خلال الفعاليات والتي ستتجاوز الـ50 فيلماً بواقع فيلم من كل قسم من أقسامها، أول هذه الأقسام هو قسم الأفلام الأوروبية، حيث سيتم من خلاله عرض فيلم «اختطاف» الدانماركي.
أما قسم التعليم والسينما سيعرض خلاله فيلم «على الدراجة مع موليير» وسيتم أيضاً عرض فيلم «الجميلة والوحش» في قسم كلاسيكيات السينما، وهو الفيلم الذي أخرجه جون كوكتو عام 1946، ليكون الفيلم الثاني الذي يتم الكشف عنه بعد فيلم «هيروشيما حبي» لألان رينيه والذى تم إنتاجه عام 1959.
وفي قسم الأفلام القصيرة سيتم عرض 5 أفلام، منها فيلم «بهية»، وأعلنت إدارة البانوراما أيضا عن فيلم من قائمة أفلام العمل الأول للمخرجين، وهو فيلم «مرارة» الإيراني، والفيلم الإنكليزي اللبناني المشترك «عالم ليس لنا» ضمن قائمة الفيلم الوثائقي.
وكشفت إدارة المهرجان أنها أطلقت الموقع الجديد الخاص بها والذي تسعى من خلاله للتواصل مع جمهورها وتقديم كل المعلومات التي يحتاجونها لهم من خلاله.
وتقيم إدارة البانوراما اليوم في تمام السادسة مساءً بفندق ماريوت الزمالك، مؤتمراً صحفيًا للكشف عن باقى تفاصيل وأفلام الدورة التي تستمر على مدار 10 أيام بدءًا من 27 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر بقاعات عرض جالاكسي بالمنيل وستارز بهليوبليس وبلازا بالشيخ زايد.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق