العدد 1715 Monday 18, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : التحديات تحتم على العرب والأفارقة التقارب والتعاون الكويت شيعت شهيدها الغنام إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة استجواب للأذينة اليوم عن إزالة خيام الحسينيات وزير الصحة : مرض كورونا في البلاد تحت السيطرة «نفط الكويت» تبدأ مشروع المسح الزلزالي بالعبدلي بتكلفة 185 مليون دينار لجنة العاصمة بالبلدي توافق على توسعة المستشفى الأميري «الداخلية»: تطوير العمل الأمني لمواجهة الظواهر السلبية في المجتمع حذر في الكويت وسيول بالسعودية وتواصل البحث عن مفقودين الأمير: احتضان الكويت للقمة نابع من إيمانها الراسخ بتعميق جسور التعاون مع العالم مجلس الوزراء: تشكيل لجنة لمعالجة نتائج إزالة أكشاك ذكرى عاشوراء الغنام.. إلى مقبرة الشهداء في جنازة مهيبة الخالد: حان الوقت لتعزيز العمل العربي - الإفريقي المشترك والارتقـاء به لخدمة شعوب المنطقة وتحقيق طموحاتها الريس : أوشكنا على الانتهاء من الجزء الخامس لبرنامج التوعية الصحية «سلامتك» البرجس يحصل على ميدالية هنري دونالد للأعمال الإنسانية وزير الصحة : مرض كورونا في البلاد تحت السيطرة البدر: لابد من تطوير البحث العلمي الزراعي في المناطق الجافة لبعض الدول العربية بلديه الجهراء: إزالة 1291 إعلانا غير مرخص خلال أكتوبر بلدية حولي: حملاتنا مستمرة وهدفنا تطبيق القانون رئيس النادي العلمي: نفخر بدعم صاحب السمو للمعرض الدولي السادس للاختراعات الكويت واليونسكو شراكة متميزة وتعاون مستمر منذ أكثر من 50 عاماً البورصة تمطر صعوداً... رغم الاستجوابات «الكويتية للاستثمار» حققت 8.6 ملايين دينار كويتي وتحول إيجابي في أرباح «المدن» «الوطني»: العجز في الميزان التجاري الأمريكي يتسع بشكل فاق التوقعات المطوع: مؤتمر البيئة يطلق مبادرتين ضمن خارطة طريق تحويل المشاكل البيئية إلى مشاريع تنموية اقتصاديون : «المقاصة الخليجية» خطوة نحو تعزيز أسواق المنطقة عمان تحتفل بعيدها الـ 43.. اليوم السعودية: الأمطار تشل الرياض الأراضي المحتلة: اليهود يدنسون الأقصى.. وتحذيرات أوروبية من خطورة أوضاع الأسرى سوريا: فرنسا تفرج عن أرصدة النظام المجمدة.. لأسباب إنسانية مصر: القضاء يواصل جلسات إعادة محاكمة مبارك .. وأنصار «المعزول» يدعون للحوار تونس: السبسي يكذب المرزوقي ويتهمه بالسعي لإفشال الحوار الوطني الأخضر السعودي يلتقي التنين الصيني في تصفيات آسيا 2015 البرازيل تقسو على هندوراس بخماسية خيطان يخسر أمام العروبة السعودي ودياً انتقال الرشيدي من نوتنغهام إلى السالمية في صفقة قياسية قطر تغري مدرب الجزائر بـ300 ألف دولار شهريا لقيادة العنابي داود الدبوس يطالب المسؤولين بالمزيد من الدعم للمحافظة على رياضة التراث معارض وأنشطة متنوعة في الدورة الثامنة والثلاثين لمعرض الكويت للكتاب حذاء «رجالي» لنانسي عجرم عروض مسرحية وموسيقية متنوعة في موسم دار الآثار الإسلامية السفارة الباكستانية احتفلت بذكرى مولد الشاعر الكبير محمد إقبال

منوعات

روشان: عشت الكثير من الخوف في حياتي

تحدث النجم الكبير هيرثيك روشان في حديث فضفاض عن وضعه الصحي، ومعاناته الهائلة أثناء فترة المرض، وكذلك تحدث عما يعني النجاح له ولماذا لا يزعج نفسه في الدخول للمنافسة مع أي من نجوم بوليوود.
بدلا من الشعور بالسعادة لروشان، اشتعلت لديه عدة مشاعر في مزاج فلسفي عميق، حيث أكد في حديثه لـ «mid-day» المعنية بمشاهير بوليوود أن لديه من 10 إلى 12 يوما للتخطيط للراحة فيها، و قبل البدء في تصوير «بانج بانج».
يقول روشان: أنا لا أريد أن أسبب لهم «المخرجين» مزيد من التوتر بسبب حالتي الصحية .
يظهر بطل فيلم «كريش 3» معاناته أثناء مرضه فيقول: «عندما عشت أجواء العملية الجراحية، كنت أمارس الغناء حتى على طاولة العمليات، وهو الأمر الذي دفع الممرضات للغناء لأنني لم أكن أريد أن يكون هناك أي نوع من الخوف».
يضيف روشان في حديث للموقع الهندي: «لقد تعلمت أن على المرء أن يتوقف أمام لحظات معينة، لقد عشت مع الكثير من الخوف في حياتي . لقد فهمت الآن الحياة».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق