العدد 2927 Friday 24, November 2017
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مؤشرات قوية على انفراج الأزمة الخليجية «الصحة» : الطعوم الخاصة بالإنفلونزا ليس بها أي خلل استئناف رحلات الإغاثة إلى مطار صنعاء الحريري: أسير على خطى والدي في سبيل النهوض الاقتصادي وتثبيت الاستقرار بلبنان مؤشرات البورصة تختتم جلسات الأسبوع باللون الأخضر «البترول الكويتية العالمية» تفوز بجائزة أفضل مشروع في 2017 خادم الحرمين تلقى رسالة خطية من أمير البلاد حول المستجدات الإقليمية والدولية ولي العهد: ليحفظ الله قائدنا ويحيطه بالرعاية لاستكمال مسيرة الخير والبناء والتنمية الخالد ترأس اجتماع مجلس أمناء جائزة عبدالرحمن السميط للتنمية الإفريقية عالم فلكي أمريكي ينفى وجود مياه مالحة على سطح المريخ أمطار غزيرة تتسبب في فيضانات في بعض مناطق بريطانيا حريق يطلق سحبا كثيفة من الدخان في سماء لندن الهلال يحضر أسلحته لغزو اليابان العربي يتعادل مع القرين في قمة الأسبوع السابع لدوري اليد صلاح في مهمة خاصة أمام البلوز اليمن: إيران مولت ودعمت انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح ضد الشرعية الحريري: مبدأ «النأي بالنفس» يسري على الجميع لتحصين علاقة لبنان بالأشقاء العرب القوات العراقية قتلت 70 ألف إرهابي خلال المعارك مع «داعش» مسرحية «عطسة» تفوز بالجائزة الذهبية في مهرجان الأردن المسرحي أمطار جدة تؤجل حفل نبيل شعيل وعبادي الجوهر نقابة الموسيقيين تطوي صفحة «إيقاف» شيرين عن الغناء وتقبل اعتذارها

محليات

خادم الحرمين تلقى رسالة خطية من أمير البلاد حول المستجدات الإقليمية والدولية

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد أمس بقصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.
وتم خلال اللقاء تسليم رسالة خطية من سمو أمير البلاد إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وبآخر المستجدات الإقليمية والدولية وسبل التنسيق بشأنها.
كما نقل الشيخ صباح الخالد تحيات صاحب السمو إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز دوام التقدم والازدهار.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد وسفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر.
وكان صاحب السمو غادر المستشفى صباح أمس بعد إتمام الفحوصات الطبية المعتادة والتي تكللت نتائجها بتوفيق الله تعالى بالنجاح.
وتلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد عبر صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه أخيه خادم الحرمين الشريفين من طيب المشاعر معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لخادم الحرمين الشريفين بأن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية وللشعب السعودي الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اطمأن خلاله فخامته على صحة أخيه صاحب السمو 
وعبر صاحب السمو عن خالص شكره وتقديره لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما ابداه فخامته من طيب المشاعر متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية وللشعب المصري الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو.
و عبر حضرة صاحب عن بالغ شكره وتقديره لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني على ما ابداه سموه من طيب المشاعر مثمنا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تعبر عن عمق العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية وللشعب القطري الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.
وتلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة ،وقد أعرب صاحب السمو عن خالص شكره لأخيه الرئيس محمود عباس على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية. 
كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه ،متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
وعبر صاحب السمو عن خالص شكره وتقديره لاخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما ابداه سموه من طيب المشاعر والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية الحميمة متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق