العدد 1993 Sunday 26, October 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت في أمان .. وميزانيتها لن تتراجع سفارة الكويت بواشنطن تطمئن على سلامة مواطنينا في «سياتل» الكويت : نقف إلى جانب مصر في وجه الإرهاب الجهاز المركزي : أصدرنا 8073 مراسلة لإنجاز معاملات «البدون» داعش يفتتح آبار نفط جديدة في سوريا ويقدم «تخفيضات وعروضاً» السيسي: هجوم سيناء تم بدعم خارجي لكسر إرادة الجيش «المحاسبة»: اختلالات هيكلية في الميزانية العامة للدولة تحتاج للتوقف ووضع خطط المعالجة الحرس الوطني شارك في الملتقى الكويتي – المصري الخالد استقبل وزير الداخلية البحريني الفلاح : الارتفاع المتواصل في الكلفة المالية أكبر خطر يهدد الخدمات الصحية السفير الخالد يبحث مع مدير «فاو» مشاركة الكويت بالمؤتمر الدولي للتغذية سفيرتنا لدى تشيلي تؤكد أهمية مد جسور التقارب الحضاري بين الدول فريق الغوص يرصد ثلاثة حيتان عملاقة في جون الكويت الغانم يدين الحادث الإرهابي في سيناء إلهام الفضالة تنضم إلى «بنات الروضة» عساف يفوز بجائزة «أفضل فنان في الشرق الأوسط» من «MTV EMA 2014» ديانا حداد تطرح «كليب» أغنية «حبيبي مصري» عبر الفضائيات ليلى علوي: لم أرفض العمل مع إلهام شاهين ويسرا الصالح : السياسة المالية بمنزلة الرافد الرئيسي لعملية الإصلاح الاقتصادي «الشال»: 810 صفقات عقارية خلال سبتمبر الماضي فوز مكتب ASAR - الرويح وشركاه بجائزة «أفضل صفقة تمويل مشاريع لسنة 2014» الإرهاب يهز «المحروسة» ... والسيسي يتهم أطرافاً خارجية بالتورط في اعتداء سيناء اليمن : معارك رداع الطاحنة بين الحوثيين والقبائل تدق مسماراً في نعش اتفاق المصالحة المتهالك الجيش العراقي يتحرك لتأمين الطريق إلى كربلاء ... ومعركة عين العرب مستمرة الصحافة الإيطالية تبرز نجاحات الأزوري .. وفي الأرجنتين يطالبون بحصد اللقب الأزرق يرفع درجة الاستعداد في معسكر أبو ظبي فيورنتينا يجدد التعاقد مع الكولومبي كوادرادو

اقتصاد

فوز مكتب ASAR - الرويح وشركاه بجائزة «أفضل صفقة تمويل مشاريع لسنة 2014»

  يسّر مكتب ASAR - الرويح وشركاه، وهو مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الرائد في دولة الكويت وأحد أبرز المكاتب القانونية في المنطقة أن يعلن عن فوزه بجائزة «أفضل صفقة تمويل مشاريع لسنة 2014» “Project Finance Deal of the year”  لدوره كمستشار قانوني للجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات لمشروع محطة الزور الشمالية – المرحلة الأولى لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه.
وقد تم تقديم هذه الجائزة من قبل مجلّة IFLR وهي المجلة الرائدة في المجال القانوني وتعتبر الدليل الرئيسي لمكاتب المحاماة التي تعمل في القطاع المالي والتمويلي. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز بتاريخ 15 أكتوبر 2014 في فندق برج العرب في دبي حيث شهد حضوراً واسعاً من الشركاء وممثلي مكاتب المحاماة الأخرى والمصارف الرائدة على مستوى منطقة دول الخليج والعالم.
إن مشروع محطة الزور الشمالية – المرحلة الأولى لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه والذي يتضمن إنشاء وتصميم وهندسة وبناء وتشغيل وصيانة محطة لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه بطاقة انتاجية تبلغ 1,500 ميجاوات و102 غالون إمبراطوري كحد أدنى، يعتبر أول مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص يتم إنجازه في دولة الكويت. وقد اعتبر هذا المشروع رائداً ومتميزاً في مجاله إذ أنه يفتح الطريق أمام إستثمارات القطاع الخاص في العديد من مشاريع البنى التحتية القائمة حالياً في دولة الكويت.
وقد صرح سام حباس الشريك الأول في مكتب ASAR - الرويح وشركاه «إنه لشرف عظيم أن يفوز مكتبنا بجائزة أفضل صفقة تمويل مشاريع لسنة 2014 عن مشروع محطة الزور الشمالية – المرحلة الأولى لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه، والذي يعتبر مشروع أساسي في دولة الكويت وسيتيح المجال أمام القيام بمشاريع أخرى مماثلة وفقاً لخطة دولة الكويت الإنمائية.»
وقد أضاف إبراهيم ستوت – الشريك في مكتب ASAR - الرويح وشركاه، إن هذه الجائزة تؤكد من جديد على سمعة وخبرة مكتب ASAR - الرويح وشركاه في تقديم المشورة للعملاء المحليين والدوليين فيما يتعلق بالمشاريع الكبيرة والأساسية في دولة الكويت وإننا نتطلع لمتابعة العمل مع عملائنا في المستقبل على مشاريع مشابهة.
وقد ضم فريق عمل مكتب ASAR - الرويح وشركاه، الشريك إبراهيم ستوت، والمستشارة القانونية الأولى أكوسا بتوالا والمستشار شربل فاضل. وقد صرحت المستشارة أكوسا بتوالا: «لقد سررنا بالعمل مع الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات على هذا المشروع الجديد القائم على الشراكة بين القطاعين العام والخاص. إن هذه الجائزة تعزز سمعة مكتب ASAR - الرويح وشركاه كمكتب متخصص في دولة الكويت في مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وصفقات تمويل المشاريع.
هذا ويقدم مكتب الرويح وشركاه - ASAR من خلال مكاتبه في كل من دولة الكويت ومملكة البحرين، إلى جانب المكاتب الزميلة في الدول الأخرى، خدماته الاستشارية المتكاملة لقاعدة عملاء واسعة في قطاعات مختلفة، وذلك دعماً لأنشطتهم التجارية في دولة الكويت وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة.  
وقد تم تصنيف مكتب ASAR بصورة مستمرة لريادته في مجال قانون التجارة والشركات بدولة الكويت وذلك من قبل مؤسسات تصنيف مرموقة مثل Chambers Global Guide، وInternational Financial LAW Review (IFLR)، و Legal 500 . وقامت Chambers & Partners بنشر تقريرها السنوي للعام 2013، حيث قامت بتصنيف مكتب ASAR كأفضل مكتب على مستوى دولة الكويت للاستشارات القانونية. كما حصل المكتب أيضا خلال نفس العام على جائزة «أفضل صفقة إعادة الهيكلة في منطقة الشرق الأوسط» من قبل IFLR. وقد فاز مكتب ASAR - الرويح وشركاه بجائزة «أفضل مكتب للدعواي التجارية لسنة 2014» إضافة إلى جائزة «أفضل فريق قانوني في الكويت في المجال البنكي والتمويلي» من قبل مجلة Acquisition International Magazine كما حصد مكتب ASAR - الرويح وشركاه العديد من الجوائز في مختلف المجالات وذلك ضمن Fourth Edition of “Best Lawyer in Kuwait”.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق