العدد 1993 Sunday 26, October 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت في أمان .. وميزانيتها لن تتراجع سفارة الكويت بواشنطن تطمئن على سلامة مواطنينا في «سياتل» الكويت : نقف إلى جانب مصر في وجه الإرهاب الجهاز المركزي : أصدرنا 8073 مراسلة لإنجاز معاملات «البدون» داعش يفتتح آبار نفط جديدة في سوريا ويقدم «تخفيضات وعروضاً» السيسي: هجوم سيناء تم بدعم خارجي لكسر إرادة الجيش «المحاسبة»: اختلالات هيكلية في الميزانية العامة للدولة تحتاج للتوقف ووضع خطط المعالجة الحرس الوطني شارك في الملتقى الكويتي – المصري الخالد استقبل وزير الداخلية البحريني الفلاح : الارتفاع المتواصل في الكلفة المالية أكبر خطر يهدد الخدمات الصحية السفير الخالد يبحث مع مدير «فاو» مشاركة الكويت بالمؤتمر الدولي للتغذية سفيرتنا لدى تشيلي تؤكد أهمية مد جسور التقارب الحضاري بين الدول فريق الغوص يرصد ثلاثة حيتان عملاقة في جون الكويت الغانم يدين الحادث الإرهابي في سيناء إلهام الفضالة تنضم إلى «بنات الروضة» عساف يفوز بجائزة «أفضل فنان في الشرق الأوسط» من «MTV EMA 2014» ديانا حداد تطرح «كليب» أغنية «حبيبي مصري» عبر الفضائيات ليلى علوي: لم أرفض العمل مع إلهام شاهين ويسرا الصالح : السياسة المالية بمنزلة الرافد الرئيسي لعملية الإصلاح الاقتصادي «الشال»: 810 صفقات عقارية خلال سبتمبر الماضي فوز مكتب ASAR - الرويح وشركاه بجائزة «أفضل صفقة تمويل مشاريع لسنة 2014» الإرهاب يهز «المحروسة» ... والسيسي يتهم أطرافاً خارجية بالتورط في اعتداء سيناء اليمن : معارك رداع الطاحنة بين الحوثيين والقبائل تدق مسماراً في نعش اتفاق المصالحة المتهالك الجيش العراقي يتحرك لتأمين الطريق إلى كربلاء ... ومعركة عين العرب مستمرة الصحافة الإيطالية تبرز نجاحات الأزوري .. وفي الأرجنتين يطالبون بحصد اللقب الأزرق يرفع درجة الاستعداد في معسكر أبو ظبي فيورنتينا يجدد التعاقد مع الكولومبي كوادرادو

الأولى

الجهاز المركزي : أصدرنا 8073 مراسلة لإنجاز معاملات «البدون»

أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية عن اصدار 8073 مراسلة لعدد من الجهات الحكومية وغير الحكومية ، تختص بإنجاز معاملات المقيمين بصورة غير قانونية
 خلال الأشهر التسعة الاولى من العام الحالي.
وقال مدير ادارة المعلومات في الجهاز المركزي عبدالله الفرحان لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أمس : إن المراسلات استفاد منها 11924 فردا من المقيمين بصورة غير قانونية ، وكان العدد الأكبر منها لوزارة الصحة ، حيث وجه الجهاز المركزي اليها 4127 مراسلة تخص 6061 فردا خلال الفترة ، من مطلع العام الحالي حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي.
وأضاف الفرحان أن الجهاز وجه أيضا 2008 مراسلات لادارة التوثيقات الشرعية بوزارة العدل ، واستفاد منها 2769 فردا اضافة الى 719 مراسلة لوزارة الداخلية لاجمالي 1018 فردا.
وأوضح أن الجهاز وجه كذلك 471 مراسلة لبيت الزكاة تخص العدد نفسه من الأفراد و 342 مراسلة للجنة دعاوى النسب وتصحيح الاسماء لاجمالي 676 فردا و255 مراسلة للهيئة العامة للمعلومات المدنية تخص 295 فردا ، الى جانب 91 مراسلة لوزارة الدفاع تخص 336 فردا و60 مراسلة لجهات أخرى استفاد منها 298 فردا.
في سياق متصل أفاد بأن عدد الأفراد الذين تمت دراسة حالاتهم ممن قاموا بتقديم مؤهلاتهم للتسجيل بنظام ديوان الخدمة المدنية ، وتم اعتمادهم بقاعدة ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة نفسها بلغ 731 فردا.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق