العدد 3647 Friday 17, April 2020
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
حكومة الخالد تسابق الزمن لتأمين عودة الكويتيين الأمم المتحدة : الكويت لم تطلب التدخل لإجلاء مخالفي الإقامة شبكة أمن غذائی خلیجیة متكاملة وموحدة المنصور: نفتخر بتنفيذ القوات المسلحة لواجباتها الموكلة إليها بكل كفاءة ودقة واقتدار «الصحة»: 119 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» .. والإجمالي ارتفع إلى 1524 الكويت تواصل رئاسة مجموعة الشرق الأدنى لدى «فاو» طوال جائحة كورونا جوتيريش: لقاح ضد «كوفيد- 19» الحل الوحيد لعودة الوضع إلى طبيعته بريطاني يبلغ من العمر 99 عاما يجمع 15 مليون دولار لقطاع الصحة اليابان تقدم للمتزوجين منازل لتجنب «الطلاق» اتحاد الكرة يدعم العاملين الأجانب بالأندية عبدالرحمن عبدالحكيم .. إنجازات تاريخية للريشة الطائرة المصرية كوكا: زلاتان مثلي الأعلى.. وموهبة صلاح بارزة منذ الصغر غارة إسرائيلية على سيارة لـ «حزب الله» قرب الحدود السورية - اللبنانية العراق يبحث مع صندوق النقد الدولي إيقاف تسديد ديونه سوريا: انشقاق 25 مسلحاً من «مغاوير الثورة» وانضمامهم لقوات النظام في التنف مؤشرات البورصة تتباين عند الإقفال.. وصعود طفيف لـ «رئيسي 50» الأرباح السنوية لـ «الخليج للكابلات» تتراجع 50 في المئة الذهب.. الحصان الرابح عالمياً مع قفزة المعروض النقدي وطباعة الأموال «ربي إني أحمدك» أغنية وطنية بصوت ناصر اليوسف وموسيقات النويشير «مخرج 7» كوميديا ومواقف طريفة عبر حلقات متصلة منفصلة أغنية جديدة للطفي بوشناق تتحدى كورونا وتزرع الأمل

رياضة

عبدالرحمن عبدالحكيم .. إنجازات تاريخية للريشة الطائرة المصرية

تعتبر جمهورية مصر من أبرز الدول العربية التي تولي لعبة الريشة الطائرة اهتماما كبيرا الأمر الذي ساهم في بروز العديد من اللاعبين المميزين من كلا الجنسين، ومن بين هؤلاء نسلط الضوء على اللاعب عبدالرحمن عبدالحكيم والذي يملك سيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات اللامعة التي جعلت منه لاعبا دوليا بارزا.
البطولة العربية تحت 17 عام التي أقيمت في الأردن عام 2012 كانت أولى المشاركات الدولية وأحرز خلالها ثلاث ميداليات فضية، تبعها سلسلة من المشاركات الدولية الأخرى ومنها، بطولة افريقيا للناشئين تحت 19 عام التي أحرز خلالها الميدالية الفضية في زوجي الرجال، وبطولة اثيوبيا الدولية للناشئين 2013 التي كسب فيها الميدالية الذهبية لفردي الرجال وبطولة اثيوبيا الدولية للرجال التي فاز فيها بميداليتان ذهبيتان و برونزية.
واستمرت نجاحاته الدولية في بطولة المغرب الدولية للناشئين 2013 بتحقيقه الميدالية البرونزية في فردي الرجال، ومشاركته في بطولة المغرب الدولية للكبار 2013 ونيله الميدالية الفضية، ومشاركته في بطولة جنوب أفريقيا للناشئين 2013 وفوزه بالميدالية البرونزية، ومشاركته في بطولة بوتسوانا الدولية للناشئين وتحقيقه الميدالية البرونزية.
عالميا، شارك عبدالرحمن عبدالحكيم في بطولة العالم للناشئين بماليزيا 2014.
واحتل التصنيف 37 كما تصدر تصنيف قارة افريقيا لفردي الرجال، وتأهل لدورة الألعاب الأولمبية للناشئين بالصين 2014 في فردي الرجال.وتواصلت المشاركات الدولية للاعب عبدالرحمن عبدالحكيم عندما حقق  ميداليتان برونزيتان ببطولة مصر الدولية 2015 للرجال، ومشاركته في بطولة زامبيا الدولية للرجال 2016  والتي حصل خلالها على فضية زوجي الرجال، ومشاركته في بطولة جنوب افريقيا الدولية للرجال 2016 و الحصول على المدالية الذهبية في زوجي الرجال.
وشهدت بطولة أفريقيا للفرق حصوله على الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخ مصر و الفوز بفردي الرجال.
ولم تتوقف مشاركاته الدولية الخارجية عندما تواجد في بطولة نيجيريا الدولية 2017 و الحصول علي الميدالية البرونزية في زوجي الرجال، وبطولة المغرب الدولية 2017 و التي كسب خلالها الميدالية البرونزية، وبطولة أفريقيا بالجزائر 2018 و التي فاز فيها بالميدالية البرونزية في زوجي الرجال.
ويعتبر التأهل لكأس العالم 2018 بالصين لأول مرة في تاريخ مصر في زوجي الرجال من أبرز الإنجازات التي يعتز بها، بينما واصل إنجازاته الدولية اثر مشاركته في .بطولة أفريقيا بنيجيريا  2019 و الحصول علي برونزيتين ومشاركته بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب و الحصول علي برونزيتين، وفوزه بميداليتان برونزيتان ببطولة زامبيا الدولية 2019 وميدالية برونزية ببطولة جنوب أفريقيا الدولية 2019 والحصول علي برونزية الفرق ببطول أفريقيا في مصر.
وعلى مستوى مصر ظفر عبدالرحمن عبدالحكيم  بالميدالية البرونزية في بطولة مصر للعموم أعوام 2015،2016،2017،2019 بفردي الرجال، والميدالية الذهبية في بطولة مصر للعموم في زوجي الرجال 2015،2016 ووصيف بطولة مصر للعموم 2018 في فردي الرجال.
وبطل بطولة مصر للعموم في الزوجي المختلط 2019.
وقد التحق عبدالرحمن عبدالحكيم بالخدمة العسكرية في بلاده منذ يناير 2019.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق