العدد 2502 Sunday 26, June 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مساجد الكويت عامرة بالقائمين والمتهجدين في الليالي العشر «التجارة» : تدشين «النافذة الواحدة» وتقليص تأسيس الشركات إلى 4 أيام بريطانيا تذرف دموع الندم ! الأمير هنأ رؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق بالعيد الوطني لبلدانهم عزام الصباح: القيادة السياسية في الكويت والبحرين حريصة على التواصل بين الحاكم والمحكوم السفير العتيبي: علاقة الكويت بالأمم المتحدة قوية ومتميزة الحكومة المكسيكية توافق على بناء مقبرة للمسلمين باسم الكويت الرميحي: منصب أمين الاتحاد الخليجي لكرة القدم يمثل تحدياً شخصياً سلاح ألمانيا «الفتاك» جاهز لتدمير سلوفاكيا الأرجنتين وتشيلي...لهيب الانتقام يخيم على الأجواء مقتل 22 حوثياً في معارك على أكثر من جبهة العراق : تحرير حي المعلمين في الفلوجة عريقات يدين إغلاق قناة «مساواة» ويطالب بمحاسبة إسرائيل «الشال»: أسعار النفط قد تستقر حول الـ 60 دولاراً للبرميل إعلان «Ooredoo» الرمضاني «أصدق تواصل» يتصدر المركز الأول لإعلانات هذا العام «بيتك» : خدمة «الإخطارات المصرفية» مجاناً على الهواتف الذكية لعملاء الرسائل القصيرة رودني تشارلز : «بعد النهاية» يؤكد مقدرة الكويت العالمية على صعيد الإنتاج قلعة صلاح الدين بمصر أفخم القلاع الحربية في العصور الوسطى

اقتصاد

إعلان «Ooredoo» الرمضاني «أصدق تواصل» يتصدر المركز الأول لإعلانات هذا العام

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، عن تصدر إعلانها الرمضاني لعام 2016 «أصدق تواصل» للمركز الأول في استطلاع «تساويق» السنوي المعني بتقييم كافة الإعلانات الرمضانية التي تنتجها مختلف الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الكويت. تم تقديم الجائزة خلال حفل خاص تحت عنوان «ملتقى Viral» والذي أقيم مساء الأربعاء على مسرح حديقة الشهيد، وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة Ooredoo الكويت فاطمة المخيزيم، مدير أول العلامة التجارية.
وتعليقاً على الفوز بالمركز الأول، قالت فاطمة المخيزيم: «نحن سعداء بأن رسالتنا الإيجابية التي قدمناها من خلال إعلاننا الرمضاني حازت على رضا الجماهير ووصلت إلى قلوبهم. اخترنا هذا العام أن تكون الرسالة عن التواصل الروحاني الصادق مع الله، وهو جوهر هذا الشهر الفضيل.» 
وأضافت المخيزيم: «في هذه المناسبة نتقدم بالشكر لطاقم العمل بالكامل على  جهودهم في انجاح هذا الاعلان الذي حاز على اعجاب الجمهور. و نشكر شركة سنيار التي أنتجت هذا العمل المميز على أكمل وجه. و نود أن نثني على جهود شركة تساويق في هذا الملتقى الهادف الذي يسعى إلى رفع مستوى الوعي و التميز في الإعلانات التلفزيونية.
تتكون لجنة التحكيم هذا العام من الدكتور صالح الشبل أستاذ التسويق في جامعة الملك فهد، والأستاذة لمى بورسلي خبيرة الإعلام والاتصال المؤسسي والدكتورة فاطمة السالم أستاذ قسم الإعلام بجامعة الكويت والمخرج الكويتي فيصل الإبراهيم وخالد العجيل خبير العلامة التجارية، وتم اختيار الإعلان من بين 48 إعلاناً، وتم فتح باب المشاركة في التصويت لمدة أسبوع على مواقع تساويق للتواصل الاجتماعي.
كلمات «أصدق تواصل» التي تغنى بها الفنان راشد الماجد والفنانة أنغام بمشاركة الفنان لطفي بوشناق، من تأليف الشاعر الإماراتي علي الخوار وألحان الملحن الكويتي فهد الناصر، وتركز الكلمات على علاقة الإنسان بربه التي تكون مبنية على الحب الغير مشروط، فذكر الله ومناجاته واقع يدركه الجميع، حيث أن الله لا ينسى عباده الذين يتواصلون معه بإخلاص وقلب صاف، فالعامل يناجي ربه، والعروس تدعوه التوفيق، فيما والدتها تتمنى لها السعادة والهناء. وكذلك الفنانون يتوكلون على الله ويسألونه السداد في الخطى قبل تقديمهم أي عمل، ومثلهم لاعب كرة القدم في المباريات.
ويظهر في الإعلان نخبة من الشخصيات المحبوبة لدى الجماهير من بينهم الفنانة الكويتية القديرة رجاء محمد، والفنانين الشباب فؤاد علي وهيا عبدالسلام والفنان التركي بوراك أوزجيفيت بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الشهيرة مثل الشابة الكويتية صفاء الفيلكاوي، التي أطلقت حملتها على شبكات التواصل منذ سنوات لاحتضان الأيتام، بالإضافة إلى شباب مجموعة 228، وهم طلبة كويتيون مبتعثون إلى الولايات المتحدة عرفوا بطرحهم الكوميدي لمواضيع إجتماعية على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الدكتورة ماجدة اليتامى وسندس القطان وكابتن منتخب عمان لكرة القدم ولاعب فريق ريدنج الإنجليزي علي الحبسي.
الإعلان من إنتاج شركة سنيار، ومن إخراج الإيطالي ماركو بيلوني، ويجدر بالذكر أن هذا هو الإعلان الأول المشترك بين مجموعة Ooredoo وشركات Ooredoo الكويت وعمان وقطر، وهو ليس التعاون الأول بين  Ooredoo وشركة سنيار للإنتاج، حيث قامت الشركة بإنتاج إعلان رمضان الماضي تحت عنوان «ما تغيرنا الأيام» والذي حصد جوائز عديدة من بينها جائزة تساويق وجائزة مميزون وجائزة الإبداع الإعلاني، وكان إعلان «ما تغيرنا الأيام» يركز على تخليد العصر الذهبي للتلفزيون الكويتي الذي جرت العادة أن يكون له دور أكبر خلال شهر رمضان.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق