العدد 1778 Monday 03, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إلغاء مشروع محـطــة كــهــربــاء الـــزور « الداخلية »: منظومة أمنية جديدة لحماية رواد المجمعات قصر السيف العامر تزين للأعياد الوطنية الفضل يقترح تقسيم الكويت إلى 50 دائرة انتخابية الانتهاء من تنفيذ خط الغاز الرابع في مارس الإمارات تستدعي السفير القطري احتجاجا على تصريحات القرضاوي كيري : أبلغنا إيران أن العقوبات الحالية لن تتوقف رئيس وزراء إيطاليا : أنقذنا 4000 شخص من البحر مصر : براءة جميع متهمي الإخوان في أحداث رمسيس الحوثيون دخلوا مدينة «حوث» واستولوا على منزل الأحمر المليفي: فوز طلبتنا بالمراكز الأولى في مسابقة «العقل الذكي» مصدر فخر للكويت الفهد : دور بارز لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم المنظومة الأمنية إقبال واسع على فعاليات اليوم التوعوي حول التهاب المفاصل بالكويت «الإنشاءات والصيانة» بجامعة الكويت زارت مدينة صباح السالم الجامعية طارق الخالد: ديوان الخدمة يسعى للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للعاملين في وزارات وهيئات الدولة رئيسة إقليم إيطالي تؤكد اتساع آفاق التعاون العلمي مع الكويت «المهندسين» تختتم حملة توزيع الملابس على عمال الشوارع فريق رحلة قارب الأمل زار الإدارة العامة للإطفاء الصراع السوري في انتظار «معجزة» قد لا تأتي في «جنيف 2» العراق: الجيش يتأهب لاقتحام الفلوجة واستعادتها من مسلحي «داعش» مصر: البراءة لمتهمي «أحداث رمسيس» .. والنيابة تستعد للطعن في الحكم اليمن: بعد «حوث».. عين الحوثيين على «خمر» الأراضي المحتلة: «العودة» تتحدى الاستيطان.. وإسرائيل تعلن «الأغوار» منطقة عسكرية مغلقة الشراء الانتقائي والتحركات المدروسة أنهيا جلسة البورصة خضراء الكندري : نتطلع إلى رؤية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات النور خلال العام الحالي مبارك الصباح: «القرين» تحقق 9 ملايين دينار أرباحاً خلال الأشهر التسعة الأولى من 2013 «الكويتية - الصينية»: البنك المركزي الهندي يقيد السيولة للتخلص من مشكلة التضخم «الوطني»: المجلس الاحتياطي الفيدرالي يخفض برنامج التيسير الكمي إلى 65 مليار دولار شهرياً نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي» أطفال سينما الرعب في العالم.. بين الماضي والحاضر ميلاد يوسف يواصل عشقه للنساء ويتزوج للمرة الثالثة حقيقة إفلاس عمر الشريف نوال الزغبي: «مش أنا اللي بدي إقعد نبش على حبيب» البرشا يضل الطريق في نفق الخفافيش خسارة مفاجئة لأزرق اليد أمام نظيره الإماراتي .. تشعل المنافسة العدهان: لن نقبل إلا بنقاط المباراة .. تصرفات العربي غير مبررة النصر يسقط الهلال ويتوج بكأس ولي العهد السعودي مقدس يحسم لقاء الكويت أمام إندونيسيا في كأس ديفيز للتنس

منوعات

نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي»

سجّلت ثامن ليالي مهرجان ربيع سوق واقف أعلى نسبة حضور جماهيري، إذ احتشد الآلاف في السوق العتيق لحجر أماكنهم وامتلأت المدرجات قبل ساعات من بدء الحفلة، ولم تخلُ إلا بعد نزول قيثارة الخليج العربي نوال الكويتية عن المسرح منتصف الليل، متحدّيين الطقس البارد كرمى لعيون نجمتهم القديرة.
أطلّت نوال بفستان زهري تطاير مع الهواء طيلة مدة الحفلة، وبشعر مموّج متوّجةً ملكة على عرش الأناقة، مفتتحةً وصلتها بأغنية «تفضل» وسط تصفيق حار من الجمهور، متوجّهة إلى الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو هاني فرحات بين الأغنية والأخرى مردّدة: «الله عليكم، هيدي أحلى حفلة عملتها بحياتي...». تفاعلت نوال مع جمهورها الذي رافقها غناءًا ولم تبخل عليه بأي طلب، وكانت في كل مرة يهتف لها لتغنّي أغنية معينة، تردّد «انشالله، رح نغني كل شي الليلة».
غنّت من جديدها «هذه جديدة» تبعتها بـ «ضاقت عليك» و»الشوق جابك» و»انت طيب»، وعلى أنغام أغنية «يا شوق» التي تذكر في مطلعها «الحنين»، أشارت نوال بيدها لابنتها حنين التي جلست بين الجمهور برفقة خالتها والمقربين منها، ليتوجّهوا نحو الكواليس، واختتمت حفلتها معتبرةً إياها بصمة مهمة في تاريخها الفني.
وقد شارك نوال الفنان القطري فهد الكبيسي مفتتحاً الحفلة بأغنية «ماشي تغير»، وسط تصفيق الجمهور الذي قصد المسرح لسماع صوته الجميل، ثم انتقل إلى ألبومه الجديد «مزاجي» وغنّى منه «تخيل» و»المستهتر» و»ليه أنا أهتم» و»مزاجي» و»سبحانه» ، منوّعاً في وصلته بين أغنياته القديمة والجديدة. وبناء على طلب الجمهور غنى الكبيسي «الحب اسرار» وتبعها بـ «تيجي نعشق» التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي. ومن ثم ختم الكبيسي حفلته الناجحة بأغنية «اظلم».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق