العدد 1778 Monday 03, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إلغاء مشروع محـطــة كــهــربــاء الـــزور « الداخلية »: منظومة أمنية جديدة لحماية رواد المجمعات قصر السيف العامر تزين للأعياد الوطنية الفضل يقترح تقسيم الكويت إلى 50 دائرة انتخابية الانتهاء من تنفيذ خط الغاز الرابع في مارس الإمارات تستدعي السفير القطري احتجاجا على تصريحات القرضاوي كيري : أبلغنا إيران أن العقوبات الحالية لن تتوقف رئيس وزراء إيطاليا : أنقذنا 4000 شخص من البحر مصر : براءة جميع متهمي الإخوان في أحداث رمسيس الحوثيون دخلوا مدينة «حوث» واستولوا على منزل الأحمر المليفي: فوز طلبتنا بالمراكز الأولى في مسابقة «العقل الذكي» مصدر فخر للكويت الفهد : دور بارز لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم المنظومة الأمنية إقبال واسع على فعاليات اليوم التوعوي حول التهاب المفاصل بالكويت «الإنشاءات والصيانة» بجامعة الكويت زارت مدينة صباح السالم الجامعية طارق الخالد: ديوان الخدمة يسعى للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للعاملين في وزارات وهيئات الدولة رئيسة إقليم إيطالي تؤكد اتساع آفاق التعاون العلمي مع الكويت «المهندسين» تختتم حملة توزيع الملابس على عمال الشوارع فريق رحلة قارب الأمل زار الإدارة العامة للإطفاء الصراع السوري في انتظار «معجزة» قد لا تأتي في «جنيف 2» العراق: الجيش يتأهب لاقتحام الفلوجة واستعادتها من مسلحي «داعش» مصر: البراءة لمتهمي «أحداث رمسيس» .. والنيابة تستعد للطعن في الحكم اليمن: بعد «حوث».. عين الحوثيين على «خمر» الأراضي المحتلة: «العودة» تتحدى الاستيطان.. وإسرائيل تعلن «الأغوار» منطقة عسكرية مغلقة الشراء الانتقائي والتحركات المدروسة أنهيا جلسة البورصة خضراء الكندري : نتطلع إلى رؤية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات النور خلال العام الحالي مبارك الصباح: «القرين» تحقق 9 ملايين دينار أرباحاً خلال الأشهر التسعة الأولى من 2013 «الكويتية - الصينية»: البنك المركزي الهندي يقيد السيولة للتخلص من مشكلة التضخم «الوطني»: المجلس الاحتياطي الفيدرالي يخفض برنامج التيسير الكمي إلى 65 مليار دولار شهرياً نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي» أطفال سينما الرعب في العالم.. بين الماضي والحاضر ميلاد يوسف يواصل عشقه للنساء ويتزوج للمرة الثالثة حقيقة إفلاس عمر الشريف نوال الزغبي: «مش أنا اللي بدي إقعد نبش على حبيب» البرشا يضل الطريق في نفق الخفافيش خسارة مفاجئة لأزرق اليد أمام نظيره الإماراتي .. تشعل المنافسة العدهان: لن نقبل إلا بنقاط المباراة .. تصرفات العربي غير مبررة النصر يسقط الهلال ويتوج بكأس ولي العهد السعودي مقدس يحسم لقاء الكويت أمام إندونيسيا في كأس ديفيز للتنس

رياضة

خسارة مفاجئة لأزرق اليد أمام نظيره الإماراتي .. تشعل المنافسة

خسر منتخبنا الاول لكرة اليد امام نظيرة الاماراتي بنتيجة «23-22»، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اول امس على صالة مدينة خليفة الرياضية البحرينية في إطار افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الثانية للبطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد.
 وعلى رغم انتهاء الشوط الأول بتقدم الازرق بفارق 3 أهداف وبواقع «13-10»، إلا أن المنتخب الإماراتي قلب النتيجة في الشوط الثاني واستطاع تحقيق الفوز بجدارة.
وبات المنتخب الإماراتي بحاجة الى الفوز على عمان في المباراة المقبلة لضمان التأهل للدور الثاني بدلاً عن منتخبنا ، وفي حال فوز عمان أو تعادلها مع الامارات يتأهل الازرق للمربع الذهبي.
و بدأ منتخبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، حيث استطاع بفضل الدفاع القوي توسيع الفارق إلى هدفين «3-1»، ومع تواصل الاخطاء الدفاعية لدى المنتخب الإماراتي استطاع الازرق توسيع الفارق إلى 3 أهداف «6-3».
 وشهد الشوط الأول طفرة حقيقية للمنتخب الإماراتي بعد ذلك، حيث استطاع العودة للمباراة في الدقيقة 14 بتعديله للنتيجة «6-6». واستطاع منتخبنا العودة بالفارق إلى هدفين في الدقيقة 19»9-7» وثم الدقيقة 21 «10-8». وتواصل النجاح للأزرق في الهجوم مع الثغرات الواضحة في الدفاع الإماراتي، الذي كلفهم توسع الفارق مع نهاية الشوط الأول إلى 3 أهداف وبواقع «13-10».
في الشوط الثاني، تواصل التفوق للأزرق في المباراة، واستطاع توسيع الفارق إلى 5 أهداف وصولا للدقيقة 4 «16-11». وعاد المنتخب الإماراتي في الدقيقة 7، حين قلص الفارق إلى هدفين «16-14» بعد التنظيم الهجومي والدفاعي المميز. وعادلت الإمارات النتيجة وصولا للدقيقة 16 «18-18».
وشهدت المباراة ركودا وصياما في التهديف بين الفريقين لمدة 5 دقائق، قبل أن يتمكن المنتخبان من التسجيل في الدقيقة 21 لتصبح النتيجة»19-19». وتقدمت الإمارات بفارق هدفين وبواقع «21-19» في الدقيقة 25، لكن سرعان ما عادت الكويت لتعادل النتيجة في الدقيقة 27 «21-21». ودخلت المباراة أجواء حماسية رائعة، حيث حصل الازرق على رمية 7 أمتار قبل 12 ثانية من نهاية المباراة حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل «22-22»، ولكن اللاعب خالد الغربللي أضاعها، لتلعب الكرة بسرعة للمنتخب الإماراتي الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب وليد البلوشي  في الثانية الأخيرة «23-22».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق