العدد 2973 Sunday 21, January 2018
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحكومة بمواجهة «تحريم» قرض الـ 25 ملياراً شرعياً ومالياً الجراح : الحصول على الجواز الإلكتروني متاح عبر موقع الوزارة «الخارجية» : جميع الدبلوماسيين والإداريين العاملين لدينا كويتيون السعودية تعترض «باليستياً» جديداً أطلقه الحوثيون على نجران مصر : عنان في مواجهة السيسي بالانتخابات الرئاسية «فيسبوك» تعطي أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» آلاف الجمال تتنافس في السعودية على جوائز تتخطى 55 مليون دولار المحمد: نجاح معرض الكويت للطيران يبرهن مكانة الكويت عالميا الجراح : حجز موعد استخراج الجوازات أصبح إلكترونياً فواز الخالد لرجال الأمن: تكثيف الجهود لتأمين رواد البر الفهد : مقابلة سمو الأمير شرف للرياضيين القادسية والعربي... شراسة في الديربي الخرافي يُتوج بالنسخة الاولى لبطولة الشهاب للقفز السيسي: 5 ملايين لاجئ يعيشون وسط المصريين لا المخيمات هادي: سننطلق بقوة وثبات نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد السودان يعتقل صحافيين يعملان لحساب «رويترز» و «فرانس برس» «الشال»: رفع سقف الإقتراض حتى 25 مليار دينار قرار ليس في محله جمعية إنجاز الكويتية توقّع مذكرة تفاهم مع شركة «صافيا الدولية» «الأولى للوقود» ترعى معرض الصناع العالمي «ميكر فير 2018» الرويشد وبلقيس يشعلان مسرح المجاز بالشارقة شجون الهاجري تخوض السباق الرمضاني بـ «ساعة المواجهة» كوميديا «البيت المسكون» تواصل نجاحها في الهفوف

رياضة

الخرافي يُتوج بالنسخة الاولى لبطولة الشهاب للقفز

توج الفارس العالمي علي الخرافي بلقب الجائزة الكبرى على ارتفاع 135 سم في ختام منافسات النسخة الأولى من بطولة الشهاب للقفز على الحواجز التي أقيمت يوم اول من أمس في نادي المسيلة للفروسية، برعاية وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي، وتبلغ مجموع جوائزها 3600 دينار، متقدماً على داليا الزاحم، وبافيل فورنكو وعبد الله الروضان وراكان الحساوي.
كما فاز الخرافي بلقب الجائزة الصغرى على ارتفاع 125 سم، وجاء راكان الحساوي في المركزين الثاني والرابع، حقق بافيل فورنكو المركز الثالث.
وفي شوط المرحوم الفارس علي الأمير على ارتفاع 105 سم، جاء في المركز الاول حمد الهاجري، تلاه عبد الله الغربللي، ومحمد الموسى، وروان الإدريس، ومحمد الرمضان وفاطمة الإدريس.
وعلى ارتفاع 115 سم، جاء في المركز الأول علي الخرافي، متقدماً على بافيل فورنكو وعبد الله العوضي.
وفي الفئة المبتدئة على ارتفاع 80 سم، نجح العديد من الفرسان والفارسات في تخطي الحواجز دون أخطاء.
وقال الرومي في تصريح صحافي على هامش فعاليات البطولة «سعدت بالحضور منافسات النسخة الاولى من بطولة الشهاب للقفز، والتي شارك فيها مجموعة مميزة من الفرسان والفارسات، وهنأ الفارس العالمي علي الخرافي الذي سيمثل الكويت في بطولة العالم التي ستقام سبتمبر المقبل في الولايات المتحدة الامريكية».
وقال ممثل عائلة الشهاب الفارس وليد الشهاب إن المنافسات كانت قوية بين الفرسان والفارسات من اجل الفوز بالمراكز الأولى، مشيداً بالحضور الكبير الذي تابع البطولة وفي مقدمتهم الوزير الرومي وعدد كبير من عائلة الشهاب.
وبين بأنه تم تخصيص شوط باسم المرحوم الفارس علي الأمير على ارتفاع 105 سم تكريماً له، كما تم تكريم نجوم العصر الذهبي الفارسات جميلة ونادية المطوع ونوف بن عيسى لدورهم الكبير في الفروسية.
وقالت بن عيسى « شكراً للقائمين على البطولة لهذه البادرة الطيبة، وبينت بأن هدفها هو الإهتمام بالفرسان الصغار، وبناء عليه اتجهت الى عالم التدريب لتخريج جيل جديد لإكمال المسيرة.
وعبر كل من إبراهيم الشهاب وأحمد كرم وعلي الوهيب وأحمد المتروك والفارس المميز شهاب الشهاب عن سعادتهم بتنظيم بطولة اشاد بها الجميع رغم الفترة القصية للاعداد.
وتوجهوا بالتهنئة الى الفارس المميز وليد الشهاب على هذه الفكرة الجميلة التي تهدف الى خدمة الفرسان والفارسات ودعمهم من أجل مواصل المشوار لتحقيق النجاحات بإسم الكويت.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق