العدد 2697 Sunday 19, February 2017
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
طائرات مروحية من «إيرباص» إلى الكويت قريباً زيارة الغانم إلى المنامة اليوم ستضيف لبنة مهمة في صرح العلاقات الكويتية – البحرينية إيقاف 3 مسؤولين في بلدية الجهراء وإحالتهم للتحقيق «السلفي» و «حدس» : لا صلة لنا ببيان «تنقيح الدستور» العثور على قارة غارقة في المحيط الهادي غضب فرنسي من شعار باريس لحملة أولمبياد 2024 «الشال»: «المركزي» يؤكد أن إجمالي أدوات الدين العام ارتفع إلى 3.267 مليارات دينار بنهاية ديسمبر 2016 «السرب» تطرح مشاريع متميزة في معرض «العقارات الكويتية والدولية» 50 مليون دينار...اتفاقية «محافظ تمويلية» متجددة بين «الملا العالمية» و «بنك وربة» الأمير هنأ رئيس جمهورية غامبيا بالعيد الوطني لبلاده رئيس مجلس الأمة هنأ نظيره في غامبيا بالعيد الوطني عزام الصباح : زيارة الغانم إلى البحرين ستضيف لبنة مهمة في صرح العلاقات الثنائية رئيس الأركان: مؤتمر الدفاع الدولي استعرض أحدث ابتكارات وأساليب العمليات الدفاعية والأمنية الكويت ترفض انتقادات البرلمان الأوروبي لأحكام إعدام المدانين فليطح: ملف طبي لكل رياضي...قريباً ختام مهرجان يوم الكويت الوطني للمبارزة اليوم «الكايدة» من قطر تتوج بالسيف الذهبي لبطولة الكويت الـ 17 للهجن اليمن: مقتل 5 حوثيين وأسر 7 آخرين بينهم قيادات ميدانية في ذمار قتلى وجرحى من جماعة «الشباب» بهجوم للقوات الصومالية العراق : مقتل 5 أشخاص في قصف «داعش» لمدارس بالموصل صلاح الدين يشيد بالأجواء التي تنتظر فرقة «مسرح مصر» في احتفالات «هلا فبراير» أمسية موسيقية دافئة أحيتها أوركسترا «أمادوس» البوسنية أبو بكر سالم يطرح جديده بعد غياب 6 أعوام

اقتصاد

«السرب» تطرح مشاريع متميزة في معرض «العقارات الكويتية والدولية»

أعلنت شركة السرب للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس المقبل في الريجنسي.
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة بدر العثمان في بيان صحافي بمناسبة مشاركة الشركة في المعرض « شركة (السرب) تسعى دائما إلى إقتناص الفرص العقارية والسياحية داخل الكويت، ومن هذا المنطلق دأبت الشركة على التنويع بالمشاريع العقارية الملائمة لجميع فئات المجتمع من خلال الأسعار والتصاميم التي تلبي كل احتياجات الراغبين بالاستثمار في هذه المشاريع».
واشار العثمان إلى أن الشركة لديها مشروع الشراع التي تقوم بطرحه وهو مكون من 88 شاليه بمساحة إجمالية تصل إلى 6800 متر مربع وبنماذج وابعاد مختلفة منها دور أرضي وأول وثاني وروف.
وتابع « المشروع يقع في مدينة صباح الأحمد البحرية جنوب الكويت، وهي أول وأكبر مدينة وتعتبر من المشاريع التي تشيد بالكامل من قبل القطاع الخاص تنفيذا لتطلعات سمو أمير البلاد لتحويل الكويت مركزا ماليا وتجاريا والعمل على توسيع عملية الاقتصاد وتعزيز دور القطاع الخاص بدعم التنمية الاقتصادية».
وأشار العثمان إلى أن المشروع (الشراع) تم تصميمه على شكل بوم الكويت القديم وله طابع يجمع بين الماضي والحاضر، لافتا إلى أنه يضم عدد من الوحدات السكنية منها نظام شقق، غرفة ماستر و3 غرف أو غرفتين نوم وحمام وغرفة خادمة بحمام خاص وصالة جلوس ومطبخ وبلكونة.
ولفت إلى أن هذه النماذج مختلفة الوجهات ومطلة على شاطئ الخور مباشرة، كما تطل الواجهة الخلفية للمشروع على حدائق خضراء، مع العلم ان جميع الشقق في المشروع مؤثثة بالكامل من أشهر محلات الاثاث في الكويت بما في ذلك المطابخ والكهربائيات.
أما فيما يتعلق بمشروع دار الشرهان قال العثمان انه يقع في مدينة صباح الأحمد البحرية، ويشمل على واجهة واسعة متاحة لسكانه ومن مميزات المشروع هو امتداد الواجهة لتصل إلى 16 مترا مع مواقف للسيارات.
وتابع « المشروع يقام على مساحة إجمالية تقدر بحدود 1458 مترا ويتألف من 15 وحدة سكنية بمساحات متعددة، كما أن جميع هذه الوحدات مؤثثة بالكامل بما في ذلك المطابخ والكهربائيات».
وعن مشروع شاليهات الدهر لفت العثمان أنه يعتبر اول مشروع صديق للبيئة في الكويت، حيث ان جميع الوحدات الموجودة داخل المشروع تحتوي على نظام توفير الطاقة بما يحد من الاستهلاك الكهربائي بنسبة 40 في المئة.
وتابع « يقع المشروع في مدينة صباح الأحمد البحرية في منطقة الخيران المرحلة الأولى على مساحة ٥٧٠٤ متر مربع ويضم 72 وحدة سكنية بواجهات مطلة على شاطئ الخور مباشرة، أما الواجهات الخلفية فتطل على اطلالة على المسبح والحدائق».
وأشار العثمان إلى أن الشركة تطرح بمناسبة الاعياد الوطنية مشروع شاليهات إلفين في مدينة صباح الأحمد البحرية، حيث يعتبر هذا المشروع الفرصة الأمثل للتمتع بتجربة سكنية واستثمارية سياحية مميزة وبأسلوب عصري، مما يجعل مالك الوحدة الاستفادة والتمتع بالخدمات المقدمة.
وتابع « يعتبر المشروع هو الأحدث والأضخم لمشاريع (السرب) ويقام على مساحة 20 ألف متر مربع مع إطلالة بحرية، ومصمم بألوان مميزة وهادئة تضفي الراحة والاسترخاء وبمساحات ونماذج مختلفة تصل إلى 210 متر مربع للوحدة، مع مواقف سيارات وصالات رياضية منفصلة للرجال والنساء وصالة ألعاب للأطفال وأمن وحراسة ومطاعم».
 
«هومز العقارية»
أعلنت شركة هومز العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس المقبل في الريجنسي. 
كشف المدير التنفيذي في الشركة منال رمزي ان «هومز» تتوجه لطرق أسواق جديدة وطرح مشاريع عقارية متميزة في عدة دول منتقاة، مؤكدا عن عرض الشركة لمجموعة من مشاريعها المتميزة خلال مشاركتها في المعرض.
وأوضحت رمزي أن المشاريع التي سوف يتم طرحها هي مجمع المنار المكي وأبراج الصفوة في مكة المكرمة، ومشروع بهشة كنت في تركيا، ومشروع ماربيا لاجون في إسبانيا، مشيراً إلى أنها عبارة عن شقق مؤجرة وفيلات وشاليهات بمساحات تلائم جميع الاذواق في منتجعات سياحية ومجمعات سكنية راقية.
وبينت رمزي بأن مشروع المنار المكي عبارة عن مجمع سكني لشقق فندقية يتم إدارته تحت اشراف مجموعة هلتون العالمية بصفتها اسم لامع في هذا المجال، المجمع السكني في موقع متميز ومن أرقى أحياء مكة المكرمة وجاهز للتملك ومؤجر بالكامل لإدارة مجموعة هيلتون، المجمع السكني مقام على ربوة مرتفعة تطل على ساعة الحرم المكي ويتميز بقربه من الحرم حيث يبعد عنه 3 كيلو فقط ويقع داخل حدود الحرم المكي على الدائري الثالث مباشرة بجوار هيئة تطوير مكة.
اما عن مشروع أبراج الصفوة أوضحت رمزي بأنه أول مشروع يطرح في الكويت وحدات وشققاً للبيع بنظام التملك الحر في مكة المكرمة، لافتاً إلى إطلالتها على ساعة الحرم والتشطيبات الفاخرة وتنوع مساحات الشقق بين 4 غرف و5 غرف وفيلات دوبلكس وأحجام تلائم جميع الشرائح والأذواق.
وتابعت « المشاريع تقع في منطقتي الخالدية والكعكية اللتين تعتبران من أرقى أحياء مكة المكرمة، إضافة إلى قربها من طريق إبراهيم الخليل والطريق الدائري الثالث، حيث تبعد عن الحرم 3 كيلومترات والوقت التقريبي للوصول للحرم المكي بالسيارة هو 5 دقائق فقط».
وعن مشروع «بهشة كنت» في تركيا، قالت رمزي إنه أضخم مشروع سكني في اسطنبول وهو جاهز للتسليم ومتكامل الخدمات وبضمان من الحكومة التركية مع تسهيلات في السداد لـ 10 سنوات، مشيراً إلى أنه يقع في منطقة بهشة شهير وهي واحدة من المناطق الأسرع نموا في اسطنبول حيث يمتد على مساحة 119 ألف متراً مربعاً.
وتابعت « يتميز المشروع بأنه محاط بالطبيعة الخلابة، كما أن جميع الشقق في هذا المشروع تتميز بالمناظر الطبيعية ويتضمن العديد من الخصائص مثل حمام السباحة المكشوف والحديقة ذات التصميم المميز ومواقف سيارات لكل شقة وأماكن العاب للأطفال وممرات للمشاة ونظام تدفئة مركزي وإضاءة في الطريق مع نظام حماية ومراقبة على مدار 24 ساعة.»
وعن مشاريع الشركة في اسبانيا قالت « لدينا في اسبانيا واحد من أجمل المشاريع السياحية الجميلة ، وهو مشروع « ماربيا لاجون « في منطقة ماربيا ويبعد عن ماربيا مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
ولفتت إلى أن المشروع يعتبر من أكبر المشاريع الموجودة في اسبانيا، وهو الأول من نوعه في أوروبا من حيث الفكرة، وهو أول مشروع يتم بناء بحيرة صناعية بين الجبال، كما أن المشروع مصمم علي فكرة توفير الطاقة بحيث يعمل المشروع على الطاقة البديلة والتي من خلالها يتم التوفير علي العميل مصاريف الكهرباء والماء.
وأضافت «المشروع يوفر أكثر من 100 وحدة سكنية موزعة على 2 و3 غرف نوم وأيضا بيوت بطابقين وترسات مفتوحة ذات إطلالة بحرية وجبلية وأيضا إطلالة على البحيرة بالإضافة إلى حمامات السباحة ومناطق ألعاب للأطفال ومناطق خضراء شاسعة ومركز علاجي وسوبر ماركت ومطاعم وحراسة 24 ساعة ومواقف سيارات للملاك والزوار وحضانة أطفال».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق