العدد 1999 Sunday 02, November 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
السيسي : أمن الخليج «خط أحمر» الدعيج : لقائي مع الرئيس السيسي نافذة على مستقبل العالم العربي بن زايد للخالد : جهودكم أسهمت في إحباط أكبر عملية ترويج للحبوب المخدرة بالإمارت «الداخلية » : لا صحة لضبط أحد المنتمين إلى «داعش» في الجهراء «الخليجي» يطالب المجتمع الدولي بوقف «العبث الإسرائيلي» «الجهاز المركزي» أصدر 77219 بطاقة مراجعة للبدون «داعش» يقتل 85 فرداً من عشيرة البونمر العراقية الأمير هنأ حاكم انتيغوا وبربودا بالعيد الوطني لبلاده   استقبل محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح في مكتبه بديوان عام المحافظة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدي الكويت علي رضا عنايتي حيث جري التعارف وتبادل الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية الوثيقة وعلاقات الجوار التي تربط البلدي محافظ الأحمدي بحث مع السفير الإيراني التعاون المشترك فيصل الحمود: بذل المزيد من أجل تطوير العمل بمحافظ الفروانية محافظ مبارك الكبير استقبل سفير فيتنام ورئيس برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات الدويسان : الطلبة الكويتيون خير سفراء لبلدهم في الخارج ميتشل : الجيش الامريكي يسعى دائما لتدعيم العلاقات وتبادل الخبرات مع الحرس الوطني يارا وفوديل يحييان السهرة الثامنة وريتا سليمان تغادر «ستار أكاديمي» ترشيح أنوشكا للمشاركة في «ذهاب وعودة» مع أحمد السقا سامية الطرابلسي تنضم لفريق عمل فيلم «الخلبوص» «بيتــك»: الاهتمام بالموظف إستراتيجية لتطوير الأداء ومواجهة المنافسة أسعار النفط إلى أقل مستوى لها منذ أربع سنوات نتيجة تراجع الطلب وزيادة الإنتاج صافي أرباح البنك الوطني بلغت 212.2 مليون دينار «البشمركة» يدخلون عين العرب ... و«داعش» يعدم العشرات من السنة في الأنبار اليمن : الدول الراعية لـ«الخليجية» تطالب الحوثيين بتسليم غنائمهم من الأسلحة الثقيلة ليبيا : تظاهرات معارضة لـ«مجلس طبرق» في طرابلس ... والمعارك مستمرة الأزرق فاز على كوريا الشمالية وفييرا يسعى لعلاج الثغرات سلة القادسية تسقط امام الحكمة اللبناني في البطولة الدولية جيرارد لا يستبعد الرحيل عن ليفربول الموسم المقبل

منوعات

يارا وفوديل يحييان السهرة الثامنة وريتا سليمان تغادر «ستار أكاديمي»

أحيت الفنانة يارا والفنان فوديل السهرة الثامنة من «ستار أكاديمي»، حيث قدمت أغنية «يا عايش» من ألبومها الجديد مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة ابتسام تسكت «مغروم»، فيما غنّت منفردة «أه منك يا هوى» ضمن لوحة رومانسيّة راقصة أهدتها للجمهور. وعبرت عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد بالقول:»أصداء الألبوم حلوة، وجيّدة جدّاً، وأنا سعيدة الحمدالله»، كما حثّت الطلاب على المثابرة والعمل، حتى بعد خروجهم من الأكاديميّة.
وغنى «فوديل» مع الطالبة غادة الجريدي من تونس «عينك عينك»، ومع الطالب المصري محمّد شاهين «ليلى»، كما قدم أغنيته المنفردة «Tellement je t’aime»، ونصح الطلاب باتباع تعليمات الأساتذة وإرشاداتهم، للتقدّم والنجاح في الأكاديميّة وفي حياتهم الفنيّة.
وتميزت أجواء البرايم بالرومانسيّة والصراعات في اللوحات الإستعراضيّة حيث أطلّت الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي ضمن لوحة «القيثارات» وأغنية «قلبي ومفتاحو»، فيما غنّى الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة «ما تحكي» ضمن لوحة الـ»Suspended Tutus». وقدمت الطالبة اللبنانيّة ليا مخوّل لوحة «الصراعات والملاكمات البدنيّة»  ضمن لوحة الـ»Butcher» وأغنية «Eyes of the tiger» المستوحاة من فيلم «روكي» الشهير. أما الطالب اللبناني إيلي إيليا، فقدم أغنية «The lazy song»، المليئة بالحماس ضمن لوحة الـ»3 Monkeys».
وكانت المحطة الطربية في هذا الأسبوع مع الطالبين المصريّين مينا عطا ومحمد شاهين وأغنيتي «ما بيسألش عليّ» و»ما تفوتنيش». فيما كانت التحيّة الوطنيّة من الطالبة كنزة لبلدها الجزائر وشعبه، فغنّت لهما «يحيا ولاد بلادي».
وفي سباق الـ»Top3» حلّ «عطا» في المرتبة الثالثة، «الجريدي» في المرتبة الثانية، وتصدرت «يحيا» اللائحة وفازت بيومٍ حافل بالمفاجآت خارج الأكاديميّة. أما في النتائج، فقد غادرت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان الأكاديمية، بعد وقوفها في دائرة الخطر مع الطالبين إيلي إيليا من لبنان وعبد السلام الزايد من الكويت، حيث أنقذ تصويت الجمهور «الزايد» بنسبة 38.49% مقابل 33.84% لـ»إيليا» و27.67% لـ»سليمان»، فيما جاء تصويت الطلاّب لصالح إيلي.
وبخروج الطالبة اللبنانيّة «سليمان»، أصبح عدد الطلاب المتنافسين للحلقات المقبلة 10، فيما وصف أعضاء لجنة البرنامج رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، الأساتذة والعرّابون المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل، الحلقات القادمة بالصعبة، لأن التنافس بين الطلاب أصبح أكثر حدّةً، مع ارتفاع مستوى قدراتهم الصوتيّة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق