العدد 4861 Sunday 28, April 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يشارك اليوم في منتدى «التعاون الدولي» بالرياض محافظ الأحمدي يستقبل المهنئين مساء الغد 7 مرشحين لـ «تكميلية البلدي» في اليوم الثاني يرفعون الإجمالي إلى 10 المضف : لا اقتراض للحكومة دون قانون وفقاً للدستور العوضي : تسخير كل الإمكانات لخدمة مرضى السرطان بتوفير أحدث العلاجات والأجهزة والكوادر الطبية الجامعات الأمريكية تواصل انتفاضتها نصرة لغزة سكان غزة يشربون مياهاً «غير آمنة» .. وتحذير من انتشار الأمراض والأوبئة الأمير إلى السعودية لترؤس وفد الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي الكويت تقدم مساهمة طوعية لوكالة «أونروا» بقيمة 30 مليون دولار الحداد يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة هندوراس سفيرا غير مقيم العوضي : افتتاح مركز الكويت الجديد لمكافحة السرطان قريبا بوشهري : بيان «الصحة» عن توافر الأدوية يناقض الواقع 7 مرشحين لـ «تكميلية البلدي» في اليوم الثاني ليصل الإجمالي إلى 10 علماء بريطانيون يكشفون سر الوفيات بعد فتح مقبرة توت عنخ آمون تشارلز الثالث يستأنف مهامه الملكية بعد تشخيص إصابته بالسرطان 70 زوبعة قوية تضرب وسط الولايات المتحدة آسيا تجدد الثقة في البدر رئيساً لاتحاد الألعاب المائية منتخب اليد يحصد فضية «الألعاب الخليجية» للشباب جولر يمنح الريال نقاط سوسيداد بايدن: لن أرتاح حتى تعيد «حماس» الأسرى إلى عائلاتهم السودان : إسقاط 3 مسيرات مفخخة في محيط قاعدة مروي إدانة عراقية ودولية للهجوم على حقل للغاز في كردستان «الشال»: الإهمال الشديد لسلامة الإحصاءات « خطيئة» الإدارة العامة «KIB» يصدر صكوكا بـ 300 مليون دولار الحمد: «الوطني للثروات» خطوة إستراتيجية تستمد قوتها من المجموعة ماجدة الرومي تشعل حفلها في قصر عابدين التاريخي بالقاهرة عمرو دياب يتألق في أضخم حفلات صيف البحرين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في مغامرة بين الكوميديا والرعب

منوعات

عمرو دياب يتألق في أضخم حفلات صيف البحرين

عاش جمهور النجم الكبير عمرو دياب في البحرين ليلة لا تنسى، خلال حفله الغنائي الكبير الذي أقيم على مسرح الدانة بالعاصمة البحرينية المنامة.
أجواء خيالية، كما وصفها عشاق الهضبة، رسمت تفاصيل عديدة في تلك الليلة، أبرزها الحضور الجماهيري الغفير الذي يعد الأضخم في مسرح الدانه منذ افتتاحه. وكانت الجهة المنظمة للحفل قد أعلنت نفاذ جميع التذاكر فور طرحها وهو ما ظهر بوضوح مع احتشاد الالاف في المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات.
وقبل صعود الهضبة للمسرح بدقائق ظل الجمهور يهتف له ويردد أغانيه خاصة مع عرض البرومو التشويقي الذي يسبق صعوده للمسرح عقبته موسيقى أغنية "يا أنا يا لأ" التي انطلق معها صوت عمرو دياب وسط استقبال حافل من جمهوره.
ورحب النجم الكبير عمرو دياب بجمهوره في البحرين مؤكدا سعادته بالتواجد معهم ليزداد حماس الجمهور عندما غنى أغنية " بحبه" ، ثم قدم بعدها مجموعة من أشهر أغانيه وهي لو اتساب ، برج الحوت، وياه، انت الحظ، وقمرين، وبعدها قدم الهضبة ميدلي مميز لأغاني ليلي نهاري، العالم الله، نور العين.
ووسط تفاعل كبير من الجمهور قدم أغنيتي "شكرا من هنا لبكرة" ، و"الكلمة الحلوة " واللتين غناهما ضمن الحملات الاعلانية لاحدى شركات الاتصالات .
وحرص عمرو دياب على تقديم مجموعة من أغاني ألبومه "مكانك" وتحديدا أغنية ياقمر التي يرددها معه جمهوره في جميع حفلاته بالاضافة الى اغنية الكلام ليك انت، ثم غنى تملي معاك، ويتعلموا ، قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.
وظهر عمرو دياب خلال الحفل باطلالة كاجوال أنيقة نالت اعجاب الجمهور خاصة وأنه بلياقة ورشاقة كانت محور حديث جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الحفل.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق