العدد 4869 Tuesday 07, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» الجلال أعطى الحكومة الجديدة «قُبلة الحياة» «البلدي» صادق على اعتراض وزير البلدية بشأن اشتراطات أبنية السكن الخاص انفراجة في غزة .. «حماس» أقرت مقترحاً لوقف الحرب طالب بغزة ناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح الأمير كرم الفائزين بجائزة «المعلوماتية» في دورتها الثالثة والعشرين سمو أمير البلاد يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» صاحب السمو عزى الرئيس البرازيلي بضحايا السيول والأمطار الغزيرة رئيس الأركان استقبل الملحق العسكري الإيطالي بمناسبة انتهاء فترة عمله في الكويت رئيس «قوة الإطفاء» بالتكليف بحث مع رئيس المركز الخليجي لإدارة الطوارئ أوجه التعاون المشترك «بوينغ» تستعد لإرسال رواد «ناسا» إلى الفضاء رغم حوادث طائراتها فرنسا تهزم إيطاليا بأطول رغيف خبز وصلت إلى الألبان .. هل تنتقل أنفلونزا الطيور إلى البشر؟ مهرجان أهداف في فوز كاظمة على الجهراء القادسية بطلاً للأندية العربية لكرة العلم دورتموند يخشى جحيم حديقة الأمراء «حماس» : أي عملية في رفح لن تكون نزهة للإسرائيليين تصريحات فاشية.. البيت الأبيض يرد على اتهام ترامب لبايدن بقيادة «غستابو» ماكرون لنظيره الصيني: الأوضاع تتطلب تعاوننا أكثر من أي وقت مضى «أسواق المال» توقع مذكرة تفاهم مع معهد البنك الإسلامي للتنمية «التسهيلات» تحقق 3.324 ملايين دينار أرباحاً صافية خلال الربع الأول مؤشرات البورصة «تتباين».. و«العام» يرتفع «صمت».. عرض مسرحي يحرك الخيال والوجدان متناولا حادثة انفجار مرفأ بيروت محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا : ويؤكد «أنا بصحة جيدة» أنغام تتألق بليلة رومانسية ساحرة في« أوبرا دبي»

منوعات

محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا : ويؤكد «أنا بصحة جيدة»

كشف المطرب محمد عبده عن تجربته في التعافي من سرطان البروستاتا، مؤكدا خضوعه للعلاج ببرنامج مكثف أدى لتحسن كبير في وضعه الصحي وانخفاض انزيم السرطان، وأشار إلى أن رسائله الصوتية المتبادلة مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن كانت للمواساة، وقال أنه سيحصل على جرعة جديدة من العلاج الثلاثاء الموافق 7 مايو.
وقال محمد عبده في تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا موسيقى: جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله ورده عليها كانت للمواساة.
وأضاف محمد عبده: الأمور الصحية بتتحسن، وأنا كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، ويوم 7 مايو هاخذ الكورس الثاني.
وتابع محمد عبده: أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء.
أعلن الشاعر والكاتب صالح الشادي تماثل الفنان محمد عبده للشفاء من مرض السرطان، مؤكدا أن الرسائل التي تم الكشف عنها مؤخرا بين فنان العرب والأمير بدر بن عبد المحسن، أرسلت وقت تلقي عبده العلاج في باريس خلال شهر رمضان الماضي، وأضاف أن التقارير الطبية أثبتت تعافي محمد عبده.
وأضاف صالح الشادي عبر حسابه بمنصة X: الحبيب والصديق الغالي الأستاذ محمد عبده بخير وصحة وعافية.. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين.. وذلك وفق تقارير الاطباء.. وبناء على نتائج اخر الفحوص الطبية.. التي كانت مطمئنة تماما.
وتابع قائلا: وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي، نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال.
وسادت حالة من الحزن بين أوساط عشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده، عقب نشر محادثات صوتية بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن، كشف فيها محمد عبده عن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج الكيماوي في باريس.
وطمأن محمد عبده جمهوره بأنه متفائل بالشفاء، وأنه سيواصل تقديم أعماله الفنية وقال عبر مداخلة هاتفية لبرنامج تفاعلكم: أنا الحمد لله بفضل الله بحالة جيدة، طبعا ما قدرت أسافر وأخضر جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن لأني في مرحلة التعافي، وكان واجب عليا حضور الجنازة
وأضاف: «أرسلت ابني بدر للجنازة، وخبر وفاة الأمير كان صعب عليا لأن كان بينا العيش والملح ورحلة العطاء الحافلة للأمير بدر «
وسبق أن كشف الشاعر والكاتب صالح الشادي عن استعداد الفنان محمد عبده لتحضير أغانٍ جديدة له، والتي ستُطلق الفترة القادمة، ونشر عبر حسابه بمنصتي إكس وإنستغرام صورة قديمة جمعته بالفنان محمد وعلق وكتب: «الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده.. يعود هذه الأيام إلى أجواء التلحين والاستديوهات بعد غياب طال تمهيداً لتقديم باقة من الأعمال العاطفية الجديدة.. التي سترى النور قريباً.. وذلك بعد جولة من الحفلات الجميلة التي قدمها خلال السنوات الأخيرة».
كما نشر صورة قديمة أخرى للفنان محمد عبده وكتب: «الحمد لله على السلامة.. نورتنا يا أحب الناس (صيف2007م)».
كما طمأن الشادي محبي الفنان محمد عبده بعد أن تعرض لوعكة صحية، وألغى حفلة بالبحرين ومن ثم إلغاء نشاطاته الفترة القادمة، أنه بخير، وغرَّد وكتب على منصة إكس: «الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئناً جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو .. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يُتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال».
وكان حساب «روتانا لايف» قد نشر بوستر للفنان محمد عبده، وأعلن من خلاله تأجيل جميع نشاطاته القادمة وكتب: «إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية أنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً، وهذا القرار حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب.
وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة، وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها، ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقتاً أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً ولن يتأخر عنهم أبداً؛ لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق