العدد 4007 Sunday 27, June 2021
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«شاهد» تحدد موعد عرض المسلسل السعودي المثير للجدل «رشاش» المضف قبل التحدي وأثبت جدارته بقيادة «التربية» 18طالبا وطالبة حصلوا على 100 في المئة بالقسم العلمي دخول غير الكويتيين الحاصلين على جرعتي تطعيم ضد «كورونا» أول أغسطس «الشال» : التهديد الاقتصادي في الكويت أخطر من «الصحي» أمريكا : السجن 22 سنة لضابط الشرطة المدان بقتل جورج فلويد الأمير عزى الرئيس الأمريكي بضحايا انهيار مبنى سكني في مدينة ميامي الغانم:نقدر عاليا ونحترم الموقف المنصف والعادل للبرلمان البلجيكي في قضايا الشرق الأوسط محافظ العاصمة:لابد من سرعة التحرك في بناء المدن العمالية المرتقبة منذ سنوات وكيل الداخلية وقائد قوات البحرية الأمريكية الوسطى يؤكدان تعزيز التعاون في الأمن البحري بين البلدين «كارثة ميامي».. 4 قتلى و159 مفقودا بانهيار البرج السكني اشتراها صاحبها بخمسة دولارات .. بيع لوحة لديفيد بووي بـ88 ألف دولار رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس «الأزرق» يخفق في التأهل إلى «كأس العرب» بدر المطوع: فخور بتتويجي بلقب عميد لاعبي كرة القدم في العالم فريق الكويت إلى نهائي كأس «خليجي السلة» بعد تغلبه على الأهلي البحريني إثيوبيا عن أزمة السد: جاهزون للخيار العسكري السودان غاضب من إسرائيل الكاظمي: بوادر إيجابية تلوح في منطقتنا للتخفيف من الأزمات 600 مليون دينار أرباحا حققها بنك الائتمان الكويتي خلال السنوات العشر الماضية «أسواق المال» : طالبنا «الوطنية للرماية» بالإفصاح في جلسة البورصة اليوم عن وقائع اجتماع الجمعية العامة للشركة «الوطني» : النشاط الاقتصادي الكويتي يواصل اكتساب الزخم في الربع الثاني من عام 2021 عبدالله الرويشد وداليا مبارك وفهد الكبيسي يطربون جمهور حفلات الرياض بروائع الزمن الجميل محمد حماقي يشعل حفله الغنائي في جدة عبد المجيد عبد الله يطرح ألبومه الجديد في عيد الأضحى

الأولى

18طالبا وطالبة حصلوا على 100 في المئة بالقسم العلمي

أعلنت وزارة التربية مساء أمس نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي «2020 – 2021»، للمرحلة الثانوية «الصف الـ 12»، بنسبة نجاح عامة بلغت «91.22 في المئة» للقسم العلمي و«90.17 في المئة» للقسم الأدبي و«88.26 في المئة» للتعليم الديني.
وأوضحت الوزارة في بيان بثته عبر حسابها الرسمي في «تويتر»، أن نسبة النجاح بين إجمالي عدد الطلبة «الحضور» بلغت «91.22 في المئة» للقسم العلمي و«96.92 في المئة» للقسم الأدبي و«97.81 في المئة» للتعليم الديني.
وأكد وزير التربية الدكتور علي المضف، خلال اعتماده النتائج عبر تلفزيون دولة الكويت، أن الوزارة أحرزت نجاحا كبيرا، في تنظيم امتحانات الثانوية العامة هذا العام، على الرغم مما واجهته من تحديات، تمثل أخطرها في تداعيات انتشار فيروس «كورونا» ، بما تطلب إجراء هذه الامتحانات، في ظل ضوابط صحية صارمة، حماية لأبنائنا الطلبة.
ورفع الوزير المضف أسمى آيات الشكر والتهاني، إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين، بمناسبة إعلانه أمس نتائج امتحانات الثانوية، متوجها في الوقت نفسه بالتهنئة الحارة إلى الطلبة الناجحين والمتفوقين وأولياء أمورهم.
وثمن وزير التربية جهود جميع الجهات الحكومية والهيئات واللجان العاملة، ولكل من أسهم في إنجاح الاختبارات الاستثنائية، التي عقدت في ضوء التحديات التي خلفتها جائحة فيروس «كورونا المستجد».
وأشاد الوزير المضف بالجهود الجبارة التي بذلها منتسبو وزارة التربية، إذ عملوا على مدار 24 ساعة لتهيئة الأجواء المناسبة، أمام الطلبة الذين مروا بظروف استثنائية خلال هذا العام، ما دفع إلى «التعليم عن بعد»، الذي تلقوه بجدارة وهو ما عكسته النتائج المحققة.
وحصل 18طالبا وطالبة على 100 في المئة في القسم العلمي.
وحصلت الطالبة الكويتية مريم محمد الديحاني على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة 99.50 في المئة، وجاء الطالب أحمد وائل حاجين في المركز الأول على القسم العلمي بنسبة 100 في المئة.
جدير بالذكر أنه يمكن معرفة النتائج النهائية عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw وتطبيق الوزارة «بوابة الكويت التعليمية».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق