العدد 4864 Wednesday 01, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت ومصر : الأمن العربي كل لا يتجزأ «الخليجي» : نسعى لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة الأمطار تبلغ ذروتها ظهر اليوم والأجواء تتحسن تدريجياً صباح الغد محافظ الأحمدي استقبل المهنئين بنيله الثقة السامية الشرطة الإسرائيلية تقتل إمام مسجد تركياً طعن شرطياً في القدس ثوران بركان روانغ مجدداً يتسبب في إغلاق مطار دولي بإندونيسيا تحديد سبب جديد للربو قد يفتح باباً للعلاج كيف كان نظام غذاء البشر قبل الزراعة؟.. دراسة جديدة تجيب الأمير استعرض مع الرئيس المصري تعزيز مسيرة العــلاقــــــات الأخوية الوثيقة وسبــــــل تنميتهـــا ودعــــــم مســـيــرة العمــــل العــــربــــي المشــترك محافظ الأحمدي استقبل المهنئين بمناسبة نيله الثقة الأميرية محافظ العاصمة استقبل السفير العماني محافظ الجهراء استقبل الرئيس التنفيذي لبيت التمويل وعددا من مسؤولي المجموعة البلدية أطلقت حملة «رخص إعلانك» بداية مايو المقبل في جميع المحافظات 5 مرشحين في خامس أيام «تكميلية البلدي» مطالبة نيابية بسرعة معالجة ملف الأحمال الكهربائية قبل ارتفاع درجات حرارة الصيف عيسى الكندري : المجلس سيكمل المشاريع الهادفة لرفع معاناة المواطن البرتقالي يهزم الشباب ويضمن البقاء في الممتاز السباحة والمبارزة يحصدان 9 ميداليات للكويت أحلام جيرمان في اللقب الأول تصطدم بالجدار الألماني الصلب جراح الصباح: الاحتلال الصهيوني وراء فشل المساعي الدولية لإيجاد حلول مستدامة عمومية «ميزان القابضة» تقر توزيع أرباح نقدية 20 فلساً للسهم جلسة متباينة لمؤشرات البورصة نتنياهو: سندخل رفح باتفاق هدنة أو بدونه.. وإجلاء المدنيين بدأ الجيش الأمريكي : أسقطنا مسيرة حوثية أطلقت نحو مدمراتنا «الدعم السريع» تعزز قواتها في دارفور .. وغارات جوية للجيش عبدالمجيد عبدالله: الجمهور الكويتي سميع ومحب للفن الأصيل حسن البلام : عروض جديدة لمسرحية «طالبين القرب» في الكويت آمال ماهر تستأنف البروفات النهائية لحفلها بجدة

بلدي

البلدية أطلقت حملة «رخص إعلانك» بداية مايو المقبل في جميع المحافظات

أعلنت البلدية أمس الثلاثاء إطلاق حملة "رخص إعلانك" بداية شهر مايو المقبل في جميع محافظات البلاد.
وقال المتحدث الرسمي باسم البلدية ومدير إدارة العلاقات العامة محمد المطيري في بيان صحفي أن فرق إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ستكثف الحملة الميدانية للكشف على سريان تراخيص جميع الإعلانات.
وأضاف المطيري أن الفرق الرقابية التي تضم مفتشات ومفتشين ستكشف تراخيص الإعلانات بأنواعها المختلفة "التجاري والتعريفي والانشائي والموسمي والمناسبات" تطبيقا للائحة الإعلانات الجديدة.
وأوضح أن الإدارة قامت بتدشين إعلان توعوي على شاشات المباني الرئيسة لبلدية الكويت إلى جانب الإعلان عن الحملة عبر إعلانات الطرق المنتشرة في جميع المحافظات.
وبين المطيري ان الرسالة الإعلامية الموجهة لأصحاب الإعلانات ستتضمن إصدار تراخيصها من قبل إدارات تراخيص الخدمات في أفرع البلدية بالمحافظات مشددا على ضرورة ترخيص الاعلان بأنواعه أو تجديده تجنبا لغرامة تصل إلى خمسة آلاف دينار كويتي.
وأشار إلى أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة في حال عدم إصدار أو تجديد الإعلان أو مخالفته لشروط وضوابط لائحة الإعلانات وتطبيق الغرامات المالية المنصوص باللائحة.
 من جهة أخرى  تواصل فرق اقسام ازالة المخالفات في البلدية حملاتها الميدانية لإزالة تعديات املاك الدولة، حيث نفذ الفريق الرقابي بمحافظة الجهراء إزالة 5 محميات خاصةً مقامة على اراضي الدولة وتسويرها بحواجز واسلاك شائكة على طريق السالمي غرب البلاد بالإضافة لإزالة جواخير منطقة مزارع السالمي.
  واكد رئيس قسم إزالة المخالفات لمحافظة بلدية الجهراء المهندس عبدالله الديحاني " بناء على توجيهات مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس بإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة المقامة بدون ترخيص وسوف تستمر حملة الإزالة على جميع المخالفات وكذلك توجيه الإنذارات مع مدة محددة قبل الازالة . 
 وشددت البلدية على ضرورة  التعاون مع الفرق الميدانية في جميع المحافظات لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم مؤكدة عدم التهاون على أي مخالفات وتعديات وإزالتها من قبل الفرق الرقابية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين.   
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق