العدد 4864 Wednesday 01, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت ومصر : الأمن العربي كل لا يتجزأ «الخليجي» : نسعى لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة الأمطار تبلغ ذروتها ظهر اليوم والأجواء تتحسن تدريجياً صباح الغد محافظ الأحمدي استقبل المهنئين بنيله الثقة السامية الشرطة الإسرائيلية تقتل إمام مسجد تركياً طعن شرطياً في القدس ثوران بركان روانغ مجدداً يتسبب في إغلاق مطار دولي بإندونيسيا تحديد سبب جديد للربو قد يفتح باباً للعلاج كيف كان نظام غذاء البشر قبل الزراعة؟.. دراسة جديدة تجيب الأمير استعرض مع الرئيس المصري تعزيز مسيرة العــلاقــــــات الأخوية الوثيقة وسبــــــل تنميتهـــا ودعــــــم مســـيــرة العمــــل العــــربــــي المشــترك محافظ الأحمدي استقبل المهنئين بمناسبة نيله الثقة الأميرية محافظ العاصمة استقبل السفير العماني محافظ الجهراء استقبل الرئيس التنفيذي لبيت التمويل وعددا من مسؤولي المجموعة البلدية أطلقت حملة «رخص إعلانك» بداية مايو المقبل في جميع المحافظات 5 مرشحين في خامس أيام «تكميلية البلدي» مطالبة نيابية بسرعة معالجة ملف الأحمال الكهربائية قبل ارتفاع درجات حرارة الصيف عيسى الكندري : المجلس سيكمل المشاريع الهادفة لرفع معاناة المواطن البرتقالي يهزم الشباب ويضمن البقاء في الممتاز السباحة والمبارزة يحصدان 9 ميداليات للكويت أحلام جيرمان في اللقب الأول تصطدم بالجدار الألماني الصلب جراح الصباح: الاحتلال الصهيوني وراء فشل المساعي الدولية لإيجاد حلول مستدامة عمومية «ميزان القابضة» تقر توزيع أرباح نقدية 20 فلساً للسهم جلسة متباينة لمؤشرات البورصة نتنياهو: سندخل رفح باتفاق هدنة أو بدونه.. وإجلاء المدنيين بدأ الجيش الأمريكي : أسقطنا مسيرة حوثية أطلقت نحو مدمراتنا «الدعم السريع» تعزز قواتها في دارفور .. وغارات جوية للجيش عبدالمجيد عبدالله: الجمهور الكويتي سميع ومحب للفن الأصيل حسن البلام : عروض جديدة لمسرحية «طالبين القرب» في الكويت آمال ماهر تستأنف البروفات النهائية لحفلها بجدة

رياضة

البرتقالي يهزم الشباب ويضمن البقاء في الممتاز

حجز فريق كاظمة بطاقة البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على فريق الشباب 0/2، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمجموعة الهبوط.
وسجل هدفي البرتقالي بندر بورسلي، وجراح الهليلي، ليرفع كاظمة رصيده إلى 29 نقطة، ويؤمن بطاقة البقاء.
وتجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة، لكنه لم يفقد الأمل في حجز البطاقة الأخيرة للبقاء.
وبالغ الفريقان في الحذر خلال الشوط الأول، باستثناء بعض المحاولات الفردية لأحمد العرسان وبندر السلامة من كاظمة، وإبراهيما جاي ويوسف بن سودة من الشباب.
وفي الشوط الثاني، أظهر كاظمة أفضلية كبيرة، بفضل تحركات العرسان، وتمكن بندر بو رسلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 81.
وبعد دقائق سجل جراح الهليلي الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بهدفين من دون رد لكاظمة.
جدير بالذكر أن رصيد كاظمة تجاوز ما حققه النصر والفحيحيل وكلاهما يشارك في مجموعة البطولة.
من جانبه شدد المدير الفني لفريق كاظمة محمد دهيليس على أهمية العمل في المباريات المقبلة بالدوري، لترسيخ ثقافة الفوز.
ولفت إلى أن ضمان البقاء في الدوري الممتاز لا يعني نهاية الموسم بالنسبة للفريق.
وقال دهيليس إن مواصلة الانتصارات أمر مهم حتى بعد ضمان البقاء، مشيرا إلى أنه سيعمل على منح العديد من اللاعبين الصاعدين فرصة المشاركة لإثبات جدارتهم.
وعن قائمة الفريق في الموسم الجديد، بين مدرب كاظمة أن الأمر سابق لأوانه، على أن يكون التقييم مع نهاية الموسم، مؤكدا أنه مع اللاعبين وكل ما يصب في مصلحتهم.
وأشاد دهيليس بالجهد المبذول من جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية.جدير بالذكر أن دهيليس مستمر مع البرتقالي للموسم المقبل.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق