العدد 1619 Tuesday 23, July 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير: حريص على رعاية أبنائي وبناتي ذوي الاحتياجات الخاصة استعادة الاستثمار وضرب الفساد أولويات المجلس القادم الحمود والإبراهيم دشنا موقع الكفاءات الوطنية الأمير: حريص على رعاية أبنائي وبناتي ذوي الاحتياجات الخاصة مجلس الوزراء: المضي قدماً في إجراءات إنشاء شركات مستشفيات الضمان الصحي الهيفي يفتتح مركز جابر الأحمد الصحي اليوم السفارة البريطانية: مركز التأشيرات يمدد ساعات العمل استجابة لزيادة الطلبات ختام رائع لبطولة السفارات الرابعة لكرة القدم التميمي: الاستقرار السياسي ركن رئيسي في التنمية وتحقيقه ضرورة العتيبي: لابد من تعديل الدوائر الانتخابية لتحقيق العدالة بين المواطنين الرشيدي: تفعيل دور الشباب وإشراكهم في قيادة التنمية على رأس أولوياتي الدبوس: وضعنا الاقتصادي من سيء إلى أسوأ والخطر الأمني يهددنا.. فماذا ننتظر؟ العازمي: سنعمل على تعديل قانون الانتخاب عبر الخبرات الفنية غير المسيسة «المحروسة» تُعدل دستورها.. واستهداف قوات الأمن يتواصل في سيناء العراق: الهجمات الإرهابية مستمرة .. و«الجامعة» تستنكر العنف الأزمة السورية تتفاقم.. وكاميرون يؤكد: الأسد شرير وقوته تزداد استئناف مفاوضات السلام يزلزل وحدة حكومة نتانياهو أتليتس فوت يعطل انطلاقة النصر السعودي في الروضان سنتياغو الإسباني يصطدم ببونوكيو الأرجنتيني والسد والمقاصة في ديربي عربي «بنك بوبيان» يحقق 6.3 ملايين دينار صافي ربح في النصف الاول «التجارة» تكثف الحملات على الأسواق والجمعيات خلال شهر رمضان «الكويتية - الصينية»: تباطؤ الاقتصاد الصيني يؤثر بشكل مباشر على الدول والصناعات «واحة بيتك» تبدأ عمليات البناء بالمرحلة الثانية في 2014 «زين السعودية» توقع اتفاقية تعاون إستراتيجي مع جمعية للإعاقة السمعية ارتفاع أرباح «سابك» بشكل طفيف إلى 12.61 مليار ريال الخضري: مشكلات الكويت مزمنة وتحتاج إلى حلول جذرية وليس مسكنات المليفي لأبناء «الثالثة»: لنحسن الاختيار.. فلا مجال للمجاملة على حساب الوطن المعيوف: المجلس المقبل مفصلي في تاريخ الكويت.. والمشاركة واجب وطني الطريجي: على وزارة الداخلية الكشف عن هوية تجار الذمم المقاهي الشعبية .. ملتقى أهل الكويت ونبض تاريخهم فيروز..جارة القمر التي ليس لصوتها مثيل حوت يونس... التسبيح نجّا نبي الله من الظلمات الثلاث رمضان في تركيا .. دروس دينية وتسابيح و «إسطنبول» عروس الشهر

رياضة

أتليتس فوت يعطل انطلاقة النصر السعودي في الروضان

تأجل الحسم في مجموعة فيفا بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات المقامة برعاية سمو امير البلاد حفظه الله، بعد خسارة النصر السعودي امام ذي اتليتس فوت بهدف دون رد، وتغلب البنك الدولي على القرية التراثية برباعية، فيما اجتاز الخليج للكابلات منافسه ديوانية العمر بثلاثية ضمن منافسات اليوم الثاني عشر.
ويملك النصر فرصة اخيرة لحسم التأهل للدور المقبل في حال فوزه على البنك الدولي في الجولة الثالثة والاخيرة بدور المجموعات، لتعويض هزيمته امام اتليتس فوت بهدف وحيد حمل توقيع مشاري الضبيبي.
ورغم الخسارة الاولى الا ان النصر الذي يملك في رصيده ثلاث نقاط قدم عرضا قويا، وكان قريبا من ادراك التعادل في الكثير من المناسبات امام مرمى الفريق المنافس.
وشهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين، وصراعا شرسا بين الرباعي الاجنبي، حيث اعتمد النصر على الثنائي الايطالي فورت وفابريسو، بينما كسب فوت رهانه على الثنائي البرازيلي دوغلاس وفامبيتا.
وفي المباراة الثانية لم يجد البنك الدولي صعوبة في الحاق الهزيمة بمنافسه القرية التراثية حيث مزق شباكه برباعية حملت توقيع البرازيلي دوغلاس وعبدالله تقي وفهد السلامة الذي سجل هدفين لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة.
من جهته حقق الكابلات انتصارا سهلا على ديوانية العمر بثلاثية شافي وساؤول وفيصل الشمري.
 
الأحمد يصطدم بهوليداي إن لحسم الصدارة
 يسعى فريق البلوز احد المرشحين لنيل اللقب لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي وحسم صعوده الى الادوار الرئيسية عندما يلاقي فريق الدكتور نشأت، ضمن منافسات اليوم الرابع التي تشهد ايضا مواجهة نارية بين فريق الشهيد فهد الاخمد وهوليداي ان لحسم الصدارة، ومواجهة ثالثة تحصيل حاص بين السد القطري والجيش الكويتي.
 وستتوجه انظار جماهير الدورة لمتابعة الثنائي الايطالي المميز لفريق البلوز ادريانو ودود الى جانب النجم المحلي صالح حيدر، حيث يشكل هذا الثلاثي مصدر الخطورة الحقيقي لفريق البلوز.
بدوره سيكون هوليداي ان امام أول اختبار حقيقي امام فريق الشهيد فهد الاحمد لحسم صدارة المجموعة بعد ان حقق كل منهما انتصارين.

فهد بن خالد في ضيافة الروضان اليوم
يحل الامير فهد بن خالد رئيس نادي أهلي جدة السعودي ضيفا على دورة الروضان اليوم الاربعاء، بدعوة من اللجنة المنظمة لحضور منافسات الدورة والتواصل مع جمهورها الغفير.
وسيقوم رئيس اللجنة المنظمة خالد الروضان بتكريم بن خالد، الذي يزور الدورة للمرة الاولى، كما يشارك ناديه في منافسات النسخة الرابعة والثلاثين.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد زارت مدينة جدة قبل انطلاقة الدورة لتقديم الدعوة لرئيس الاهلي الذي وافق على حضور الدورة بصفة شخصية، كما وافق ايضا على مشاركة ناديه الاهلي، للمساهمة في انجاح فكرة التجمع الخليجي بدورة الروضان، التي تستقطب حاليا عدد كبيرة من اندية الخليج وهي الوصل والوحدة والنصر من الامارات والنصر والاهلي من السعودي الى جانب السد القطري. 


السقاء: الروضان دورة تاريخية
أبدى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي ورئيس لجنة كرة الصالات
والشواطيء د. صلاح السقاء سعادته بالتواجد في دورة الروضان للمرة الاولى مؤكدا أن دورة الروضان تاريخية وناجحة بكافة المقاييس لقدرتها على التطور والارتقاء دائما. واشار إلى ان ما شاهده داخل صالة الشهيد فهد الأحمد يجعله يتفاءل ببقاء الدورة واستمرارها بنفس القوة في كل عام.
وأشاد السقاء بالمستوى الفني والندية في مواجهات الدورة متمنيا أن يصب الاهتمام الكبير بالدورة في مصلحة لعبه كرة الصالات على مستوي دول الخليج بعد نجاحها في تطوير اللعبة محليا خاصة وأن دول الخليج عندها القدرة على الارتقاء في اللعبة بما تمتلكه من مقومات مادية وبشرية.
وشدد على أن مشاركة الأندية السعودية والخليجية في الدورة أمر مميز ويسعد الجميع مستطردا نتمنى بعد وضع القوانين واللوائح التي تكفل تنظيم دوري سعودي لكرة الصالات أن تكون المشاركة في الدورة للفرق الأفضل بناء على ترشيح الاتحاد السعودي.
المري: نشارك من أجل اكتساب الخبرات
أكد ناصر المري إداري فريق الوحدة الإماراتي أن مشاركة فريق الوحدة للصالات في دورة الروضان تعد بطولة في حد ذاته كاشفا عن أن فريقه حديث التكوين وتعد الروضان بمثابة شهادة ميلاد للفريق.
وأضاف ان الوحدة يشارك في الدورة بفريق حديث تكوين يضم مجموعة من اللاعبين المحليين الواعدين بهدف إكسابهم خبرات كبيرة من خلال الاحتكاك بالفريق القوية المشاركة في الدورة والتي تمتلك باعا كبيرا في عالم اللعبة.
وأشار إلى أن فريق الوحدة سيشارك في النسخة المقبلة من الدوري الإماراتي للمرة الاولى بعد تجربته الاولى التي استفاد منها كثيرا في الروضان، مضيفا أن إدارة الفريق حريصة على المشاركة في الدورة في الاعوام المقبلة.

الزماي يخطف الفوز من دورتموند بهدف في البراعم
أسفرت منافسات اليوم الثاني عشر لدورة البراعم الثالثة عن فوز أكاديمية سوبر كيكر على فريق سنيار بثلاثية نظيفة فيما حقق فريق ديوانية طلال العنزي انتصارا صعبا على أكاديمية الزمالك بهدف من دون رد وبنفس النتيجة خطف الزماي الفوز من دورتموند في اللقاء الأخير.
في المباراة الاولى لم يجد فريق أكاديمية سوبر كيكر صعوبة في تخطي فريق سنيار بتسجيله ثلاثة أهداف أحرزها أحمد العوضي وعلي توفيق وحسين علي، وفي اللقاء الثاني نجح حسن سعدون في منح فريقه ديوانية طلال العنزي الفوز على حساب أكاديمية الزمالك فيما تكفل محمد العطوان بتسجيل هدف الفوز للزماي في مواجهه دورتموند ليعلن عن تأهل فريقة لدور الاربعة للمجموعة الرابعة.
من جهه أخرى تتواصل اليوم منافسات البراعم بإقامة ثلاث مواجهات ضمن المجموعة الثانية حيث يلتقي المسعود مع فيت فتبول ويلاقي العميد اليرموك وفي اللقاء الاخير يواجه سوكا ستار فريق الشامية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق