العدد 1646 Monday 26, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يبارك لرئيس وزراء البحرين فوزه بـ«الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية» الكندري: استقلال القضاء على رأس أولويات اللجنة التشريعية الحويلة: مراجعة رواتب طلبتنا المبتعثين للخارج وزيادتها وفق نسبة التضخم في دولة الابتعاث الجلال يدعو الحكومة لتعديل أوضاع الإطفائيين في قطاع المكافحة حمدان العازمي: ما إجراءات الصحة في مواجهة فيروس «كورونا»؟ الأمير غادر بريطانيا إلى الولايات المتحدة في زيارة خاصة المبارك: نرغب بالتعاون والتفاهم مع مجلس الأمة الصالح: الكويت حريصة على تهيئة بيئة الأعمال للتجارة الخارجية «الطيران المدني»: 2162 عدد رحلات مطار الكويت «الأوقاف»: توجه لجنة الكشف على عمارات الحجاج لمكة المكرمة لفحص مباني حملاتنا الكويت تسير جسراً جوياً لمساعدة متضرري الفيضانات بالسودان السهلاوي: حريصون على استضافة افضل الخبرات الطبية على موقع التواصل الاجتماعي «الرعاية السكنية» و«المكاتب الهندسية» يتفقان على وضع نظام لتأهيل وتصنيف «الدور الاستشارية» فريق الغوص الكويتي يرفع طنين من الشباك العالقة في بحر الركسة بلدية الفروانية: 8 آلاف معاملة ومهمة تم إنجازها في يوليو الماضي ماجدة الرومي: أتمنى أن أقف أمام كاميرات السينما مرة أخرى رامي عياش يدخل القفص الذهبي إيناس الدغيدي: «عصر الحريم» يجسد ثورة النساء آمال ماهر للجمهور المغربي: ادعوا لبلدي الحبيبة مصر البورصة: ضغوطات لتخويف صغار المتداولين اقتصاديان: سوق الكويت يتمتع بمقومات قوية «سبائك الكويت»: أسعار الذهب تسجل أعلى مستوى لها في شهرين خلال الأسبوع الماضي خبراء: الأجانب يحولون 120 مليار دولار من الخليج سنوياً «الوطني» : تعديل برنامج الحوافز في الولايات المتحدة أصبح وشيكاً طبول الحرب تقرع في سوريا .. والنظام يهدد بحرق الشرق الأوسط مصر: مبارك وقيادات «الجماعة» أمام القضاء .. للمرة الأولى إسرائيل تستبعد هجوماً سورياً عليها .. وتنأى بنفسها عن الحرب الوشيكة ليبيا: مواجهات قبلية مستمرة في مدينة الزاوية اليمن: عناصر القوات الجوية في مرمى نيران الانتحاريين الحمود يستقبل الهاملي ويشيد بإنجازه الأخضر الأولمبي يتوعد أصحاب الأرض وزارة الشباب تستعين بخبراء عالميين لتطوير رياضة السيارات اليوفي يكتفي بهدف وحيد في مرمى السامب المانيو والبلوز.. اختبار «القوة والثقة» ولي العهد يترأس مجلس الأمن الوطني .. والمبارك رئيساً لمجالس التخطيط والبترول والتخصيص المبارك : متفائلون بالتعاون بين المجلس و الحكومة العالم «على أطراف أصابعه» ترقباً للشرارة الأولى تأجيل محاكمة مبارك إلى 14 سبتمبر..و«الإخوان» إلى 29 أكتوبر الصحة: العبدالله ضيفاً على موقع «تويتر» الصالح :حريصون على تهيئة بيئة الأعمال للتجارة الخارجية اعتصام سلمي محدود للبدون في تيماء «الأوقاف» :لجنة إلى مكة المكرمة لفحص مباني حملات الحج الكويتية «الكهرباء»: لاصحة لإعادة العمل بقانون إسقاط الـ 2000 دينار

رياضة

الأخضر الأولمبي يتوعد أصحاب الأرض

تقام مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة الخليج الاولمبية الخامسة المقامة بمملكة البحرين حيث يلتقي منتخب البحرين الاولمبي ونظيرة السعودي على استاد البحرين الوطني.
 ويدخل المضيف الفريق البحريني الملقب بالاحمر المباراة مدعما بسلاحي الارض والجمهور املا احراز اللقب الاول في تاريخ المسابقة   واختتم الأحمر مرانه امس بقوة على ملاعب الإتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة الانجليزي انتوني هيدسون المدير الفني للفريق وسط معنويات عالية  من اللاعبين الذي أعلنوا الجاهزية التامة لخوض المواجهة المنتظرة امام الاخضر السعودي اليوم.
واشتملت الحصة التدريبية على تنفيذ بعض الجوانب الخططية الخاصة بطريقة اللعب مع تحليل فني عن نقاط القوة والضعف في المنتخب السعودي، كما  تضمنت الحصة  تدريبات خاصة على تنفيذ ركلات الترجيح تحسبا لانتهاء الوقت الاصلي للمباراة النهائية بالتعادل.
وفي المقابل يخوض الاخضر السعودي حامل اللقب  اللقاء بروح معنوية مرتفعة  بعدما تخطي  الازرق في الدور القبل النهائي املا اليوم احراز الفوز للأحتفاظ باللقب الذي احرزه مرتين سابقتين في 2008 و2012
ومن جهته شدد اشرف وحيد حارس مرمى المنتخب الاولمبي البحريني لكرة القدم على اهمية الدعم  الجماهيري للفريق في المباراة النهائية اليوم   واكد وحيد  ثقته  بأن الجماهير البحرينة ستكوت على الموعد في المباراة النهائية اليوم وانها ستمارس دورها الكبير في تحفيز المنتخبات على مضاعفة الجهود من اجل تحقيق النتيجة المرجوة.
وأضاف وحيد «نعيش وسط أجواء تسودها الثقة والرغبة كبيرة في الظفر باللقب الخليجي ونحن حتى هذه اللحظة لم نحقق الإنجاز المطلوب، وكلنا إحساس بالمسئولية ونسعى لإكمال المهمة على خير وجه، اللقاء سيكون صعبا على المنتخبين وسوف يحسم بالجزئيات الصغيرة.
وأوضح حارس المحرق  أن المباراة الختامية اليوم  تحتاج إلى عمل مضاعف وأداء خاص، لتتويج مشوار الفريق في البطولة،وتأكيد استفادته من  مرحلة الاعداد المتميزة التي خضع لها وتضمنت خوض العديد من المباريات الودية بالاضافة الى المعكسر التدريبي في تركيا. وأعرب وحيد عن أمله بأن يستفيد فريقه  من الظروف المحيطة خاصة عاملي الأرض والجمهور وأن يقدم ما يليق بسمعة الكرة البحرينية وما يترجم عطاء الجيل الصاعد حاليا الذي يشكل عدة المستقبل المشرق لكرة القدم المحلية.   ومن ناحيته  أكد خالد القروني مدرب المنتخب الأولمبي السعودي، أن لاعبي فريقه قدموا جهد عالي طوال فترة البطولة الخليجية، وبالتالي هم الان بحاجة الى تركيز كامل من اجل الشيء الاهم وهي المباراة النهائية امام البحرين اليوم. وقال القروني: ندرك قوة الخصم البحريني والذي يقدم مستويات فنية مميزة في البطولة ولديه لاعبين جيدين واغلبهم يلعبون ضمن المنتخب الاول،  مبينا أنه أعد العدة للمنتخب البحرين، وتابع مبارياته في البطولة للتعرف مكامن القوة والضعف وطريقه اللعب التي ينتهجها.  يأتي هذا في الوقت الذي كان الجهاز الفني للمنتخب السعودي قد حرص على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين الاساسين بين لهم الاخطاء الفنية التى وقعوا فيها امام الكويت في الدور القبل النهائي  وبعدها عقد اجتماع خاص مع مع كل من المدافعين والمهاجمين ولاعبي الوسط  وطالبهم بضرورة التركيز وتفادى الاخطاء وتصحيحها لان المباراة النهائية لا مجال فيها للأخطاء ومطالبين بمضاعفة الجهد اليوم.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق