العدد 1711 Wednesday 13, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
المجلس أسقط استجواب المبارك بأغلبية كاسحة العبدالله في مواجهة الـ 10.. والمجلس يحكم 26 الجاري طهران وواشنطن تتبادلان الاتهام بإفشال محادثات جنيف الإبراهيم ينفي وجود مزرعة مدينة بـ 7 ملايين دينار للكهرباء بان: الكويتيون يشعرون بخيبة أمل لعدم تقدم ملف المفقودين بالعراق شطب استجواب الرئيس بموافقة 45 عضوا.. و10 نـواب يطرحون الثقة في العبدالله الأمير تسلم رسالة خطية من رئيس جزر القمر ولي العهد استقبل المحمد المبارك:مرتاح لنتائج زيارتي للهند وباكستان الأنصاري: تطوير مركز تدريب الإطفاء بالكويت إلى مستوى أكاديمية متخصصة.. قريبا المحمد: الدستور ضمن للكويتيين الحق في العيش الكريم والمشاركة في بناء المستقبل العبدالله:الكويت ماضية في نهجها الثقافي بالمحافظة على الموروث الإنساني السفير العتيبي: مساهمات الكويت لبرامج الأمم المتحدة للعام المقبل تصل إلى 6 ملايين دولار الكويت تجدد دعمها الكامل وموقفها الثابت لنضال الشعب الفلسطيني لنيل كامل حقوقه السياسية القادسية يلتقي يوشلك طشقند الأوزبكي اليوم أزرق الأثقال حقق ست ميداليات برونزية في بطولتي غرب آسيا وكأس العرب هونغ كونغ تعتمد على المهاجم الغاني كاريكاري في مواجهة الإمارات الأخضر يتعادل سلبياً مع الفتح. . ولوبيز يستدعي العويشير بدلاً من العنزي سوريا: المعارضة تدير ظهرها لـ «جنيف2» .. وتشكل «حكومة كفاءات» الأراضي المحتلة: دعوات من داخل «الكنيست» لـ «السلطة» لوقف مفاوضات السلام ليبيا: زيدان يزور بنغازي .. ويتعهد بحمايتها من أطماع الانفصاليين الفلبين: الحكومة تفرض حظر التجول وتنشر المدرعات في تاكلوبان البورصة: صعود حذر ... والسيولة تتراجع «إيكويت» تدعم دورة أكاديمية بوكا جونيورز لذوي الاحتياجات الخاصة ساكسو بنك: منطقة اليورو عرضة للمخاطر المالية مؤشر التفاؤل بالأعمال في قطر يبلغ أعلى مستوياته خلال ثلاث سنوات كارينا عيد : تزوجت بعد علاقة حب دامت 8 سنوات ماجد المهندس يغني الفولكلور السعودي علي الحجار: أبتعد عن «العندليب» ولا أفضل الأغاني السياسية بالمهرجان توم كروز يعترف: السيَنتولوجيا سبب انفصالي عن هولمز

رياضة

هونغ كونغ تعتمد على المهاجم الغاني كاريكاري في مواجهة الإمارات

أكد الكوري الجنوبي كيم بان جون «44 عاماً» مدرب منتخب هونغ كونغ، بأن خط الهجوم بمنتخبه أصبح مكتملاً لأول مرة دون وجود أي إصابات،، حيث يستعد حالياً منتخب هونغ كونغ لمواجهة منتخبي الامارات «15 نوفمبر» وأوزباكستان «19 نوفمبر» ضمن تصفيات كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا.
ويحتل منتخب هونج كونج المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد أربعة نقاط متأخر بفارق الأهداف عن الوصيف منتخب أوزباكستان وبفارق خمسة نقاط عن المتصدر منتخب الامارات،، حيث خاض منتخب هونغ كونغ المباريات السابقة من التصفيات منقوصاً من بعض مهاجميه بسبب الإصابات لتشهد آخر مبارياته خسارة قاسية على أرضه ووسط جماهيره في 15 أكتوبر الماضي أمام منتخب الامارات برباعية نظيفة.
 إلا أن حال خط الهجوم سيتغير من المباراة القادمة والتي ستكون أيضا أمام منتخب الامارات في العاصمة الاماراتية أبوظبي،، فقد كشف، جون، بأن منتخبه سعيد بعودة المهاجم جودفريد كاريكاري «28 عاماً» إلى صفوف المنتخب بعد شفائه من الإصابة،، حيث ولد اللاعب في غانا قبل أن يهاجر إلى هونغ كونغ في عام 2003 ليلعب في أربعة أندية بهونغ كونغ ويتمكن بعدها من الحصول على الجنسية في عام 2011 بعد أن تنازل عن الجنسية الغانية لينجح حتى الآن في خوض خمسة مباريات دولية،، ولكنه لم يتمكن من خوض سوى مباراة واحدة بالتصفيات الآسيوية بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها في بداية هذا العام.
الآن سيكون الغاني الأصل كاريكاري جاهزاً للعب ضد منتخب الامارات وهذا الأمر أكده المدرب الكوري كيم بان جون بالقول :»عودة كاريكاري ستكون مفيدة لفريقنا من الناحية الهجومية،،  الآن لم أعد قلقاً،، لأننا سنعتمد لأول مرة على الثلاثي في خط الهجوم وهم كاريكاري وتشان سيو كي وجيمس ماكي».
أما عن المهاجم كاريكاري فإنه أبدى سعادته بالعودة إلى منتخبه من جديد بعد تجاوز إصابته الصعبة التي كادت أن تنهي علاقته مع فريق هينان جيناني الصيني الذي يحترف فيه منذ موسم 2012،، حيث أوضح اللاعب عبر نفس الصحيفة بالقول :»أنا سعيد بعودتي إلى المنتخب،، الآن أواجه مشكلة في تجديد عقدي مع فريق هينان جياني الصيني،، تغيبت كثيراً عن مباريات الدوري الصيني للدرجة الثانية بسبب الإصابة ليشعر الفريق الصيني بقلق حيال مستواي الحالي،، أرغب في تجديد العقد بأي مبلغ لأنني أريد البقاء مع هينان الذي نجح في الصعود إلى الدوري الأضواء،، اللعب بالدوري الصيني الممتاز بالموسم القادم سيكون مهما للغاية بالنسبة لي».
يذكر أن القائمة الحالية لمنتخب هونج كونج والتي ستواجه منتخبي الامارات وأوزباكستان تشهد تواجد أربعة لاعبين من أصول أجنبية وهم المهاجم جيمس ماكي «26 عاماً» من أصول بريطانية والمدافع آندي ناجيلين «32 عاماً» من أصول المانية ولاعب الوسط ويسدوم فوفو أجبو «34 عاماً» من أصول غانية وأخيراً المهاجم كاريكاري.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق