العدد 3465 Wednesday 11, September 2019
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«الوساطة الكويتية» .. بوادر إيجابية الصالح : رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن الوطن ترامب: محادثات السلام مع طالبان.. «ميتة» ذوبان الجليد يفقد أعلى قمة في السويد مركزها الأول بعد أن احتلته لمدة 139 عاما وزير البيئة: اليابان قد تتخلص من مياه مشعة في المحيط الهادي نائب الأمير استقبل المحمد وسفير خادم الحرمين خادم الحرمين تسلم رسالة من سمو أمير البلاد الجبري بحث ووزير الزراعة الأردني أوجه التعاون المشترك الفاضل: «مؤتمر الطاقة العالمي» أكبر تجمهر لصناع القرار بالمجال في العالم «إيكويت» تفتتح مصنع «إم آي جلوبال» المملوك لها في تكساس البورصة تنظم ورشة استطلاع رأي حول «سوق المشتقات» الإمارات تتفوق على ماليزيا .. وسنغافورة تعتلي صدارة المجموعة الرابعة الكويت يعير التناك لليرموك «الأولمبي الآسيوي» يجتمع مع منظمي دورة الألعاب الآسيوية في هانغزهو الأردن يطالب بدعم دولي لتلبية احتياجات اللاجئين قصف روسي على شمال غرب سوريا البرهان يؤكد «أزلية» العلاقات السودانية المصرية حياة الفهد تعود لمشاريعها الإنتاجية العام المقبل الهذيل : نتمنى أن يكون لدينا مسرح قوي يعبر عن وجدان السعوديين وإرثهم الثقافي والتاريخي راشد الماجد يعيد الجمهور إلى الزمن الجميل بأغنية «صباحي إنت»

رياضة

«الأولمبي الآسيوي» يجتمع مع منظمي دورة الألعاب الآسيوية في هانغزهو

عقد المجلس الاولمبي الاسيوي اجتماعا مع قسم التسويق في اللجنة المحلية المنظمة لدورة الالعاب الاسيوية الصيفية التاسعة عشرة المقررة في هانغزهو بالصين عام 2022.
وتمثل المجلس الاولمبي الاسيوي بمديره العام السيد حسين المسلم، ومدير العلاقات مع اللجان الاولمبية السيد فينود تيواري.
وأكد ممثلا المجلس الاولمبي أن برنامج التسويق للالعاب الاسيوية التاسعة عشرة يسير جيدا، وشهدا على توقيع تفاهم مع شركة جيلي للسيارات.
وتشمل لائحة الرعاة الرسميين للدورة شركة الصين للاتصالات وشركة الصين للهاتف المحمول.
وعقد الاجتماع التسويقي في يوم العد التنازلي للثلاث سنوات الاخيرة قبل حفل افتتاح الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة في العاشر من سبتمبر 2022.
كما أعرب المجلس الاولمبي الاسيوي عن ارتياحه لاستعدادات اللجنة المحلية المنظمة لدورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة لاستضافة الالعاب في هانغزهو بالصين عام 2022.
وعقدت لجنة التنسيق في المجلس الاولمبي الاسيوي برئاسة راجا راندير سينغ اجتماعا مع اللجنة المنظمة للالعاب، وتفقد أفرادها المنشآت والملاعب التي ستقام عليها المنافسات.
وقال سينغ: شاهدنا بعض المنشآت الجيدة وأيضا الخطط للبدء ببناء قرية الرياضيين والمركز الاعلامي الرئيسي للالعاب. من المثير أن نرى كيف سيحولون صالة حالية لكرة السلة إلى منشأة لكرة الماء في الالعاب الاسيوية.
وتابع: إن قرية الالعاب الاسيوية ستتسع إلى نحو 20 ألف شخص من رياضيين وإعلاميين واداريين.
وتقام الالعاب الاسيوية في هانغزهو من 10 إلى 25 سبتمبر 2022، ومن المتوقع أن يشارك فيها نحو 10 آلاف رياضي ورياضية.
وهي المرة الثالثة التي تقام فيها الالعاب الاسيوية الصيفية في الصين بعد العاصمة بكين 1990 وغوانغجو 2010.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق