العدد 4837 Thursday 28, March 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير لذوي الاحتياجات : «المستحيل ليس في قاموسكم» رئيس «الأركان» : توجيهات «القائد الأعلى» خارطة طريق ومنهاج عمل المرشحون : مطلوب خطاب وطني جامع ورؤية لبناء «كويت المستقبل» غزة : قوات الاحتلال تقتحم مجمّع ناصر الطبي وتعتقل عدداً من كوادره الأزرق يفشل في الثأر ويتمسك بالأمل الأخير العازمي والناصر يتأهلان إلى بطولة العالم لألعاب القوى للشباب التضامن يخسر أمام الاتحاد السعودي في ربع النهائي طلاب الجامعات بألمانيا من الحصص الدراسية إلى قمرة القيادة بعد موجة صقيع في الفضاء .. التلسكوب الفضائي «إقليدس» يستعيد رؤيته مؤشرات البورصة تتلون بالأحمر.. و«العام» يهبط 32.23 نقطة عمومية «stc» تقر توزيع أرباح نقدية 35 في المئة عن 2023 الأرباح الصافية لـ«مشاريع الكويت» ترتفع إلى 30 مليون دينار خلال 2023 أمير البلاد لأصحاب البصيرة : أنتم أوسمة يتزين بها وطنكـــــم ولكــم كـــل التقديــر والاحترام مــن مجتمعكم محمد الصباح استقبل رئيس وأعضاء مجلس أمناء اللجنة الوطنية لدعم التعليم وزير الشؤون: توجيهات سامية بدعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة فيصل النواف: حريصون على تقديم الدعم الكامل لتأهيل منتسبي الحرس ومواكبة التطورات إسرائيل: سنصل إلى السنوار حياً أو ميتاً تونس : الإعدام لـ 4 مدانين والمؤبد لـ 2 في قضية اغتيال شكري بلعيد مصر : إصابة 5 في انفجار 3 محطات صرف صحي بالقاهرة عبد المجيد عبد الله والمهندس وصقر وعبادي الجوهر نجوم حفلات العيد صمود المؤمن : مسرحية «كينج كونج 2» بشكل جديد أول أيام عيد الفطر صفاء أبوالسعود: سعيدة بنجاح «يوميات صفصف» .. والمسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن التليفزيونية

رياضة

التضامن يخسر أمام الاتحاد السعودي في ربع النهائي

ودع نادي التضامن دور ربع نهائي من بطولة الأندية العربية ال34 لكرة الطاولة المقامة بجدة بعد خسارته أمام الاتحاد السعودي 3-0 فيما سيلعب نادي الفتاة الكويتي مواجهات المركزين الخامس والسادس.
وبهذه النتيجة يلعب التضامن اليوم مواجهات تحديد المراكز من الخامس الى الثامن للرجال أمام الأهلي السعودي.
وفي منافسات النساء لتحديد المراكز من الخامس الى الثامن فاز نادي الفتاة الكويتي على نظيره الأعمال الحرة الابيض السوداني 3-0 وبذلك يصعد ليلعب اليوم مواجهات تحديد المركز الخامس والسادس أمام نادي حمادة الاردني بعد فوزه على الجمعية الرياضية النسوية الجزائري 3-1.ولعبت مساء أمس الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي للسيدات ومواجهات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن لهن اضافة الى مواجهات الدور ربع النهائي للرجال.وسيقام اليوم الاربعاء نصف النهائي للرجال وتحديد المراكز من الخامس حتى الثامن اضافة الى نهائي السيدات في حين تختتم البطولة منافساتها غدا الخميس بإقامة نهائي فئة الرجال.
وفي الدور النهائي للسيدات سيلاقي نادي بتروجت المصري نظيره الزمالك المصري.
وجاءت نتيجة مواجهات دور ربع النهائي للرجال فوز كل من سار البحريني على الاهلي السعودي 3-1 وفوز الاتحاد السعودي على التضامن الكويتي 3-0 وفوز انبي المصري على البحرين البحريني 3-0 وفوز مدينة الحسين الاردني على قطر القطري بنتيجة 3-2.
ويشارك بالبطولة التي ستستمر حتى 28 مارس الحالي أكثر من 100 رياضي ورياضية يمثلون 23 ناديا من تسع دول عربية تحت اشراف الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وبالتعاون مع الاتحاد العربي لكرة الطاولة.
ويشارك في البطولة على مستوى الرجال 15 ناديا هي الفحيحيل والتضامن من الكويت والاتحاد والاهلي والشباب من السعودية وإنبي من مصر والسليمانية والجيش الرياضي من العراق والعربي وقطر من قطر والمكي والأقصى عطبرة من السودان ومدينة الحسين من الأردن وسار والبحرين من البحرين.
وعلى مستوى السيدات تشارك 8 أندية في البطولة هي الفتاة من الكويت والبصرة من العراق والجمعية الرياضية النسوية من الجزائر والأعمال الحرة الأبيض من السودان والزمالك وبتروجت من مصر وحمادة من الأردن إضافة إلى عالي من البحرين.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق