العدد 4852 Wednesday 17, April 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
نواب للحكومة المرتقبة : «جيب المواطن» خط أحمر السيول اجتاحت دول الخليج وعطلت بعض مطاراتها إسرائيل تستأنف ملاحقة قيادات «حزب الله» جنوب لبنان ترامب يستهل عودته إلى محكمة نيويورك بمهاجمة القاضي والمدعي العام قضاء بريطانيا يخذل الأمير هاري «ناسا» : اصطدام حطام فضائي بمنزل في فلوريدا تمساح افترس خروفاً يظهر بنهر في الأردن الكويت تؤكد ضرورة التزام العراق بالاتفاقيات الدولية والثنائية محافظ العاصمة استقبل محافظ حولي ومدير عام مديرية أمن العاصمة محافظ الأحمدي هنأ رئيس مجلس الوزراء بالثقة المستحقة محافظ الجهراء استقبل المهنئين بتوليه منصبه سفيرا فيتنام والجزائر: تعلّمنا الكثير ... واكتسبنا خبرة من الكويتيين البنك الدولي يرفع توقعاته لنمو اقتصاد الكويت إلى 2.8 في المئة خلال 2024 الجلاوي : رئيس الوزراء المكلًف داعم لمهنة المحاسبة ومكافحة الفساد بورصة الكويت أغلقت تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 180.96 نقطة «الأزرق الأولمبي» يستهل مشواره في كأس آسيا اليوم بمواجهة فيتنام الاتحاد الدولي لهوكي الجليد: نولي بطولات كأس العالم للعبة ذات الأهمية للارتقاء بها ونشرها السيتي يستضيف الريال في «أم المعارك».. وبايرن يسعى لإنقاذ موسمه أمام أرسنال نتنياهو: نقاتل في غزة لردع تهديد أكبر من إيران انفجارات وأصوات مدافع.. اشتباكات بين الجيش و«الدعم السريع» حكومة اليمن: تصعيد الحوثي بالبحر الأحمر خلط للأوراق وهروب من السلام إلغاء حفل محمد عبده في البحرين بسبب وعكة صحية نجوم «شباب البومب» يروجون فيلمهم عربياً علي الحجار يعيد تقديم أعمال محمد فوزي ضمن مشروع «100 سنة غنا»

رياضة

«الأزرق الأولمبي» يستهل مشواره في كأس آسيا اليوم بمواجهة فيتنام

اختتم منتخب الكويت الأولمبي تدريباته أمس الأول على ملاعب جامعة قطر، استعدادا لمواجهة فيتنام ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها الدوحة حتى 3 مايو المقبل.
واختار منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما أمس الأول الاثنين قائمة لاعبيه المشاركين في نهائيات بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.
وقال مدير منتخب الكويت الأولمبي جراح العتيقي عبر حساب منتخب الكويت الرسمي على منصة (أكس) إن القائمة ضمت إبراهيم كميل وسلمان العوضي ومعاذ العنزي وعبدالرحمن الفضلي وعبدالرحمن كميل وعبدالرحمن الحربي ومهدي دشتي وعبدالرحمن الديحاني وخالد الفضلي وحسين اشكناني وفيصل الشطي وطلال القيسي.
وأضاف ان قائمة لاعبي المنتخب التي يقودها المدرب البرتغالي إيميليو بيكسي شملت أيضا صالح المحطب وفهد الفضلي وعبدالرحمن الشرهان وعبدالعزيز اسعد ومنتصر العبدالسلام وعبدالرحمن الرشيدي وحمد الطويل وجراح الهليلي ومحسن فلاح وسلطان الفرج ويوسف الحقان.
وأوضح ان الإصابة حرمت المنتخب من خدمات الثنائي بدر المطيري وعبدالله العنزي وتقرر استبعادهما من المشاركة في البطولة التي انطلقت اليوم الاثنين وتستمر حتى الثالث من مايو المقبل.
ويستهل منتخب الكويت مشواره في البطولة بلقاء نظيره الفيتنامي بعد اليوم الأربعاء على استاد (الجنوب) ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبا أوزبكستان وماليزيا.
وانطلقت البطولة في وقت سابق اليوم بتعادل منتخبي الأردن وأستراليا دون أهداف وفوز منتخب قطر على نظيره الاندونيسي بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وفاز منتخب قطر أمس الأول الاثنين على نظيره الاندونيسي بهدفين دون مقابل وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما المقامة في قطر.
وانتهى الشوط الأول للمباراة التي استضافها استاد (جاسم بن حمد) بتقدم المنتخب القطري بهدف سجله خالد علي من ضربة جزاء بالوقت بدل الضائع من الشوط فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب أحمد الراوي في الدقيقة 54.
وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى بثلاث نقاط حيث تعادل منتخبا الأردن وأستراليا في وقت سابق من اليوم دون أهداف ضمن منافسات ذات المجموعة.
وفي المباراة الثانية تعادل منتخب الأردن أمس الأول الاثنين مع نظيره الأسترالي دون أهداف ، وانتهى الشوط الأول للمباراة التي استضافها استاد (عبدالله بن خليفة) بتعادل المنتخبين سلبا دون أهداف أما في الشوط الثاني فقد حاول كلا المنتخبين التسجيل واحراز النقاط الثلاث إلا ان المباراة انتهت بالتعادل السلبي بينهما ليتقاسما نقاط المباراة.
وانطلقت بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما في قطر في وقت سابق أمس الأول بمشاركة 16 منتخبا وتستمر منافساتها لغاية الثالث من مايو المقبل.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق