العدد 1699 Wednesday 30, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : حان الوقت لإطلاق مرحلة فاصلة جديدة رئيسا السلطتين يتعهدان أمام «الأمة» : الإصلاح غايتنا والتعاون سبيلنا الصانع احتفظ بـ «أمانة السر» والحريجي بقي «مراقبا» الجيش: قدمنا فلذات أكبادنا ورجالنا المخلصين في حروب العرب المجلس أحال مرسوم التعديلات الرياضية الى لجنته الصحية مجلس الأمة انتخب أعضاء لجانه الدائمة للدور الجديد أعضاء «الداخلية والدفاع» يعتزمون تزكية عسكر رئيساً والشمري مقرراً الإبراهيم وقع عقد تزويد وتركيب 8 محطات تحويل كهربائية رئيسية الإمارات تعلن إنتاج الكهرباء من أول مفاعل نووي في 2017 سمو أمير البلاد هنأ الرئيس التركي بالعيد الوطني لبلاده الأمير: حان الوقت لإطلاق مرحلة فاصلة ونقلة نوعية كبرى هدفها الإصلاح الشامل واستكمال البناء والتنمية ولي العهد استقبل سفيري سلطنة عمان وجمهورية التشيك الرئيس المصري يصل إلى البلاد اليوم في زيارة رسمية وزير الديوان الأميري استقبل الفرج وأعضاء نقابات الفن التشكيلي العربية الغانم: الإصلاح هو الضمانة الحقيقية للاستقرار والتنمية . . ومعضلتنا تكمن في تعطيل إرادة التغيير الوتيد: مجلس الوكلاء عدل عن استخدام أجهزة التشويش على تليفونات الطلبة خريبط : مبدؤنا التطوير في الأداء واستخدام التقنيات الحديثة لمواكبة العصر البدر بحث علاقات التعاون المشترك مع المعهد الهنغاري للعلاقات الدولية بوسكندر : تسخير إمكانات كاظمة لظهور القمة بما يناسب الحدث القاري الجزاف: «الأبحاث» يتابع أعماله للتأكد من صلاحية استاد جابر فييرا يعلن تشكيلة الأزرق لمباراتي لبنان و تايلند السامبا البرازيلية تعزف السيمفونية وتُسقط الدب الروسي بثلاثية مدرب اليابان : سيدرك اللاعبون سبب هزيمتهم بعد عشر سنوات سوريا: المعارضة تضع العصا في دولاب الإبراهيمي.. وتطالب بإعفائه من مهمته مفتي السعودية يحث الشباب على عدم الذهاب للقتال في سوريا ليبيا: «برقة» يسارع خطاه نحو الاستقلال .. وطرابلس ترفض الاعتراف به القاهرة تطمئن واشنطن حيال تقاربها مع موسكو تونس: الحكومة والمعارضة تبحثان ملف رئاسة «الانتقالية» البورصة دخلت دائرة ... الرفاه «زين» تجمع شبابها على طاولة واحدة مع المستثمرين وأصحاب الشركات حسين: منتجات «إيكويت» تشكل 60 في المئة من المنتجات غير النفطية مسؤول ياباني يؤكد تحسن الكفاءة الاقتصادية لمشروع مصفاة فيتنام المشترك مع الكويت السعودية تستثمر تريليون دولار في صناعة تكرير النفط مايا دياب: عابد فهد أنقذ « لعبة الموت» أراب غوت تالنت .. كارينا كابور تخطف الأضواء و«شياب» يواصل حصد الإعجاب دنيا سمير غانم : نجاح «قصة شتا» فاق توقعاتي خالد عجاج: «تسلم الأيادي» أهم محطة في حياتي جنات.. نشاط فني مكثف

اقتصاد

حسين: منتجات «إيكويت» تشكل 60 في المئة من المنتجات غير النفطية

 قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات بالمشاركة في المعرض العالمي لتجارة البلاستيك والمطاط «كي 2013» في المانيا بصفتها الشركة الكويتية الوحيدة المشاركة في هذه الفعالية العالمية.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين «مع كون منتجاتها تشكل اكثر من 60 في المئة من صادرات دولة الكويت غير النفطية، ففقد استهدفت شركة ايكويت المشاركة في هذه الفعالية لتجسيد التنمية المستدامة في الكويت، وكذلك دور الشركة الريادي في مختلف ارجاء الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وافريقيا».
واضاف حسين «شكل المعرض فرصة ذهبية استطاعت شركة ايكويت من خلاله عرض مختلف منتجاتها واظهار قدراتها المتميزة وتاكيد قوة التزامها ومدى تعاونها الملموس مع كافة الاطراف ذات العلاقة، خصوصا العملاء كجزء من شعارها «شركاء في النجاح»».
واشار حسين «مع كونها من الجهات الرائدة في انتاج البتروكيماويات، فان شركة ايكويت مؤسسة عالمية تقدم افضل المنتجات والخدمات وتمتلك شبكة متميزة للشحن والامداد وتطبق معايير عالية في خدمة العملاء وكلها امور يدعمها تفاني الشركة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة على كافة الاصعدة».
بالاضافة الى حسين، تواجد العديد من كبار مسؤولي ومدراء شركة ايكويت في معرض كي 2013 بما فيهم النائب الاول للرئيس اليزر مالدونادو ومدير عام تسويق البولي ايثيلين احمد سعود الصالح ومدير المشتريات والعقود مؤيد الفارسي. وقامت الشركة بوضح جناح خاص للترحيب بزوار هذا الحدث العالمي الذين ينتمون الى تقريبا 60 دولة من انحاء الكرة الارضية ويقدر عددهم باكثر من 20 الف شخص خلال الفترة من 16 الى 23 اكتوبر بمدينة دوسلدورف الالمانية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق