العدد 1699 Wednesday 30, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : حان الوقت لإطلاق مرحلة فاصلة جديدة رئيسا السلطتين يتعهدان أمام «الأمة» : الإصلاح غايتنا والتعاون سبيلنا الصانع احتفظ بـ «أمانة السر» والحريجي بقي «مراقبا» الجيش: قدمنا فلذات أكبادنا ورجالنا المخلصين في حروب العرب المجلس أحال مرسوم التعديلات الرياضية الى لجنته الصحية مجلس الأمة انتخب أعضاء لجانه الدائمة للدور الجديد أعضاء «الداخلية والدفاع» يعتزمون تزكية عسكر رئيساً والشمري مقرراً الإبراهيم وقع عقد تزويد وتركيب 8 محطات تحويل كهربائية رئيسية الإمارات تعلن إنتاج الكهرباء من أول مفاعل نووي في 2017 سمو أمير البلاد هنأ الرئيس التركي بالعيد الوطني لبلاده الأمير: حان الوقت لإطلاق مرحلة فاصلة ونقلة نوعية كبرى هدفها الإصلاح الشامل واستكمال البناء والتنمية ولي العهد استقبل سفيري سلطنة عمان وجمهورية التشيك الرئيس المصري يصل إلى البلاد اليوم في زيارة رسمية وزير الديوان الأميري استقبل الفرج وأعضاء نقابات الفن التشكيلي العربية الغانم: الإصلاح هو الضمانة الحقيقية للاستقرار والتنمية . . ومعضلتنا تكمن في تعطيل إرادة التغيير الوتيد: مجلس الوكلاء عدل عن استخدام أجهزة التشويش على تليفونات الطلبة خريبط : مبدؤنا التطوير في الأداء واستخدام التقنيات الحديثة لمواكبة العصر البدر بحث علاقات التعاون المشترك مع المعهد الهنغاري للعلاقات الدولية بوسكندر : تسخير إمكانات كاظمة لظهور القمة بما يناسب الحدث القاري الجزاف: «الأبحاث» يتابع أعماله للتأكد من صلاحية استاد جابر فييرا يعلن تشكيلة الأزرق لمباراتي لبنان و تايلند السامبا البرازيلية تعزف السيمفونية وتُسقط الدب الروسي بثلاثية مدرب اليابان : سيدرك اللاعبون سبب هزيمتهم بعد عشر سنوات سوريا: المعارضة تضع العصا في دولاب الإبراهيمي.. وتطالب بإعفائه من مهمته مفتي السعودية يحث الشباب على عدم الذهاب للقتال في سوريا ليبيا: «برقة» يسارع خطاه نحو الاستقلال .. وطرابلس ترفض الاعتراف به القاهرة تطمئن واشنطن حيال تقاربها مع موسكو تونس: الحكومة والمعارضة تبحثان ملف رئاسة «الانتقالية» البورصة دخلت دائرة ... الرفاه «زين» تجمع شبابها على طاولة واحدة مع المستثمرين وأصحاب الشركات حسين: منتجات «إيكويت» تشكل 60 في المئة من المنتجات غير النفطية مسؤول ياباني يؤكد تحسن الكفاءة الاقتصادية لمشروع مصفاة فيتنام المشترك مع الكويت السعودية تستثمر تريليون دولار في صناعة تكرير النفط مايا دياب: عابد فهد أنقذ « لعبة الموت» أراب غوت تالنت .. كارينا كابور تخطف الأضواء و«شياب» يواصل حصد الإعجاب دنيا سمير غانم : نجاح «قصة شتا» فاق توقعاتي خالد عجاج: «تسلم الأيادي» أهم محطة في حياتي جنات.. نشاط فني مكثف

اقتصاد

«زين» تجمع شبابها على طاولة واحدة مع المستثمرين وأصحاب الشركات

اختتمت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت يوم أمس فعاليات Zain Demo Day وهي المرحلة النهائية من مشروعها الشبابي المبتكر « Zain Great Idea II « ،الذي أطلقته قبل شهور للعام الثاني على التوالي.
وأفادت الشركة في بيان صحافي أن فعاليات « Zain Demo Day « كانت المرحلة الختامية لنشاطات هذا المشروع الرائد ، وهي المرحلة الاكثر عملية والمحطة الاخيرة حيث يلتقي فيها الشباب المشاركين في المشروع وجها لوجه مع العديد من المستثمرين ، مبينة أن هذا اللقاء منح كل مشارك فرصة لتقديم او طرح فكرة مشروعه ودراسة جدواه أمام الحضور من المستثمرين والجمهور.
وأوضحت الشركة أنها ومن خلال هذا المشروع الطموح فإنها توفر ولأول مرة في الكويت فرصة التقاء أصحاب المشاريع الصغيرة مع المستثمرين ، وهو ما وصفته بأنه كان بمثابة خطوة عملية في بيئة العمل لتشجيع الطاقات الشابة الوطنية التي بحاجة إلى رأس المال لبناء وتأسيس شركات صغيرة.
وأملت الشركة أن تكون هذه الخطوة بداية لمؤسسات وشركات أخرى تحتذي نفس النهج ، لتقديم اجيال جديدة لديها شغف وحماسة العمل ، مبينة أن هذه العناصر الشابة ستكون وقود حقيقي لدفع بيئة العمل في الكويت إلى مستويات أعلى من النمو.
وكشفت زين انها انتهزت هذه الفرصة وقامت بإطلاق شبكة للتواصل بين المشاركين في برنامجZain Great Idea II والمستثمرين ليبقوا على تواصل بعد الانتهاء من فعاليات المشروع ، كمبادرة منها في إبقائهم على تواصل دائم ، في حال ما أعجب احدهم بفكرة مشروع.
الجدير بالذكر ان شركة زين كانت أطلقت تلك المبادرة بهدف توفير بيئة مناسبة أمام طاقات وإبداعات الشباب الكويتي ، وتهيئته للانخراط في عالم التجارة والأعمال وفتح باب الاستثمار أمام أفكاره الطموحة ، وقد شهد هذا اليوم تنوع كبير في المشاريع التي ناقشها الشباب خلال Zain Demo Day لتشمل مجالات البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات والصحة والرشاقة ، والمنسوجات والصناعات والسيارات والهندسة المعمارية والحلول الصناعية والأعمال التجارية عبر الإنترنت وحلولها وغيرها الكثير.
وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي في هذه المناسبة « لقد أبدع الشباب خلال مراحل المشروع في تقديم أفكار جديدة برهنت على أنهم ثروتنا الحقيقية وأن الحاضر والمستقبل لهم ، ولإيماننا بهم ستواصل شركة زين في دعمها المشاريع الشبابية ، وتطوير برامجها الحالية التي تهتم بشأنهم وفق متطلبات السوق ، ضمن استراتيجيتها ذات الخطى الواثقة لإنتاج جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة «.
وأضاف بقوله « ببلوغ المرحلة الأخيرة من البرنامج ، وضمان أن جميع المشاركين قد ترسخت لديهم المبادئ والمعلومات الأساسية التي يحتاجونها للانطلاق في تأسيس أعمالهم ، تكون شركة زين قد وفت بوعدها وحققت هدفها الأساسي من هذا البرنامج «.وختم الخشتي بقوله « ستظل شركة زين تتبنى مسؤولية دعم الشباب الكويتي من خلال تفعيلها برامج هادفة قادرة على تعزيز قدراتهم «.
الجدير بالذكر ان شركة زين ومن خلال لجنة متخصصة من الخبراء كانت اختارت 35 مشروع في القائمة النهائية ، وذلك بعد تنقيح دقيق لجميع طلبات الالتحاق التي تم تقديمها ، وكانت هذه المرحلة الأولى للمشروع الذي أطلقته بالتعاون مع جامع IE الاسبانية المتخصصة في العلوم الإدارية والمشاريع الصغيرة ،
ومؤسسة Brilliant Lab التي تهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة في الكويت ،
وبعدها انتقلت الشركة إلى المرحلة الثانية وهي مرحلة السفر بالشباب لحضور الدورات وورش العمل التدريبية في جامعة IE Business school – مدريد ، لحضور دورة تدريبية شاملة في جامعة IE الاسبانية ، والالتقاء مع مستثمرين اجانب خلال حضورهم لفعاليات هذه الدورة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق